الرئيسية / الخيانة الزوجية / هل أخبر زوجها بأنها ترسل صورها لزوجي؟

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 5 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

هل أخبر زوجها بأنها ترسل صورها لزوجي؟

السلام عليكم .مشكلتي انني اعاني مع زوجي لمدة 10 سنوات من الخيانة الالكترونية.شخصيته مرحة عكسي تماما فانا جادة.احيانا اشعر انه كمراهق..يحبني كثيرا و احبه.لكني تعبت من خيانته لي.في كل مرة اصارحه بما اكتشفت من خياناته(عبر الجوال) يصرخ في وجهي كانني انا المخطئة.بغد ذلك يعدني انه سيتغير.لكن دون جدوى.اكتشفت ان صاحبة صديقه ارسلت له صورتها و طلبت منه ان يمسحها من جواله.لانها ارسلتها بالغلط.و قام بمغازلتها و انه اعجب بالصورة(مع انني والله اجمل منها).اظن انها معجبة به.فهي التي تبدأ الكلام و ارسال صور باقات الورد في كل محادثة.ثم يقوم هو بمغازلتها...المهم الان انا حائرة..هل ارسل لها رسالة اهددها انني ساخبر زوجها بالأمر.ام اتجاهل الموضوع و اظل مراقبة لهم. ارشدوني علما ان علاقتنا في هذه الفترة جيدة و اخاف ان تخبره انني هددتها و يحدث بيننا المشاكل وزوجي عصبي جداااا.ارشدوني و شكرا جزيلا لكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 5 شهر

يا سيدتي كان الله في عونك، واقول لك ان سكوت المرأة عن خيانة الرجل وتهاونها بالموضوع سيجر خيبات أمل كثيرة، ولا تقولي لي يحبني فالخيانة تدمر كل الحب، تلك المرأة انت لا عليك بها ولا لك ان تهدديها او تحدثيها، انت عليك بزوجك ويجب ان تكوني حاسمة وقوية في الموقف، هذا ليس مزاح فالخيانة تبدأ بكلمة وصورة ورسالة ولقاء ومن ثم يعلم الله ما قد يحدث، وبالمناسبة خوفك من عصبيته هي السبب وراء سكوتك، وانت تسكتين على معصية، وتخافين. ولا ادري مما تخافين؟ هو مخطأ وغارق في الخطأ وانت تبحثين عن مبررات له. اذا تمادت تلك المرأة معه سيقع في المحظور لانه يبدو انها عندها استعداد وهي متزوجة، عندما يحضر تكلمي معه بحزم واخبريه انك تعرفين عن تلك المراسلات وكوني جادة وحازمة ولا تسمحي له برفع صوته والصراخ وقولي له سافضحك وافضحها ولن اسمح لك بالتمادي في الخطأ والمشي في طريق الحرام لأني اخاف على نفسي فكما تتعرض لاعراض الناس سيأتي من يتعرض لي ويؤذيني من صنيع افعالك الشينة. اقسي عليه وقولي له ساذهب لاهلي وان سالوني لما تركت بيتك ساخبرهم عن السبب، قولي له ان يترك الحرام ويستمتع بالحلال وبزوجته، تحدثي معه اطلبي منه ان يذهب لمستشار نفسي، لانه يعاني نفسيا من عقدة نقص رجولة ويعوضها بالخيانة. انا مع عدم سكوت المرأة عن خيانة زوجها مهما كانت النتيجة على الاقل تعيشي بشرف وانت حرة وبعيدة عن المعصية. وربي يعينك وتهتدي للحل الصواب.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 2 شهر

إخبري زوجها فورآ فهي حتى وان اخبرتها لن تنته من مغازلة زوجك بل ستغير طريقة التواصل مع زوجك ومن شب على شي شاب عليه تمنياتي لك بالتوفيق

صورة علم Germany
مجهول
قبل 5 شهر

أخبري زوجها ،مثل هذه النساء اللواتي يجاهرن بالمعصية ويخربن بيوت الناس في مواقع التواصل الاجتماعي لابد أن يعاقبن وصراحة يستحقن ذلك .ماذا يفعل رقمها عند زوجك وهي زوجة صديقه؟ وتزعم أنها بعثت الصورة بالخطأ. أخبري زوجها لكي يبتعد عنها فهي ليست صالحة ويبتعد عن زوجك أيضا ،صديق السوء الذي يطعنه في ظهره.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن