زوجي وماضيه الجنسي كيف أتخطى الصدمة وأثق به

الثقة بين الزوجين
زوجي وماضيه الجنسي كيف أتخطى الصدمة وأثق به

زوجي والماضي الجنسي ، انا وزوجي من عائله محافظه جداً تزوجنا زواج تقليدي وحبيته حب مو طبيعي كأني اعرفه من سنين والصدمه اني اكتشفت انه كان يزني وكان يسكر والدليل القاطع موجود بالصوت والصوره كل ما اغمض اشوف صورته وهو يشرب وصورته وهو يزني تعبت نفسياً وقررت اتطلق وقلتله وشتمته ونرفزني ببروده كأنه شي عادي يقولي هذا شي قديم ! طيب القديم ليه محتفظ فيه ؟؟ ايش يضمن لي انك تبت ؟؟ ممكن يرجع لسوالف هذي خصوصاً اني بالبدايه ماواجهته وواجهته بعد ماشفته يكلم وحده بالسناب قليلة أدب باللبس والجرأه والحين انا قررت اسامح واسكت مع ان بداخلي حرقه لانه يحط باسوورد لجواله ويغيره اذا لاحظ اني عرفته ما ادري كيف تبنى الثقه عندي وهو يتصرف زي كذا؟ لي سنتين متزوجه وماحسيت بالسعاده معاه والله حتى صور فرحي ما احب اشوفها ومشتاقه لأيامي قبل الزواج انا خايفه منه ومن حياتي معاه هو كثير الكذب واللف والدوران

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام عليكم ،،، مع الاسف مع نقص التوجيه الديني ومع وجود المغريات والفتن  معظم الشباب مر بظروف مشابهة ولذلك هو لم يكن لك قبل الزواج وما فعله علاقته مع الله وليس معك وهو الذي يجب ان يستغفر ويتوب،،، لذلك كما قال لك الامر لاعلاقة لك به وهو من الماضي. ،، اما الحاضر فنحن لا يمكن ان نعيش ونحن نتوقع الاسوء ونتوقع ان يعود المساويء ،،وكثرة المتابعة والشك ستتعبك ولذلك الذي عليك ان تنشري البهجة بالبيت وان تشعريه بالحب والثقة بحيث يكون بيته هو جنته ولا يفكر بان يستمتع خارج البيت،،، لايوجد وازع ديني واخلاقي في هذا الزمان ولكن ان تعرف الزوجة كيف تجعل زوجها يحبها ولا ينظر لغيرها من المتاح في كل مكان وزمان،،، تجاهلي بعض الامور وعيشي يومك بيومك 
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اختي العزيزه الريال ما اخطا انتي من قام بالتجسس والتنبيش عن ماضيه هل هو عرض لك ماضيه ؟ يجب ان تحكمي عقلك و تتعوذي من الشيطان ودايم انا انصح خواتي وربيعاتي ان الزاوج بداية عمر جديد و تجسس أحد الزوجين على الآخر أو تتبع عوراته حرام شرعا، والواجب على كل منهما رعاية حق الآخر وإحسان الظن به والتعاون على البر والتقوى، ومن ثارت في نفسه شكوك تجاه الآخر؛ فعليه مصارحته، بقصد الإصلاح، والنصح، والتذكير بحق المعاشرة بالمعروف، التي أمر الله تعالى بها.
  • animate

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول

    زوجك لم يتوب ولازال يفعل هذا لانه يخفي جواله اما تتعودي وتعتبريه زي الثلاجه بالبيت او تتركيه لان عندنا بالعراق مثل يقول ذيل الكلب مايتعدل 

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    السطر الأول صدمني الصراحة

  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول

    زوجك لديه ماضي مشرف يجب أن تفتحري به، زوجك رجل بكل معنى الكلمة والرجولة تقاس بعدد ممارساتك الجنسية مع الإناث والذكور الذين ضربتهم.

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    مع الاسف لم تتخيري نطفتك لو سألتي عنه و عن امه كان عرفتيخافي على اطفالك يتربون عند اب كهذا وواضح من اسلوبه انه غير نادم

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    واضح من طريقة كلامك انك مو طايقتههذا ماضيه و حاضره انك اكتشفته ينظر لامرأة عارية على السناب شات؟؟وما زلتي تردين الوثوق به؟؟

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    لن تثقي به ابدا لا يمكن ان تحترميه و ان يحافظ على هيبته امامك انفصلي افضل لك

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    يعني اذا طلقتيه بتفكري حالك رح تتزوجي عمر بن الخطاب او ابو بكر الصديق . كأنك هبلا ما كلهم متل بعض بس في منهم ما بينكشفوا لكن زوجك انكشف 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    أكثري من الاستغفار وقول لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيمانها تذهب كل مكروه بإذن الله 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي ان الثقه لن تأتي بينك وبين زوجك في يوم وليله ,, بل هي تتولد بكثره المواقف بينك وبينه التي تثبت انه اصبح مختلف عن الماضي وبمرور الايام ,, فعليلك بنسيان تلك الامور التي حدثت في الماضي والتفكير في المستقبل ,, تقربي منه واشعريه بحبك وخوفك علي تدمير اسرتك ,, ايضا كوني له اليد التي تعاونه علي اللجوء الي الله والتقرب منه والاستغفار عن كل ما فعله بالماضي ,, لعل الله وضعك في طريقه لكي تكوني يد المساعده له لكي يثبت علي الطريق الصحيح .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بما ان زوجك لديه كل تلك الصفات السيئه التي تأثر علي نفسيتك وسوف تأثر علي صحتك ايضا ,, فما تكلمين معه وتصمتين عن تلك الامور ,, بالطبع يجب عليك ان تلجأي الي عائلتك المحافظه وتطلبي منهم ان يساعدوكي علي تخطي تلك المشكله و يقفوا بجوارك و يساندوك في قررا الانفصال ,, فانت لا تستحقي كل هذا العناء ومن الواضح انه لن يتغير ,, فابتعدي عنه سووف يعوضك الله بما هو افضل ان شاء الله .

  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول

    طالما رضيت بالبقاء معاه مالازم تجيبي له سيرة الماضي وعلاقاته وشربه للخمور  مالك دعوه بماضيه ولا حتي بحاضره انت بتحبيه خلاص خليه يكلم نسوان ويعيش حياته كما تعود انه يعيشها والا انت تبيه يصير ملاك عشان خاطر عيونك اكيد لا من شب علي شيء شاب عليه

  • علم France
    علم France
    من مجهول

    لا يحق لك أن تحاسبيه عن الماضي . معاصيه قبل الزواج بك أنت لا علاقة لك بها ولا تنبشي ولا تزعلي هذاك ماضيه يخصه هو وحسابه مع ربه وليس أنت ، حاسبيه بعد الزواج لو غلط معك أو في دينه مثل الزنا والخيانة أما قبل لتكوني أنت في حياته فهذاك ماضيه وما يخصك له رب يحاسبه ، موضوع الرقم السري لازم تعرفيه ورقمك أنت السري لازم هو أيضا يعرفه فيه مثل مغربي يقول "مديرش متخافش" يعني متعملش غلط ومتخاف من أي حاجة . لا تفكري فيي الطلاق دون ليكون عندك سبب شرعي ، لو عندك دليل عليه أو يعاملك معاملة سيئة ساعتها يحق لك طلب الإنفصال أما الطلاق فقط لأنك شاكة فيه فلا ، الشك وحده ليس عذر ، اهتمي بنفسك ودينك ولا تحزني كثير أختي 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    حبيبتي من شب ع شي شاب عليه انسي انه يتغير انسان م يخاف ربه يخاف منك ادعي له بس 

  • علم
    علم
    من مجهول

    سيدتي الكريمه بالفعل ان زوجك اخطأ في الماضي ,, ولكن وكما قلتي هذه الامور حدثت قبل زواجه منك ,, وانت لم تري اي من تلك الامور بعد الزواج ,, اعلم ان رؤيتك الي تلك الامور صعبه عليك ولكن عليك بطرد تلك الافكار من رأسك وعدم الشك في زوجك حتي لا ينتبه الي الامر ويخونك حقا ,, اهتمي بزوجك وببيتك واظهري في احسن صوره امامه دائما وحافظي علي اسرتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من رايي ان تجلسي مع زوجك في جلسه مصارحه وقبل اتخاذ اي قرار ,, وتتحدثي اليه عن كل الامور التي تجول في عقلك وقلبك ,, من حبا له وخوفا علي تشتيت الاسره وخوفك مما هو قادم ,, اجعليه يخبرك بحقيقه مشاعره تجاهك وهل من الممكن ان يرجع الي تلك الامور ام انه متمسك بأسرته و ببيته ,, وسوف تعرفي من كلامه اذا كان صادق معك ام لا ,, فكل ما تشعر به المرأه وكل ما يشعر به قلبها حقيقي يا سيدتي .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي اذا كان زوجك لا يقدرك ،، ولا يهتم بمشاعر زوجته وببيته ،، وايضا رأيتي انه مستمر علي تلك الافعال الي الآن وحتي بعد الزواج ،، فعليك بالانفصال عنه والابتعاد حتي لا يدمر حياتك ويأثر علي نفسيتك ،، التجأي الي اهلك سوف يكونوا خير معين لك ،، واطلبي الطلاق منه ،، حتي يعرف قيمتك و يعرف انه خسر زوجه محافظه وشتت اسرته بيده وسوف يعوضك الله بالافضل ان شاء الله .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا ابنتي بما انك تقولي ان بعد الزواج شعرتي بمشاعر الحب تجاه زوجك وكأنك تعرفيه منذ زمن ,, فهذا دليل علي انك كان انسان صادق معك ويشعرك بمشاعر الحب والحنان والود ,, فنصيحتي لك هي ان لا تفكري في تلك الامور التي ستخرب عليك حياتك ,, وان تهتمي ببيتك وتعلمي علي تقريب زوجك منك حتي لا يفكر في غيرك ,, وتذكري دائما صفاته الحسنه والذكريات الجميله التي مرت بينك وبينه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه عليك بمعرفه حقيقه شعورك تجاه زوجك ,, والاجابه علي تلك الاسئله حتي تصلي الي القرار الصحيح ,, هل انت تبحي زوجك من كل قلبك ولا تستطيعي التخلي عنه ,, ام انك لا تشعري بأي مشاعر تجاهه وتريدي الانفصال ,, وهل حقا هو تغير بعد الزواج ام انه مستمر في ارتكاب تلك الاخطاء ,, عليك باتخذ القرار بعد الاجابه عن كل ما يجول في عقلك وقلبك ,, ولا تتسرعي في اتخاذ القرار حتي لا تندمي فيما بعد .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟