اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنة 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ويجب ان تفنضي كل تلك الافكار السلبية من عقلك. وانت الان تدفعين ثمن جهلك السابق ولكن عفا الله عما مضى ونحن اولاد اليوم كما يقول المثل، لذا عليك الان التفكير باهمية متابعة دراستك الزاما... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 17 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ويبدو انك لا زلت صغيرة رغم زواجك ولهذا ساقول لك لا تتنازلي عن التعليم، حاولي ان تكوني وسط ولا تتنازلي عن نقابك فكري بالوسطية والاعتدال بحيث ترفعي النقاب في الصف مثلا او في داخل الفصل... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ سنة 9 إجابات
  • أهلي سبب عذابي في الحياة تعبت من أهلي فهم سبب عذابي في الحياة  عندما تسألوني عن طفولتي اتذكر كنت بكائي عند حافه الجدار وأعاتب اخواتي وأقول ( كلكم تقولون عني جذي ) ثم تلقيت صفعة من اختي لتجعلني أفيق مما انا فيه ففي تلك اللحظة... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد ان لاشخص الوحيد الذي ظلمك في هذه القصة هو نفسك، وانت ظلمت نفسك، واريدك ان تفكري بالكثير من الأمور وهل تعتقدين ان الجميع يتعاملون مع بعضهم بطريقة صحيحة وطبيعية الا معك انت يتصرف... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 22 إجابات
  • زوجي بخيل عاطفياً ومادياً أعاني من بخل زوجي العاطفي والمادي السلام عليكم. انا عندي ٢٤سنه زوجي اكبر مني ١٠سنوات ومتزوجة من ٤سنين ونص وعندي طفلة للأسف زوجي بخيل معي ومع امه واخواته عاطفيا وماديا بخيل حتي ف الابتسامة و الكلمة ال... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد أخطأت حين تخليت عن ذهبك وأعطيته إياه حتى من دون أن يطالبك بذلك ، فهذا الذهب الذي أعطاك إياه والدك كان الأمان لك من زوجك البخيل ، كما أنك عملت وأعطيته المال وأي... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ سنة 17 إجابات
  • عرفت حكمة الله في حرماني من الإنجاب حكمة الله من حرماني نعم الإنجاب الحمد لله قد لا نعلم الحكمة من الابتلاءات إلا بعد فترة من الزمان، وربما حينها سنبقى العمر كله نشكر الله علي انه ابتلانا، كانت البداية عندما تزوجت أختي الصغرى قبلي وقته... اذهب إلى السؤال
صورة علم Algeria
مجهول حسدتي اختكي والغيرة قتلتكي العين حق ولم تباركي لها الزواج المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 19 إجابات
  • أكره أمي وأتمنى موتي وموتها انا يتيمة وأبويا الله يرحمه مات وكنت احبه اكثر من امي أنا أكره أمي لانها تفضل اولادها الثلاثة عليا ودايمآ تتكلم في ظهري وتطلع للناس عيوبي وما عندها سيرة غيري وكأني عدوتها ولمن اتكلم تقول لو ما تبيني... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي، وتذكري اننا اتينا الى هذه الدنيا ولم نختر والدينا، وهم رزقنا من الله وليس بايدينا، ولهذا هو اختبار وصبر لك، واعلمي انه يجب ان تتأدبي في حديثك معهما، واحذري من قول اكره امي، وليكن لك... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • هل أتوقف عن تناول هذا الدواء اخذت حبه واحده واريد ان اتوقف بالله افيدوني من دواء سيروكسات ودواء ميرزاجن والحمدلله كانت عين والحمد لله انا احسن الان فماذا علي ان افعل هل اتوقف الان ام ماذا اجيبوني افادكم الله واشكر الدكتوره علي س... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم وشكرا لك على الدعاء. اذا كنت قد اخذته ليوم واحد فقط ممكن التوقف ومراجعة وضعك المزاجي فان لجات الى تغيير حالك بالراحة والتجمعات والرياضة والانشغال ولاخظت اعراضكً جيدة واقبالك على الحياة م... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 11 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . يبدو من كلامك أنك ما زلت شابه صغيره في أول فتره من زواجك ، ولا بد لك من أن تثبتي وجودك مع أهل زوجك وزوجك ولكن بالأدب والكلمة الحلوة . لا يستطيع أحد منعك عن التواصل... المزيد
صورة علم Lebanon
من مجهول
منذ سنة 25 إجابات
  • ابني يهددني بالانتحار ابني عمره ١١ سنه يعاني من الكآبه ويهدد بالانتحار عمري ٤٧ سنه مطلقه من عشر سنوات عندي ثلاث اولاد كانو يعيشون معي وانا اعمل ولكن تغيرت الظروف ولم أعد استطيع ان اتحمل ماديا اضطررت لاعاده الاولاد لوالدهم... اذهب إلى السؤال
صورة علم
د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي الأم نشكرك على ثقتك التي وضعتها بموقع حلوها ، من خلال طرحك للسؤال صرّحتي أن معاملة الأب وزوجة الأب للأولاد معاملة حسنة، هنا يجب أن تعلمي أنه مهما كانت المعاملة حسنة لا تكون مثل معاملة الأم الحق... المزيد
صورة علم Bahrain
من مجهول
منذ سنة 16 إجابات
  • احب العزلة وأكره التجمعات العائلية بعض الأحيان أكره شي بالنسبة لي التجمعات العائلية أكرهها ولا أعرف معنى أحب العزلة وقراءة الكتب والمجالات ولكن أنا أحبها في نفس الوقت هل أنا أكذب على نفسي لتجنبها أشعر بأني لا أريد ذلك ولكن لكي لاينعتو... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام انت ادرى بنفسك فلا تبالي لهم. بعض الناس اجتماعيون اكثر ويختلطوا بالجميع والبعض اقل و يختاروا الذين يرتاحوا لهم ولديهم وقتهم الخاص لانفسهم. انت طبيعية ولكن يبدو ان محيطك صعب فلا ضرر من بعض الم... المزيد