اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 4 شهور 35 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها . لا أعتقد ان ما تطلبه سهل خاصة أن لا أسباب تستدعي زواجك كعدم الانجاب أو وجود مشاكل مستعصيه معها. كيف حصل هذا الحب الجارف وأنت متزوج ؟ أين حفظ البصر والجوارح والإخل... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 4 شهور 13 إجابات
  • أفكر في الانتقال إلى جامعة أخرى ماذا تنصحوني اريد ترك جامعتي والذهاب لغيرها؟ لانني كنت احب شخص ومن اجله خسرته وخسرت الجميع ولم يعد احد يتحث معي ولا يرغبون بي وكلهم صارو ضدي حتى هو الي قال عني حكون سندك بكلشي تخلى عني بقلي تعصبي وحك... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي والثأر منهم لن ينفعك لانك انت من اخطأت بحق نفسها وبوعي فلا تلومي غيرك ولا تلعبي دور الضحية، الوقوع في علاقات هو دمار وحرام دمار للشخصية والثقة بالنفس والاساءة للسمعة والشرف ولاكرامة ف... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 4 شهور 14 إجابات
  • احب شخص خاطب كيف انساه احب شخص خاطب كيف انساه ؟ السلام عليكم انا حبيت واحد ونحن مش عايشين نفس البلاد ، احبه بجنون لدرجة انو عارفه هو خاطب بس اخترت اكون معاه رغم كلشي ، انا بصراحه كتير عم نكد عليه وعم زن كتيير كتير مش قادره... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وبما انه خاطب هو يخون خطيبته ويسيء لنفسه وانت تسيئين لنفسك وتكونين شريك خيانة فما يبقيك معه للان. وماذا يعني ازن عليه؟؟؟ ماذا ستستفيدين هل سيفسخ الخطوبة وياتي اليك؟؟ اصلا لو كان يري... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ويجب اولا ان تحذفي تلك الفكرة السلبية عن نفسك ولا تجعلي عقلك يتشبع بها انك اقل من غيرك ولا تسمحي لزوجك بتكرار هذه الكلمة عليك مهما كان الوضع. ويبدو ان الموضوع ليس فقط الحوار فيمكنك ان... المزيد
صورة علم Bahrain
من مجهول
منذ 4 شهور 9 إجابات
  • انانية طفلي تفقدني اعصابي انانيه طفلي تفقدني اعصابي السلام عليكم كل الشكر لموقعكم الجميل مشكلتي هي انانية طفلي وروتينه عمره اربع سنواات فهو اناني جداً لا يسمح لاحد بمشاركته العابه واغراضه ابداً وشحيح جداً فهو يحتفظ بالالعاب و... اذهب إلى السؤال
صورة علم
د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي الأم نشكرك على ثقتك التي وضعتها بموقع حلوها، من خلال ما تم سرده للمشكلة يتضح أن سلوك الأنانية عند الطفل سلوك مكتسب وناتج عن طريقة التعامل الخاصة بالوالدين في المراحل الأولى من النمو ، فعندما تم... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 10 إجابات
صورة علم
د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي الأم نشكرك على ثقتك التي وضعتها بموقع حلوها، إن الطفلة حاليا بمرحلة المراهقة ومن الضروري عليك قبل التعامل معها التعرف على متطلبات المرحلة العمرية، إذ أن جميع الأعراض التي تم ذكرها من طرفك تدل ع... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 4 شهور 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ويجب ان تفنضي كل تلك الافكار السلبية من عقلك. وانت الان تدفعين ثمن جهلك السابق ولكن عفا الله عما مضى ونحن اولاد اليوم كما يقول المثل، لذا عليك الان التفكير باهمية متابعة دراستك الزاما... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 17 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ويبدو انك لا زلت صغيرة رغم زواجك ولهذا ساقول لك لا تتنازلي عن التعليم، حاولي ان تكوني وسط ولا تتنازلي عن نقابك فكري بالوسطية والاعتدال بحيث ترفعي النقاب في الصف مثلا او في داخل الفصل... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ 4 شهور 9 إجابات
  • أهلي سبب عذابي في الحياة تعبت من أهلي فهم سبب عذابي في الحياة  عندما تسألوني عن طفولتي اتذكر كنت بكائي عند حافه الجدار وأعاتب اخواتي وأقول ( كلكم تقولون عني جذي ) ثم تلقيت صفعة من اختي لتجعلني أفيق مما انا فيه ففي تلك اللحظة... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد ان لاشخص الوحيد الذي ظلمك في هذه القصة هو نفسك، وانت ظلمت نفسك، واريدك ان تفكري بالكثير من الأمور وهل تعتقدين ان الجميع يتعاملون مع بعضهم بطريقة صحيحة وطبيعية الا معك انت يتصرف... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 شهور 22 إجابات
  • زوجي بخيل عاطفياً ومادياً أعاني من بخل زوجي العاطفي والمادي السلام عليكم. انا عندي ٢٤سنه زوجي اكبر مني ١٠سنوات ومتزوجة من ٤سنين ونص وعندي طفلة للأسف زوجي بخيل معي ومع امه واخواته عاطفيا وماديا بخيل حتي ف الابتسامة و الكلمة ال... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد أخطأت حين تخليت عن ذهبك وأعطيته إياه حتى من دون أن يطالبك بذلك ، فهذا الذهب الذي أعطاك إياه والدك كان الأمان لك من زوجك البخيل ، كما أنك عملت وأعطيته المال وأي... المزيد