أخاف أن يعود زوجي للخيانة إذا سافرت

الثقة بين الزوجين
animate

انافي حيرة من امري.حيث اسكن في مدينة تبعد عن اهلي ب 300 كيلو.و متزوجة و عندي ولدين.اسافر لأهلي ثلاث الى اربع مرات في السنة..اجلس 8ايام و احيانا 15 يوما.و في كل مرة يرفض زوجي سفري انا و الأولاد و يقول لي لم يمضي الكثير على ذهابك اليهم.لكنني اشتاق اليهم و هم كذلك.و الح عليه الى ان يوافق.لكنني اذهب جسدا فقط و روحي تبقى مع زوجي.لا اريد ان اتركه وحده فهو لا يستطيع السفر بسبب عمله و اخاف ان يخونني(دردشة و مكالمات..)في هذه الفترة و انا بعيدة عنه.خصوصا و انني قد اكتشفت منذ اربعة اشهر محادثات له في الانترنت ووعدني ان لا يكررها و ان انسى الموضوع..انا بين نارين.امي تنتظرني وتسألني كل يوم..متى ستأتين؟؟و زوجي لايريدني ان أسافر لأهلي؟ارشدوني..كيف اتصرف؟؟و هل فعلا يخون الزوج اذا سافرت زوجته رغما عنه؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي من يريد الخيانه لا يحتاج الى غياب الطرف الثاني فكن من لزواج وزوجات يهنون شركاؤهم وهم معهم كل الوقت. اتفهم اشتياقي لأهلك واشتياقهم لك، اشرحي لزوجك انك تشتاقين لأهلك وتدوين برهم وان ذلك لا يتعارض مع حبك الشديد له وثقتك به. حاوليً ان تبقي على تواصل معه وان تحضري له جوا مريحا في البيت قبل ذهابك كان تحضري له مستلزماته قبل سفرك وان تشكريه وتثني على تحمله، بر الاهل أساسي لذا حاوليً التوفيق بين الجهتين بأسلوب لطيف. بالتوفيق
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    مرحبا ، زوجك لن يخونك فالثقة اهم شيء توكلي على الله واذهبي الى عائلتك واتمنى لك التوفيق
  • animate

  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    سافري الى اهلك وحطيها حلقة في اذنك ان الرجل اذا اراد ان يخون فسوف يخون
  • علم
    علم
    من مجهول
    توكلى على الله وسافري الى اهلك
  • علم
    علم
    من مجهول
    و هل فعلا يخون الزوج اذا سافرت زوجته رغما عنه؟ لالالالا الزوج يخون سواء كانت زوجته عنده او ليس عنده اذا كانت طبيعته خائنة
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    ليش ما تثقين في زوجك ,, اعتذر منك ووعدك بعدم الرجوع ,, لا تكوني كالرادار او منبر مراقبة تراقبين تحركاته لانك سوف تتعبين نفسياً ,, حاولي ان تقللي السفر لاهلك واستخدمي برامج التواصل افضل لك .
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    لا تدمري حياتك بخوفك هذا و تفقدي متع الحياة... و اعلمي ان الرجل اذا اراد ان يخون لن ينتظر سفر زوجته هو ممكن يخونك و هو جالس بجانبك... لذا فوضي امرك لله و استودعيه زوجك و قلبه..
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تجعلي نفسك رادار مراقبة ل زوجك عيشي بهدوء واسترخي
  • علم
    علم
    من مجهول
    طالما زوجك وعد بالتالي كوني على ثقة وبنفس الوقت واصلي التواصل معه باستمرار

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟