علاقتي سيئة معه ولا أريد الطلاق

الثقة بين الزوجين
animate

متزوجة منذ 10 سنوات ولي3 اطفال.علاقتي بزوجي غير جيدة والان نحن منفصلين.وجدته عل علاقة مع فتاة كان يعرفها قبل الزواج.يقول انه لا يحبني وانه بقي معي لكي لا يظلمني.وانه ندم لعدم زواجه بها.ما العمل..لا اريد الطلاق.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي ولا نحن نريد الطلاق ولا نشجع عليه، بل نسعى دومًا لرأب الصدع ومحاولة وضع الحلول للحفاظ على تكامل الأسرة وبقاء الأولاد في كنف الوالدين وتحسين العلاقة.لذا سأنصحك ان تكوني صادقة مع نفسك وتجلسي جلسة تأمل مع نفسك وكوني صادقة وحددي كل من ايجابيات وسلبيات زوجك ولا تظلمي، ثم حددي كل من ايجابياتك وسلبياتك وكوني صادقة ولا تظلمي نفسك، وحاولي ان تكتشفي اين فقدت العلاقة مع زوجك؟ وما السبب الذي أدى إلى الجفاء بينكما؟ من حقك وحقه معرفة هذا، وتذكري انك على ذمته ولك وله حقوق وواجبات، وقد مر معنا الكثير من الحالات المتشابهة والتي تمكنت بسبب ذكاء المرأة من ان تستعيد النور في الحياة والصفوة والحب، وان شاء الله ستتمكنين من استعادتها، كوني ذكية وحكيمة واعرفي اين الخلل، وحاولي ان تعالجيه لأجل أولادك، على الأقل لتكن العلاقة بينكما طيبة وقائمة على الاحترام، يا سيدتي حتى لو لم تتمكني من استعادة العلاقة الزوجية ابق على الاحترام والمودة- وان شاء الله ستتمكنين من استعادتها، ويبدو ان زوجك طيب ولكنه يحتاج الى زوجة تتفهمه وتعطيه حقوقه لهذا عاد للحبيبة السابقة. وانصحك ان تبقي سمعته طيبة امام اولاده واهلك، لا تتحدثي عنه بسوء ابدًا، حافظي على نفسية أولادك.هو زوجك وسترك وابو اولادك تقدمي له خطوة وسيتقدم لك متر، وهكذا وبالتدريج تتقارب القلوب وتتصافى النفوس، حاولي ان تعطيه حاجته ولهذا تزوج يريد علاقة، وهذا الموضوع هام عند الرجال لا تقبلي الهجر فانت ايضا بحاجة للحب والرعاية وليس فقط رجل يصرف عليك، استغفري الله واستهدي بالرحمن وتقربي من زوجك لتستري امرك واطفالك.ومن الطبيعي انه يريد علاقة لانكما منفصلين! ولماذا الانفصال اصلًا؟ عودي له وعودي للبيت ودعيه يستمتع باولاده وبك.ربي يوفقك ويهديك للحل الصواب.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    عليك ان تتقبلي الامر الواقع فهو مصمم على الزواج من اخرى وإنتي يجب ان تفكري في مستقبل اولادك وإلا ضاعوا لذلك دعيه يجرب فلعله يندم على فعلته اما اذا كان بامكانكً ماديا ان تتطلقي وتفتحي بيت اخر فهذا يعتمد على وضعكم المالي
  • animate

  • علم Lebanon
    علم Lebanon
    من مجهول
    طيب لما تزوجك ولم يتزوجها هو بذلك ظلمك وظلم نفسه وحبيبته انا رأي ان كنت لا تريدين الطلاق دعيه يتزوجها ايضا" جربي هذا لما لا كرمال اولادك اطلبي منه الزواج من حبيبته ولكن على شرط ان يعدل بينكما ولكن هل هو قادر ماديا" على فتح بيتين اكيد لن يسكنها معك اياك واتخاذ وقبول هكذا تصرف ان كان يريد الزواج فليفتح لها بيتا" آخر والا فالقرار راجع لك اما ان تطلبي الطلاق او تتركينه مع حبه الاول وهذا خطأ كبير يتخذه زوجك من الناحية الدينية هو عمل محرم ومن الناحية الاجتماعية هو مقزز ومن ناحيتك هو اهانه وخيانة علنية تجاهك لا ادري انا لو كنت مكانك ولا اريد الطلاق لتركته يتزوجها ان لم يكن باستطاعته اكفاء زوجتين عليه ان يرتد ويعقل ويترك حبيبته ويرجع الى اهل بيته مركز الامان والحب الذي بتصرفه اللا واعي يحاول هدمه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    قرار حكيم يعكس شخصية ناضجة تسعى للافضل ، وحريصة على عائلتك واطفالك .. احيانا في حياتنا ندفع ثمن ءشء مقابل شيء
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    قرارك صائب لأنك إنسانة مسؤولة و تعرفين معنى أن ييتم الأولاد و أباهم حي. هناك حل لكن تحملي ما سأقوله لك : أطلبي أن تتحدثي إليه، لا تصفيه بأي صفة جارحة ، بالعكس ممكن تذكريه مدى إحترامك له و تقدريك له رغم كل شيء (فذلك سوف يزعزع كيانه) أخبريه بما تشعرين بهدوء و أنك لست أنانية لا تريدن شرا بأسرتك و بأبنائك رغم كل شيء و شجعيه على أن يتزوجها لأنك تخافين عليه من نار جهنم و أن يكون في صف الرجال الذين رآهم رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم يوم أسري به يتركون اللحم الطيب و يأكلون اللحم النتن المفعن و تفسيره رجال متزوجون يتركون زوجاتهم الحلال و يلهثون خلف نساء غيرهم في الحرام. ثم قومي و لا تكثري الحديث و لا اللوم سوف تصدميه صدمة العمر و لعله يتراجع و يعود لعقله و يعرف قيمتك أو أنه سوف ستزوجها زوجة ثانية و لك الأجر ، أجر كبير جدا.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟