حبيبي خانني مع أختي

الثقة بين الزوجين
animate

انا احببت رجل مقيم بفرنسا اصبحت لاارى سواه و اكتشفت مؤخرا انه يخونني و مع اقرب الناس الي مع اختي ابتعدت عنه لكنه ارادنا ان نرجع لبعضنا فعدت اليه و مارست معه الجنس لكن بعدها تشاجرنا و تركته و تعرفت الى رجل جديد و ماعدت احبه لكنه اصبح يهددني بانه سيخبر اختي بعلاقتنا و بانه سيبعث لها بعض الصور ان لم ارجع له لكنني لم اعد احبه و قد اخبرها و بعدها قال بانه يكذب و الان يطلبني و يخبرني بانه يحبني و انه يريد ان يتزوجني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي مشكلتك ليست في اخبار اختك بل في رجوعك اليه وممارسة الجنس معه دون زواج رغم علمك بخيانته! اقطعي علاقتك به ولا تثقي به ابدا فهو يبدو سيّء الأخلاق ويبحث عن تسليه لا أكثر. التزمي الأخلاق ولا تتمادي في علاقات محرمة اسلم لك، تطلعي الى علاقة حلال مع شاب جاد تبدئين معه أسرة ان شاء الله.
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    المشكل هو اناني و اختي كمان .سيبك من الأناني.وبعدى عنة..وتزوجي الاخر
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    استغفرى ذنبك ومهما هددك لا تعودى له لانه اوقعك بالحرام ونيته غير سليمة تجاهك
  • علم
    علم
    من مجهول
    من الواضح للجاهل قبل العاقل انه لا يحبك ولا يريد الزواج منك وكل ما في الامر انه يريد اطفاء نار الشهوة وبما انك قد طوعت نفسك أول مرة فقد اصبحت صيداً سهلاً له في كل مرة ، وبالأخص انه يستغلك ليفضحك، نصيحتي لك أن تتوبي الى الله عز وجل وتستغفريه وان تقطعي سبل التواصل مع هذا الكاذب و أسهل طريقة بأن تقولي له بأنك قد تبت عن هذا الفعل الشنيع وان كان صادقاً بحبك فليدخل البيت من بابه واقطعي معه طرق التواصل كافة، و أخبريه بأنك ستتجهي الى السلطات حال أي فعل سيئ سيبدر منه مستقبلاً..وان اردت نصيحتي ..ابلغي اختك وتشاوري معها علها تستر عليك وتساعدك....لا تتركي نفسك ضحية له ولا تحققي له مبتغاه وفقك الل وسدد خطاك.
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    انا مارست معه علاقة جنسية سطحية بس عشان كنت بحبو
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    هو لا يحبك و لا انتي تحبيه و لا يوجد حب بينكم اساسا....اتقي الله و ابعدي عنه و ابعدي عن حياتك دي كلها و توبي لربك قبل يوم لا ينفع فيه الندم..... انتي خايفة منه و مش خايفة من ربك... كل لحظة في حياتك فرصة انك تتوبي لا تؤجلي التوبة فانت لا تعلمي متي سوف تكون النهاية و هل سوف يكون فرصة للتوبة ام سوف تكوني استنزفتي كل الفرص الربانية للتوبة
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله....ممارسة الجنس تعني زنا و الزنا من الكبائر.. اقصد قبل ان تفكري في حل مع هذا الشخص يجب عليكي ان تستغفري الله من هذا الذنب و تتوبي عن ذنبك و تتقي الله في حياتك كلها و تستغفريه في كل وقت من قلبك و بندم و تقربي منه و هو سوف يرسل اليكي الحل من عنده و يفك كربك... لا اظن انه يوجد شخص علي الارض يمكنه ان يساعدك لكن ربنا هو الوحيد اللي قادر...ربنا يهديكي و يغفرلك و يستر عليكي و يسامحك..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟