زوجتي تخونني وليس لدي دليل قاطع على خيانتها

الثقة بين الزوجين
animate

زوجتي تخونني ولكن ما عندي دليل قاطع أما في يوم كنت مسافرا وبتت يومها خارج البيت وما كان عنا أنترنت وكنا مقررين ان نشتري علبة واي في ونسحب انترنت من عند جارنا حيث سمحتوا لنا بذلك وفي مساء ذلك اليوم زوجتي أرسلت ابن صاحبة البيت حيث نحن مستأجرين عندهم نسكن في الطابق الارضي وهم في الطابق العلوي وعند العشاء اتصلت معي زوجتي بأن إبن جارتنا جابلنا العلبة وركبها في البيت ونزل الشيفرة عتلفوني وفي الثاني رجعت من السفرة وصلت البيت ظهرا فإذ زوجتي جالسة تتمكيج وطالعة عروس كأنها يوم صباحية عرسها فشكيت ان هناك شي غير طبيعي حاصل فدخلت الحمام فوجدت في السلة اربع كلاسين لها مليانة حيوانات منوية بدون ثياب فقط الكلاسين في السلةمع العلم يوم تركتها والسلة كانت فارغة لانه قبل يوم كانت غاسلي الغسيل كله فقلت لها ما هذا الشيء كله فتلبكت واخذت تصيح وتقول اي بينزل من كل امرأة فقلت ماهيك ممكن كل يومين تلاته ينزل بعض الشيء من بعض النساء اما هالشي مابينزل بهذه الكمية إلا بعد الجماع وبعد كم وجدت اثار اصابعها على عارضة باب التواليت في المنتصف من الداخل لوجود غبار متراكم على العارضة من سنين طويلة حيث التواليت عنا خارجي ولما واجتها ايضا انكرت وبعد ساعات راحت ماسحة آثار اصابعها من العارضة فقلت لها مسحتي الاثار فقالت اي انا على طول بنظف الباب مع العلم ان الباب من الداخل لم يمسح من يوم تركيبه وبعد عم يوم لها طالما انتي على طول تمسحي الباب أما العارضة الفوقانية ويلي تحت بعد الغبرة عليها نص سم فتلبكت وبعدها راحت تعمل للباب من الداخل كل حمام هل أستطيع في المحكمة التركية اثبات ذلك حيث أنا سوري مقيم في تركيا ولكم جزيل الشكر

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام عليكم كلما ذكرت لا يعتبر دليل على الخيانة ولا يمكن أن يؤخذ فيه فى المحكمة أو حتى لو تحدثت مع اهلها أو مع اى احد  اخر هذه ليست أدلة إذا كنت تشك فى زوجتك وعلاقتكما ليست طيبه فعليك أن تراقبها فى البداية اعتذر لها ثم اترك الأمور تأخذ مجراها بشكل هادئ ثم إذا ضللت تشك فى تصرفاتها حاول أن تراقبها وان تتأكد فعلا انها قد تقوم بفعل شاغل فقط فى هذه الحالة ممكن أن تجد عليها دليلا ممكن أن تستخدمه فى المحكمة وعليك أيضا أن تراجع نفسك قد تكون هنالك منك اسباب قد دفعتها إلى فعل الخيانة وفعل التورط فى أعمال أخرى لذلك عليك أن تحسن من نفسك وان تكون أهل زوجا صالحا واهلا لزوجة صالحة قبل أن تتهمها أن تحسن حياتها من الناحية المادية وان تتفاهم معها وان تقدر مشاعرها وان تحترمها كل هذه أمور مهمة تجعل المرأه تحاول أن تحافظ على بيتها ربما قد يكون هذا مجرد انذار لحياتكما فعليك أن تعتمد عليه وان تحسن من وضعك فى الزواج والطلاق ليس بالامور السهلة فى هذه الحياة .
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    نصيحة لك . اعتذر لزوجتك و تظاهر بان لم يكن هناك شيء و ركب كاميرا بدون علمها و راقب ليس فقط لتتاكد من التهمة و لكن ليرتاح قلبك اذا لم يكن هناك شيء . ثان شيء لا يجب ابدا ادخال اي ذكر غير محرم لبيتك و انت مش موجود كلم زوجتك بهدوء في هذه النقطة .   لا تفعل و تتهم بشيء بدون دليل ركب الكاميرا اولا او راقب البيت و تظاهر بالسفر المهم الدليل بالنسبة للافرازات رائحة المني معروفة و هي مختلفة عن رائحة افراوات المراة لاتتهم بناءا على ظن و وساويس
  • animate

  • علم Turkey
    علم Turkey
    من مجهول

    ياخي طول بالك يمكن اجا النيت وانت مش موجود وهية فتحت افلام واسنمت عليهون من القلة بس بدك تطول بالك وتراقب وفتاح وشوف حيل ركب كميرا مخفية انو مش من الباب للطاقة محكمة وتحقيق 

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    هذا بسبب اهمالك لها ، واستمريت بالاهمال ستجد اكثر من ذلك ، لاحد يلومها اذا انت مقصر معها. 

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    خذ الكلاسين و رح بيهم للمحكمه !!!! ماهذا الكلام يا اخي خبزتنا واعي ،  تقول زوجتي تخوني و ماعندك اثبات هدا شك اتقي الله 

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    يااخي زوجتك بشر وطبيعي لها رغبة جنسية ان لم تشبعها بنفسك سوف يقوم غيرك بذلك ، اللوم عليك انت تسافر وتتركها لوحدها ومن ثم تصفها بالخاينه ، انت خنت واجباتك الزوجيه . اعتذر منها واشبع رغباتها. 

  • علم Turkey
    علم Turkey
    من مجهول

    لازم دليل في القانون التركي اذا لقيت محادثه بينها وبين الشخص بتثبت الخيانة فيك تعاقبهم هم الاثنين 

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    ضع كاميرات في البيت بدون علمها.  كاميرات صغيره لا ترى بالعين المجرده . واحتسب امرك عند الله. واكثر من الاستغفار ومن الدعاء . ووكل امرك لله . فلا تنجر وراء الوساوس، ليكن عندك دليل واضح ،ومن ثم يمكنك فهل ما تريد فعله طلاق او غيره . لكن ليكن عندك دليل اولا. ربما هي فعلا مظلومه ،الله وحده اعلم . 
  • علم
    علم
    من مجهول

    كيف تستطيع فى المحكمه التركية إثبات ذلك بدون دليل وممكن أن تكون زوجتك لا تخونك لذلك يجب أن تأتى بدليل فأنا لا اعرف هل اول مرة تشك فى زوجتك وهل كانت زوجتك مهتمه فى معرفة وجودك ومتى يتأتى ام لا لأنها إذا كانت مهتمه بذلك فمن الممكن أنها تكون قد خانتك ولكن لا تستطيع إثبات ذلك إلا بالدليل ولا أعتقد أن الدليل الذى معك على ملابسها كافى لإثبات أنها تخونك لابد من دليل واضح  ولكن حاول مرة أخرى أن لا تذهب وتتركها بمفردها حاول أن تجعلها معك أو حتى حاول أن تكون معها على اتصال دائم وحاول أن تتغاطى هذا الأمر هذه المرة إلى أن يثبت لك الدليل امامك لكن انصحك أن لا تتجسس عليها لأن هذا  منهى عنه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    تقول زوجتى تخوننى وليس لدى دليل قاطع على خيانتها وتتساءل هل استطيع فى المحكمة التركية إثبات ذلك اقول لك لا بد من دليل إذا كنت تريد معاقبتها ومعاقبة الذى تخونك معه وأنا أريد أن أخبرك أنه إذا كانت زوجتك بالفعل تخونك فلا تقلق ولا تحاول أن تبحث وراءها فهى إذا استمرت على ذلك فسوف يفضحها الله فى قعر دارها فأنت لا تحزن وحاول أن لا تبحث فى هذا الأمر وافعل ماعليك اتجاه زوجتك واعطها كل حقوقها واغلق هذا الموضوع معها وهى بالفعل سيكشف الله أمرها لك اذا كانت تخونك والتأكد من أنها تخونك ام لا حاول أن تخرج كأنك مسافر مرة أخرى وستبيت خارج المنزل وحاول أن تأتى لها فجأه فى نفس اليوم وسترى بالفعل هل تخونك ام لا ولكن اجعل هذا اخر شئ لانها إذا كانت تخونك سيكشف الله أمرها لك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟