الرئيسية / الخيانة الزوجية / زوجي يسبني ويهينني بسبب زميلته في العمل

السؤال

صورة علم Oman
مجهول
قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي يسبني ويهينني بسبب زميلته في العمل

مشكلتي ان زوجي سبني بالفاظ جارحه جدا واهان كرامتي وسنبي بأهلي بعد عشره دامت 18 سنه امام اولادي بسبب صديقه له في الشغل تعمل في نفس مجال عمله لاحظت اهتمامها به من خلال الرسايل والفيسات والورود التي ترسله له في الواتس فأخبرته ان يقطع علاقته بها ويعملها حظر وبالفعل عملها حظر ورجع فكه من ثاني وهذا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلة معك حق في غضبك و زعلك منه ان ما قام به من سبك وأهانتك أمر ليس بالهين سيدتي أمام اولادك وانتي زوجته من 18 سنة ولكن يا سيدتي هل انتي ترغبين بحل المشكلة مع زوجك ؟ عليكي ان تفكري في حياتك وفي زوجك انتي زوجة وام ولديك عائلة تريديها ان تستمر فهل فكرتي في السبب الذي أثار حفيظته وجعله يقوم بالسباب بهذه الطريقة ومن الواضح انها أول مرة نحنوا في بعض الاحيان يكون لينا يد بأخراج أسواء ما في الشخص الذي أمامنا بيدنا وبمساهمتنا . عزيزتي تحدثي مع زوجك قولي له أنك متألمة لما قام به وكم انتي حزينة وغاضبة وبعد التعامل مع هذه النقطة أنتقلي الى موضوع زميلته واطلبي من تفسير لطبيعة هذه العلاقة معها وما الذي يجعله يراسلها بهذه الطريقة ووجهي نظرك عليه وعلى علاقتكما لتري ما الخلل فيها واعملي على أصلاحه فزوجك بدأ بالرسائل وهذا الطريق من المؤكد انك لاترغبين ان يكمل فيه وان تحافظي عليه وعلى عائلتك.

صورة علم
احمد احمد
قبل 5 شهر

أكثري من الدعاء، خاصة في جوف الليل أن يصلح الله لك حاله، وأن يرده إلى دينه، وأن يعيد إليه صوابه، والله تبارك وتعالى قادر، ولا تيأسي من رحمة الله، ولا تقنطي من روح الله

صورة علم
محمد
قبل 5 شهر

اسأليه عن الأشياء التي يحبها أو التي يشعر أنك مقصرة فيها، وكذلك فتشي أنت في أي تقصير منك، وستجدي بعض الأمور فلسنا ملائكة.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن