صدمتني أنها لم تحبني يوم وقلبها معلق بحبيبها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

صدمتني أنها لم تحبني يوم وقلبها معلق بحبيبها
قصتى مش هيكون ليها شبيه بدايتن اني متزوج منذ 11 عاما عاما من فتاه تعرفت عليها في فى المعهد وكانت تبلغ 14 عشرة عاما احبننا بعضنا الي حد الجنون بعد صداقة سنتين وهي فتاة محترمة جدا جدا ولم اره فى اخلاقها بديل و الحمد لله انا شيه متلزم ايضا واخاف الله المهم اننا اتجوزنا بعد قصة حب جميلة جدا دامت ثلاثة سنوات وعشنا مع بعض حياه جميلة لا ليس بها مشاكل مثل التي نسمع هنا اليومين دول حياه شبه مثالية وكانت بالنسبي لي كل شي جميل فى حياتي كانت امي وصديقتى واختى وحبيبتى اكاد لا اعرف غيرها فى حياتى كنا نعيش حياه متواضعة والحمد الحياه استقرة وانجبنا طفلين الا ان نقلنا في بيت امها فى شقة افضل منذ سنتين ونصف تقريبا كنا نعيش بردة حياه كويسة خروج وفسح مكنتش حرمها من اي حاجة وعلى فكرة انا رومانسي قوي معاها علشان محدش يقول يمكن انت مش بتهتم بيها الا ان اتبدل حالها فى اخر 6 اشهر لا تطيقنى و تنظر اي غلطة علشان تعمل مشكلة انا افتكرة ممكن علشان شغلها والاطفال موترنها ابتديت ابعد عنها شوية لقيتها ابتدت تشتم تدعي عليا حاجات غريبة اول مره اشوفها فيها ابتدت اتعصب عليها انا كمان بس بحدود طبعا لخوفي عليها قولت اخدها انا وهيا نغيير جوا بعيد عن الشغل والاطفال روحنا اسكندرية قضينا يوم جميل هنالك ورجعنا شقتنا د فجائتها تكلم احد على الفيس وده كان كتيير قوي وكذا مره اقولها خفى شوية الفيس ده وانتبهي لينا و و لا طفالنا كانت تقولى هوه ده منفسي الوحيد بكلم ماما و اختى و صحابي كان عندي فيها ثقة عميا المهم نمنا قومت الصبح لقيت التليفون النمط اللي هيا عمله بيان قوى فتتبعة الاثر و دخلة على التليفون لقيتها لاسف بعلاقة حب مع ابن خالتها وعشق رهيب و بمعرفة ولدة هذا الولد كانت صدمة رهيبة ليا لانه ليس اخلاقها التى اعرفها مش ممكن تكون كدة ملحوظة قبل الموضوع بشهر شفت رؤية بعد صلاة الفجر ( احد قال لي خلي بالك من زوجتك هتوديك النار هذا ما جعلنى افتح التليفون وجهتاها سمعت ما لا اطيقة انها بتحبه منذ اول كانت عندها 9 سنوات وانا كان جوزها ليا عندا فيه وانت عمري ما حبيتك و لا كان ليك رصيد جوة قلبي و انا بحبه هوه وكلام لا يتحمله بشر لدرجة ان حسيت ان الي قدامي شيطان مش الانسانسة اللي اعرفها تمسكت ومرضيتش اتهور عليها بالرغم من قلمي الرهيب الذى لا يوصف اتفقنا على الطلاق وان اتستر عليها فوفقت على ذلك و رجعنا القاهرة و اتلقننا اننا اتخنقنا و قولنا اي حاجة تبرر انفصالنا وسبت شقتى ومشيت ولكن بعد ما قعد لوحدى فكرة انه ده غلط ازاي اسبها للشيطان ده كلمت اختها وحكتلها على كل حاجة صدقت وتعجبت طبعا لان البنت دية استحاله تعمل كدة حاولنا نحل الموضوع ولكنها اصرت على الطلاق وهددت باالانتحار وكذبت كل ماحصل وللاسف اهلها صدقوها وكذبوني سبتلها كل حاجة شقتى وعفشي واولادي لاني مكنتش عاوز ابهدلها فى المحاكم هيا والاطفال و انا حاليا اعزب لوحدي لما حدث و الذكريات التى تجعلني ابكي ليل نهار علي ما حدث معي فكرة في الانتحار ولكن الحمد لله لم افعل لخوفي من الله بس للاسف مش قادر انساها انا معذب ليل نهار مش قادر انساها ماذا افعل ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_user

    سيدي العزيز  من الناحية النفسية انا ارى الامر كالاتي: هي تكذب والعلاقة حديثة بدات لعبا ثم اصبحت تعلقا وادمانا وهي احبت اللعبة وتريد الاستمرار في اللعب رلكي تبرر الخيانة ذكرت حبا وحبا قديما وهي مشاعر طفولة وقرابة ،،، هي احبتك قبل وبعد الزواج فالانسان مستحيل ان يمثل هذه التصرفات طوال هذه الفترة وما كان من حياتكما كان صدقا،،، ولكنها تغيرت وتريد ان تعيش بشكل اخر وربما تريد التخلص من المسؤولية وتريد ان تعيش شبابها ثانية وتسمع الغزل وتقيم ربما علاقات حرمت منها مبكرا،،، طبعا هي سوف تندم ولكن لا اعتقد ان حياتكما بعد هذه الحادثة سوف تنجح،، لان ما انكسر قد انكسر وسوف يترك اثاره لذلك انصحك بان تبقى صديقا للعيلة من اجل اولادك ويبقى نوع من الود من اجل الاولاد وان تحاول ان تتشافى من هذه الصدمة بالعمل والتغيير والتركيز على امور اخرى تحبها ومع الوقت سوف تخف الالام ويبقى منها اسف على علاقة كانت في ذهنك جميلة ولكن الناس تتغير والحياة تتغير وكم نفقد من الاحبة بالموت هذه هي الحياة وستتقبلها بعد فترة فقط لا تكثر التفكير في الموضوع وقل له انتهى،، وابدا من جديد وانصحك عزيزي بقراءة المقال التالي:

    التعافي من صدمة الخيانة... كيفية تجاوز ألم الخيانة وإعادة بناء الذات من جديد؟

  • المدرب و الكاتب ماهر سلامة
    المدرب و الكاتب ماهر سلامة verified_userقصة درامية رهيبة سيدي!! آلامك مبررة جدا، لكن ماذا بعد؟ اعطي نفسك مدة عام لتتخلص من هذه المشاعر، وانتبه الى عملك وانجازاتك، فإن فقدن زاوية من زوايا دائرة حياتك، علين بتقوية الدوائر الاْخرى، مثل زاوية الصداقة الاهل العمل الترفيه..الخ. تركيزك على تقوية الزوايا المختلفة سيجعلك تلقائيا ترمم تلك الزاوية المصابة. إياك الاستسلام، كل شيء ممكن أن يحصل في الحياة، وقد كتبت مئات الروايات التي تتكلم عن نفس الموضوع-المشكلة. لذا أنت جزء من الرواية، وفي الروايات عادة ما يجد البطل طريق جديدة لم يكن يحلم بها. كن متفائلا...بالتوفيق سيدي
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userالحقيقه سيدي قصتك غريبه وليس لها شبيه ، لا لشيء الا للاعمار المذكوره في القصه وانت لم تذكر لنا كم عمرك في هذه العلاقات مع الاطفال في القصه .لم افهم سيدي كيف تغار من حب طفله عمرها ٩ سنوات لابن خالتها وما معنى حب بالنسبه لكم ؟!!!!!!!! هل اقرا هنا قصه خياليه وكيف وقعت انت في حب طفله عمرها١٤ سنه ايضا غير مفهوم !!!!! من هي هذه الفتاه الناضجه عاطفيا التي تاسر بحبها الشباب وتعلقهم بها بهذا العمر الصغير ؟ عموما زوجتك ما تزال طفله وتحب ان تلعب وتتسلى وهي لا تاخذ الحياه الزوجيه بشكل جاد وانت تسعى لارضاءها بجميع الطرق ولكنها لم ترضى ووجدت تسليه جديده مع ابن خالتها وقررت اللعب . وهذا متوقع طبعا فزوجتك انجبت وهي طفله صغيره وتزوجت وهي طفله صغيره دون ان تفهم معنى الحب والزواج والاولاد والالتزام .انصحك باعطاءها بعض الوقت ثم محاوله الاصلاح معها عن طريق والدتها واختها ،لا تياس وحاول بجميع الطرق واظهر لها محبتك ونواياك الطيبه فلعلها ترجع لعقلها .واذا لم تقبل ،عليك الاستمرار بحياتك سيدي فلا احد يموت من فراق احد وانت رجل ناضج وعاقل وبامكانك ان تجد زوجه اخرى وتحبها فالدنيا لم تخلى من النساء وصدقني زوجتك ستندم كثيرا اذا لم ترجع لك لانها لن تجد الرجل الذي سيحبها ويحتويها كما فعلت انت .
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userبداية، أحييك على شهامتك ورجولتك حين سترت ام اولادك ولم تفضحها وتبهدلها. لا شك ان اخلاقك عالية ونبيلة. من الممكن ان زوجتك تمر بأزمة ما، ملل ربما شعرت انها ما زالت صغيرة على الاعتناء بعائلة والقيام بمسؤولياتها، هي تزوجت صغيرة بلا شك وربما ندمت الان حيت ترى الكثيرات في سنها ما زالوا في طور قصص الحب. طبعا، لا شيئ يبرر خيانتها وتصرفاتها وعدم حرصها على كيان عائلتها. هي بالطبع مخطئة، لكن انصحك ان تنتظر وتراقب من بعيد، من الوارد جدا ان تشعر بخطئها وتتراجع حين تفكر بهدوء. أعطها فرصة، تواصل مع اختها ربما تعيدها الى رشدها. اعطها فرصة لتعيد دراسة ما فعلت وتكتشف غلطها بنفسها، في الوقت نفسه، اهتم بنفسك وابقى على علاقة قوية بأولادك ولا تنفصل عنهم، تقاسم الحضانة معها واحرص الا تذمها امام أولادها. بعد فترة، وان لم تستجب او تعود لصوابها فابحث انت عن مستقبلك بعد ان تتفقا على كيفية الاعتناء بالاولاد وتربيتهم. هي بلا شك خاسرة، المهم ان تكتشف خسارتها بسرعة، اعطها فرصة واصبر وان لم يجدي ذلك، ابحث عمن تقدرك وتعرف قيمة اخلاصك وحبك، أحيانا لا نستطيع ان نغير الوضع لكن يمكننا ان نتكيف معه ونمضي في حياتنا والله كفيل بالفرج.
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول

    ماعليك بنات الحلال واجد ان شاءلله تلقى اللي احسن منها وتسويلك كشري يسطا

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    انت حبيتها وهي عندها ١٤ سنه وااجوزتها وهي كام ان شاء الله نقول ١٩ يعني عيله بردو في فتره المراهقه الغلطه غلطتك لانك مستنتش عليها تكبر وتفهم يعني ايه حب وزواج ومسئوليه دي بتفكر في واحد كانت بتحبه وهي ٩ سنين ايه دي بتحب من وهي في اللفه

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    مادامت بتخونك واكتشفت خيانتهابنفسك انسها 

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    والله لو كنت مكانك راح ارمي جدها مالبلكون و ابهدلها و بعدين ارمي جثتها فالبحر
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    ابحث عن زوجة صالحة اخرىهي من ستنسيك الم الماضي
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    مجهول
    لا ترجع اليها فالخيانة اعظم شي ستجد غيرها صاحبة دين وخلق
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا