الرئيسية / الخيانة الزوجية / زوجي انسان مخادع

السؤال

صورة علم Morocco
حيرانة
قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

زوجي انسان مخادع

زوجي انسان مخادع و غدار اكتشفت كدبه لعدة مرات واكتشفت خيانته كدلك لكنه في كل مرة ينكر و يلومني بانني انسانة مريضةنفسانيا هل من حل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 1 سنة

هل تقصدين الكذب والخداع في الخيانة فقط او كل امور حياته،،،هل تحبيه او تزوجته عن حب،،،اصدقاؤه ووضعهم هل هم على شاكلته،،،اذا كانت له ايجابيات اكثر وفي محيطه هذه الامور متقبلة ولا يشعر بالذنب تجاهها عليك بالصبر والتوجيه وتوفير الاجواء الحلوة بالبيت لكي تحافظي على بيتك واولادك وتخبريه انك تحاولي الحفاظ على حياتكما وتطلبي منه المستطاع والاعانة ليساعدك ويدعو الله ان يهديه،،، اذا كنت غير قادرة على التحمل والساءات اكثر من السلبيات الجاي الى ولي الامر ليحل المشكل معه

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

اذا كان لديك ادله، صارحيه بهدوء واسأليه عن الأسباب التي تدفعه لذلك واعملي معه على اصلاح حياتكما وبذلك تموني أعطيت زواجكما فرصة حقيقية. اما اذا استمر الحال على الكذب والخداع لفترة طويلة رغم كل المحاولات، فلك ان تختاري الانفصال عنه.

حيرانة
1 سنة

يا ما اكتشفت من خيانته وصارحته بها لكنه انكر واتهمني بانني انسانة مريضة و نكدية


صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 1 سنة

ماذا يعني انك اكتشفت خيانته ؟ وهل لديك الدليل ؟ اسمعي عزيزتي في البدايه عليك ان تغيري معاملتك لزوجك وابداي الاهتمام به فعلا ، انا اعرف ما ستقولين (انا اهتم به كثيرا وهو لا يستحق ) من المؤكد انك تهتمين ولكن طريقتك بالاهتمام لا تصله ولا ترضيه ، هناك عده طرق : اهتمي بشكلك ، وبيتك ، لحرصي على توفير جو سعيد أمن في البيت يخلو من الجدال والانتقاد والنكد المستمر وعوضيه بالتفاهم والتعاطف والتقدير والمحبه ، اشعريه باهمية وجوده في حياتك وشاركيه اموره اليوميه كمشاهدة البرامج التلفزيونية المفضله لديه وغيرها، ان متاكده انه سيتغير، ولكن لا تستسلمي من البدايه اذا لم يتجاوب بل استمري ولا تحبطي .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.