اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنتان 22 إجابات
  • أكذب وأكذب ولا أعرف لكذبي داعي! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا أعرف من أين ابدأ انا انسان راقي وهادئ وعلى خلق عمري الحقيقي 28 سنة لدي مشكلة اعاني منها منذ فترة طويلة دائماً أكذب ولا اعرف لماذا اختلق الأكاذيب والقصص المكذوبة عني... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري اجع مبادئك واخلاقك،، واعلم مالذي تريده من هذه الحياة ،، هل تريد سمعة جيدة،، هل تظن ان السمعة السيئة مرغوبة؟ هل تحب جذب انتباه الاخرين لك واثارة حماسهم بهذه القصص،، راجع نفسك وقرر ما تريد حتي لاتكون في... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 14 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وشكرا لك ولثقتك بنا واعتقد انك تبالغين بالأمر وتهولين الموقف وهو ما يسمى في علم التفكير الايجابي التهويل او عمل من الحبة قبة، ويجب بدلا من كل هذه الافكار السلبية ان تفكري بالأمر بطريق... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
صورة علم Saudi Arabia
مجهول بل الثقه الكامله في الطرف الآخر بعيدا عن الشكوك والظنون وعدم الاهمال المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 17 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي والحقيقة لم اشعر بالراحة من اخبارك عنه فكيف له ان يطلب منك المباركة مال ويكف له ان يطلبك المال هكذا مباشرة ويقرر ان الاتصال مرة انت ومرة هو، لا نريد ظلمه ولكنه بخيل ونحن لا نزوج بناتن... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنتان 16 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي ولا ادري ما يجبرك على هذا التعب ولديه اربع اولاد مسؤولين منه ومنك وانت لديك 2 وهو كما قلت غير سعيد ولن يسعدك، وكيف سيقوم بستة اطفال وزوجة والظروف الصعبة، وطلق مرتين وربما هو سبب المشا... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 15 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لا شك أنك عانيت الكثير من المآسي والظلم وتعبت في حياتك ولكنك أسأت اختيار طوق النجاة الذي تمسكت به ، فصدقته ولكنه استغلك ولم يقدم لك شيئا سوى طفلة تعيش هذا الظلم... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي والحمد لله ان وصلت لنا واعتبريني اختك الكبيرة واصغي لك بكل انتباه واساعدك ولا الومك ولا اتهمك واعطيك النصيحة الحقة ان شاء الله وكل الاصدقاء هنا اهلك وحياك الله فلا تقلقي، وبالنسبة لاخ... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 15 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ولماذا ترضي على نفسك بهذه البهدلة، وتخوني ثقة اهلك بك مع شاب لا يستحق حبك ويلهو ويعبث بك وبعواطفك وما رايك بنهاية هذه العلاقة وهل تعتقدين انها ستنتهي بارتباط ام انها مجرد عبث واهم وا... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واحذري ان ترمي انت نفسك عليها، واحذري ان تقولي لها اي امر لانها ستقول ما لا يقال فيك وان كانت قوية وكارهة لكم وللعائلة اعتقد انها كما يقول المثل ستفضحك وتصبحي سيرة على كل لسان ، هذه م... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 14 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وشكرا لثقتك بنا لطرح هذه القضية واعلمي انه شرعا لك في حال الخطيب وقت الخطوبة وهو الان في وضع التوبة والعدة الى طريق الحق والصواب ولهذا لا تحاسبيه على ما مضى واطلبي منه خطبة طويلة واظه... المزيد