الرئيسية / الصداقة / حبي لصديقتي أصبح هوساً

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

حبي لصديقتي أصبح هوساً

مشكلتي من أيام الجامعه كنا شله بنات اعزهم كلهم وكان بيناتهم وحده مفضله بالأكثر وحده من الشله كانت شريكتي بالغرفه مع الوقت صارت تتجنبني و تقلل احتكاك فيني وهذا الأمر ما تقبلته ومع الوقت فقدت اعصابي و تشاجرنا عهالموضوع ولكن تطور الأمر مني و رغبتي بالانتحار امامها بسببها و تجريح نفسي وايذاء نفسي بطل الطرق الي خطرت على بالي لا أعلم ما السبب وحاولت مرارا الاعتذار ولكن بلا فائدة حتى تخرجت و مع مرور الزمن و السنوات لا استطيع نسيانها والمحاوله بشتى الطرق الوصول اليها فقط للحديث هل اصبح هوس لا اعلم وزاد تعلقي و هوسي بصديقتي الاخرى المفضله لا أعلم كيف ستكون الحياة بدونها فأنا أراها الأمل مازلت لأي ضغط اتعرض له تراودني افكاري الانتحاريه جنوني لا استطيع التفكير بشكل سليم ولا أكترث بالمجتمع او من يهمني امرهم بعد تلك المحاوله الفاشله بالانتحار تكرر الأمر ولكن بشكل جدي اكثر واخر مشكله حدثت لي هددت زوجي بالانتحار ايضا لا أعلم ما يحدث معي !


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 6 شهر

يا ابنتي انت تعانين من حالة نفسية وتحتاجين لمراجعة مستشارة نفسية والتحدث اليها واخذ العلاجات لان التفكير بالانتحار وتكراره ليس بالأمر السليم ويجب ان تعرفي ان الانسان السوي يستطيع ان يتغلب على المشكلة بحلها وليس بالتهديد بالانتحار، والذي تتحدثين معه الان ليس صديقة تريدين التأثير بها بل زوجك وحياتك ومستقبلك، لذا يجب ان تتخلصي من هذه المشاعر المتراكمة في نفسك منذ فترة طويلة ولم تتغلبي عليها وتحتاجين لمن يساعدك بالخروج منها وليس افضل من مستشارة نفسية لهذا الأمر. وفقك الله

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

تكفين اسمعيني ، انا صاحبتي معي كذا وانا صرت اكره نفسي بسببهارجاءً افهميني انتي الفراغ وعدم وضوح اهدافك خلاك تصيرين كذااصحي على نفسك ، اللي جالسة تسوينه غلط ، لازم تجلسين جلسة مصارحة مع نفسك ، ايش نهاية هالشي ؟ فكري شوي عالجي المشكلة لا تزيدين الطين بلهامحي فراغك لو كان فراغحددي اهدافك واسعي لها وفكري فيها بدل تفكيرك بصحبتك اذا ماكان بسبب فراغ ، فيه اسباب ثانيهانتي ادرى بنفسك ، فكري شوي و اجلسي ىع نفسك شوي و فكري ايش نهاية هالشي ؟

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

من خلال كلامك انتى تعاني من مشكلة نفسية وتتطلب علاج فمشكلتك ليس التعلق بالصديقة بقدر معاناتك النفسية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن