زوجي ينتظر نومي ليكلم عشيقاته

الثقة بين الزوجين
animate

زوجي على علاقة مع فتاة منذ ثلاثة سنوات واجهته في البداية انكر ومع نكرانه كمل العلاقة ويلمح للزواج داءما فكرت بالطلاق ولازلت أفكر لكن ماعندي الشجاعة اترك اولادي لأنهم صغار وما اقدر اخذهم معي لأني بلا عمل احس حالي أهنت نفسي بالبقاء مع هذا الزوج الذي ينتظر نومي ليحدث عشيقته في منتصف الليل يوميا هل يوجد حل لهذا الوضع

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده نعم يوجد حل وهو ان تكوني قوية قليلا وترحمي كرامتك وتعلمينه درسا لا ينساه، اتركي لابيت والولاد وقولي له انك ترعفين بامر العشيقة وترفضين الخيانة، وستعودين لبيت اهلك وان عليه ان يهتم ببيته والواده ويحضر العشيقة لتتابع امور حياته بما انها تاخذ كل وقت ليله في الحب والغرام، ليتزوجها ان كانت ترضى وتربي الاولاد وتهتم به، وصدقيني سيتدمر من مجرد التفكير بالموضوع، انت اصبحت كالحلقة الضعيفة واقفت على كل الوضع واهنت نفسك لاجل بيتك واولادك وهو اليس له دور في حياة هذا البيت وهؤلاء الاولاد؟؟ دعيه يعرف انه شريك في المسؤولية وان عليه ان يتدبر امور البيت والاولاد بدونك، وان لك اهل يرحمونك من خيانته، والله لو قال لك اريد الزواج وتبقين انت في بيتك واعدل بينكما لقلت لك لا باس لان الزواج حق، ولكن ان يتركك لتنامي ثم يغافلك مع تلك العشيقة ليلا في الحب والغرام والعلاقة على الهاتف فهذا لا والف لا، ودعي ذلك الغرام يعود عليه بالمنفعة، احزمي امرك ولا تخافي فهم اولاده وهذا بيته ودعيه يتعلم درس، ولك ان تتوقعي ردة فعله ولكن على الاقل تكونين قد رفضت المذلة، والله اعلم.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الحوار بين الزوجين واعادة تقييم الحدث والاهتمام بتجديد حجم التلف وكيفية اصلاحه امر مهم جدا.لذا لسؤال يفرض نفسه على الطرفين (( لماذا حصلت الخيانه .؟؟
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    استمعي له وتعلمي فن حسن الاستماع قولي ماعندك ودعي زوجك يقول ماعنده حتى تعرفي وجهة نظره.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تحلي بالصبر والهدوء والثبات فالمشاعر هنا تكون متأججه بنار الخيانة فيجب اعتماد الهدوء حتى تهدأ النفوس وتتضح الامور وتتمكني من تحديد الضرر الذي لحق بك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    إحزني فليس من المعقول أن تتظاهري بالبرود أو تتمالكي نفسك وأمر كبير كالخيانة قد حصل. إن فترة الحزن مهمة جداً والحزن الثنائي الطرف. الخائن والمخون كلاهما له حق الحزن. لما وصلا له من وضع محزن حقا
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    داومي على المصارحة بينك و بين زوجك ، و اجعليه يشرع بالثقة مرة أخرى ليتقرّب منك ، فندمه على فعل الخيانة سيجعله شاعراً بالذّنب و قد لا يستطيع أن يتفاعل معك لعدم تأكده من تقبّلك له . التزمي الصبر والدّعاء حيث الوقت كفيل بإنهاء الأزمة أكثر من أي شيء.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    النقاش و المصارحة ويجب أخذ قرار و الإلتزام به بأن تتجاوزوا تلك المحنة ، و أن تدعوا الماضي يذهب ، ولا تتحدّثي في الموضوع بعدها حتى لا يظل عالقاً دائماً بينكما.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    المصارحة الحديث و ليس السباب و الإهانة ، يجب أن يعرف فيما أخطأ و يعترف بخطؤه ، بينما يجب أن يصارحك بجوانب التقصير التي أدت به إلى الخيانة لكي تتلافيها بعد ذلك .
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    نعم يوجد حل: لا تنامي، من طلب العلا سهر الليالي، لماذا تسهر العشيقة وتنام الزوجة؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟