اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 1 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة اذا وفع الدواء فممكن تاجيل العملية ولو يفضل اجرادها وفي الوقت الحالي النهج السائد اجراء العملية ورفع الرحم المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري عائلتك صغيرة من الاقرباء والاحباب هذا قدر يجب تحمله والصبر عليه ولكن الصديقات تعويض وبديل وكم من صديق اقرب من اخ ولدته امك ،، جدي حلقات صداقة من اناس متشابهون وتجمعكم امور مشتركة وممكن ان تدخلي دورات... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنتان 16 إجابات
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري لا تكرري هذا الكلام يوميا حتي يصبح حقيقة فهذه الافكار هي التي تدمرك..التكرار يعطيها صلابة وحقيقية.. قولي لايهم الان كل شذ ولاداعي لاخذ الاخرين علي م-مل الجد وهي سنة مصيرية من الطبيعي ان اكون مشدودة وق... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 6 إجابات
صورة علم
مجهول هناك خط ساخن للشكاوى (108) تم انشاؤه موخرا لهذا الغرض ولحالات مثل حالتك . المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ سنتان 14 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي واليك كل ما يلزمك: تلعب الحالة النفسية دورًا كبيرا في النجاح، لذا الخطوة الاولى ستكون بتغيير برمجة العقل الباطني بترديد كلمات ايجابية بحق النفس وانك قادر ويمكنك ان تنجح وبما ان غيرك نج... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعلمي ان اخبرت احد صديقاتك باي امر او تكلمت به بطريقة مراهقة ساذجة وانت قاصر ستعمل على تدمير مستقبل هذا الاستاذ لأنه يمنع ان يكون للاستاذ علاقة بطالبة من طالباته، لذا ارحمي نفسك وارح... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنتان 5 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ونحن لا نريد ان تكوني انانية او سيئة لا سمح الله وتبعدي صديقاتها عنها نحن نريدك ان تصبحي اكثر ثقة واكثر قوة وتدخلي مع الشلة وتصبحن كلكن صديقات ومقربات من بعض، ودعيني اخبرك بعض الملاحظ... المزيد
صورة علم France
من مجهول
منذ سنتان 26 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها. كل ما اكتشفت من رسائل ومكالمات مع نساء، قام به قبل الزواج ، وما دام لم يقم أي علاقه بعد الزواج فلا يحق له أن تحاسبيه على ماضيه قبل أن يعرفك . فضولك جرك إلى اكتشاف... المزيد
صورة علم Netherlands
من مجهول
منذ سنتان 5 إجابات
  • كيف أجد الأصدقاء؟ السلام عليكم ورحمةالله وبركاته وبعد أنا أعيش في الغربة وليس لي أصدقاء أو أهل في هذه البلد ولا أستطيع زيارة أهلي أو رؤيتهم وأعيش مع زوجي وولدين وكلما خالطت أحدا أكتشف أنه يحكي علي أو يؤذيني في غيابي أ... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وكلنا بالهوى سوى كما يقول المثل وانا في غربة مثلك لذا ساخبرك من تجربتي، ابحثي عن اقرب مركز اسلامي قريب منك وخاصة التابع للعرب وستجدين فيه من كل جنسيات العرب وابحثي عن مجموعة وانضمي له... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 7 إجابات
  • ابني تعرض للتنمر،ساعدوني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابنى في الصف الثانى الاعدادى وتعرض لحالة تمر من قبل شخص أكبر منه سنا فكان يتعرض له ذهبا وإيابا وتهديد باله حاده واجباره على إحضار الأموال له مره بعد مره مما أجبر ابنى... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي واعتقد ان الامر قد تفاقم ولكن بما انه اخبرك فالحل دوما موجود وانت الحل عندك على طريقين الأول ابلاغ المدرسة بكل ما حدث وطلب مساندة وقصاص وطلب اهل الولد الثاني وعدم التنازل الا بتدخل ال... المزيد