الرئيسية / الخيانة الزوجية / كيف أطفىء نار حرقة قلبي بعد كل الذي حدث؟

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 7 شهر (21 اجابه)
21 اجابه

كيف أطفىء نار حرقة قلبي بعد كل الذي حدث؟

كيف أطفىء نار حرقة قلبي بعد كل الذي حدث؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف مشكلتي هي مشكلة العصر الخيانة الزوجية.. انا مشكلتي مع زوجي انه انا ماقصرت معه ولا بشي وبحاول على قد مابقدر اغطي كل امور حياتي وبديقاته الماليه اشتغلت وكنت اعطيه كل راتبي والله ما اسال عن شي والكل بيشهد بجمالي واخلاقي من عيلته قبل عيلتي المهم دخلت حياتا وحدة متزوجه بس بدها اطلق زوجها عشان تتزوج زوجي ودمرت حياتنا قلبتها قلب صار بني آدم تاني مع انه ماخدين بعض عن حب ايام ما يكون طايقها وبيحلف ايمان انه تركها وايام العكس...صار بينا مشاكل كتير اخر فترة وكان يرفض وينجن لما اطلب الطلاق مع اني قلتله بتنازل عن كل شي حتى ولادي وروح الها واتركني قد ما نفسيتي تعبت وعشان يثبت الها انه نحنا ع خلاف ينام بره الغرفة...قبل فترة صار معه مشكلة وانسجن بس انسجن صار يعتذر مني وانا ظلمتك وسامحيني وبعت تلفونو الي عشان الشغل المشكلة انه لما بعت تلفونو كيف بيحكي عني والطريقة البشعة الي مظهرني فيها وكيف بيغلطو علي التنين...ليه مابدك اياني طلقني عالاقل خلي احترام بينا مو تسب وتغلط علي انتو التنين شو اعمل كيف اطفي ناري وحرقة قلبي اطلق ارمي لولاد شو اعمل ساعدوني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

طبعا طلقيه وارميه واخبري اهلك واهله عن الموضوع، اذهبي للقاضي في اقرب محكمة شرعية وقدمي ادلتك واحصلي على طلاقك بكامل حقوقك الشرعية، ودعيه يخون كما يريد ولا تتحملي مسؤولية اعماله لانك ستتركين له الحبل على الغارب ليصول ويجول، دعيه يعيش نتائج افعاله السيئة لأنك اعطيتيه فرصة واكثر من مرة وهو اخلاقه لا تعظه ولا يرتدع ولن يرتدع والان دخل السجن؟ واي رجل تتوقعين ان يكون، احزمي امرك عليه وعيشي حياتك وليتحمل هو مسؤولية افعاله، واكسبي لافرصة انه في السجن ويمكنك ان تطلبي كل حقك واهله مسؤولين عن افعاله. ارفضي كلامه الكاذب لانه لم يوفي بما وعدك، والان اكتشفت بنفسك سوءه ونفاقه. ولك ان تربي الاولاد بشرط كامل نفقتهم ان احببت بما انه في السجن وهم اولاده ويجب ان يكون مسؤول عنهم، فلا تعيشي مقهورة مذلولة من جراء سوء افعاله، يجب ان يقف هكذا رجال عند حدهم ويعرفوا ان هناك حق في هذه الدنيا، وفقك الله

مجهول
7 شهر

استغرب من جوابك بالعادة اجوبتك اهدأ و في حالات مشابهة تنصحين المرأة بالقتال من اجل بيتها الطلاق لن يهرب منها خاصة و انها تمتلك الدليل لكن اذا مشت في هذا الطريق ستفوت عليها اي محاولة للاصلاح ثانيا اعتقد ان اولادها لن يسامحوها اذا طلقت والدهم و هو في السجن و لن يلتفتوا كثيرا لمبرراتها و ربما تصبح بنظرهم هي الخائنة اذا ارادت الطلاق فلتفعل ذلك و زوجها بحالة قوة لا بحالة ضعف


صورة علم Egypt
مجهول
قبل 7 شهر

اه حبيبتي والله جرح الخيانه صعب صعب انه ينتسى انا متلك مش قادره انسى اي شئ عمله والله ما قصرت معه بشئ اعطيته مالي وافنيت عمر ي معاه وبالاخر وبعمر الستين سنه الاقيه بحب وبسهر على المسنجر وبعشق مع متزوجات ما خاف الله .

صورة علم United States
مجهول
قبل 7 شهر

اختي الله يرضى عليك .... اقرئي كلامي جيدا وأفهميه .... لكل مشكلة لها حل باْذن الله ويحتاج منك ذكاء وصبر ... لما تطلبين الانفصال والانسحاب من حياة زوجك و تجعلي لهذه المراة النكرة تسرح وتمرح مكانك .... لا والله كوني شوكة في حلقها بذكائك وصبرك... وتذكري انها معركتك ومجرد سحابة صيف ولن تُحل بيوم وليلة فعليك بالصبر ومجاهدة النفس مع ضبط الاعصاب ... فوالله لربنا ناصرك وجابر بخاطرك .... لاتحزني اخيتي ، فجميعنا مبتلون في هذه الدنيا .... وكان الأنبياء اكثر الناس ابتلاء وهم صفوة الصفوة .... اجعلي من هذه المِحنة منحة بالتجائك الى الله وستفرج باْذن الله .... اولا عليك بالدعاء الصادق ليخرجك مما فيه ويعطيك الحكمة والعقل والذكاء والصبر لمواجهة وحل المشكلة .... ثانيا توقفي اي عطاء مادي من قبلك .. اقطعيه تماما فمالك من حقك وواجب عليه ان ينفق عليك لا انتِ عزيزتي .... ثالثا لاتجعلي كثرة التفكير في زوجك وهذه الخائنة تعطل حياتك وتشلها .... حاولي نسايهما وركزي على ذاتك فقط وعلى اولادك .... غذي روحك بكل شيء مفيد جميل يعيد إحياءها ... طوري من هواياتك ،قابلي صديقات مخلصات ، مارسي الرياضة فهي تفرغ طاقات سلبية منك ، تعلمي فنون جميلة ، اقرئي اقرئي اي شيء مفيد ، اقرئي عن تربية الأبناء .... رابعا عليك البقاء في منزلك معززة مكرمة انت وأطفالك فهذا حقك وإياك ترك اولادك له والانفصال فما ذنب أطفالك ليدفعو ثمن انانية أباهم .... رابعا اعلم ان هذا صعب لكنك امرأة قوية تستطيعين فعل ذلك باْذن الله ، املئي بيتك حبا ودفئا وطاقة إيجابية انت وأطفالك ، مارسو نشاطات تستمتعون بها .... ستقولين كيف افعل ذلك وزوجي يخونني .... سأقول لك اعتبريه غير موجود ، لما تقتلين نفسك وتدمرين اولادك من اجله ... أيستحق كل هذا ... لا والله ... لما تزهقين ارواحا بريئة من اجل إنسان اناني .... اهتمي بصحتك و عافيتك وجمالك ، انت قلت إنكما اخذتو بعض عن حب .... أحيي هذا الحب من جديد ... اشعليه مرة اخري .... مارسي الاغراء والدلع في الشكل واللباس .... اجعليه يدوخ، اوقعيه في شباكك مرة اخرى ..... نصيحة اقرئي للدكتورة ناعمة الهاشمي فهي دكتورة متخصصة في العلاقات الزوجية والخيانات ، لها قصص وروايات ستستفيدي منها باْذن الله وحاولي التواصل معها فلها حساب على الانستغرام .... خامسا لاتذكريها نهائيا بحضور زوجك ولا تسأليه عنها (تجاهليها) وتعاملي معه بشكل طبيعي ... لا تجعلي بيتكم نكد ونار بسببها حتى لا يكون حجة له لترك المنزل ... بل اجعلي منزلكما جنة مريح للأعصاب معطر بروائح فواحة جميلة مرتب .... قومي بإعداد أشهى الماكولات وطبقي ماقلت لك . وليس آخراً سهام الليل لاتخطئ عليك بالدعاء والصلاة اخر ثلث الليل ..... أتمنى لك التوفيق عزيزتي .

مجهول
7 شهر

أحسنتِ أختي جزاك الله خيراً عنها ،،، أوافقك الرأي و أتمنى أن تعمل صاحبة المشكلة بماقلتِ وأن تجاهد نفسها ومشاعرها لتنفيذ الخطوات التي ذكرتهِا ،،، ولتضع لنفسها سقفاً زمنياً لنقل سنة مثلاً إن لم تجد خلالها تجاوباً وتغيراً حقيقياً تلجأ لأبغض الحلال حينها - إن أرادت - غير آسفة و مدركة تماما أنها استنفذت كل الحلول ،،، تعاطفي الكبير معها و دعائي بأن يجبر الله كسرها و يطفىء جمر قلبها و يشفي صدرها وينصرها نصراً عزيزاً ويرزقها الهناءة والسكينة وراحة البال و يصب عليها الخير صباً.


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن