الرئيسية / الصداقة / زوج صديقتي زير نساء

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 5 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

زوج صديقتي زير نساء

زوج صديقتي يتواصل مع فتيات على الفيس بوك و يتحدث معهن في كلام غير لائق و و يحصل بين الازواج رغم انهما تزوجا منذ ثلاثه اشهر فقط لايزالان عرسان و تزوجا عن حب و اتفاق المسكينه مصدومه لانه ما يظهر عليه عكس ذلك فهو انسان محترم و خلوق ظاهريا و على الفيس بوك العكس تماما هل هذا طبع بالرجال؟؟ ام انه يوجد تقصير من زوجته اوصله لهذا الفعل؟ و ما عليها فعله فهي بال حياتها الزوجية؟؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 5 شهر

يا سيدي نشكر لك اهتمامك بصديقتك، الامر له علاقة بكل منهما لذا قولي لصديقتك ان تبحث في نفسها اولا في علاقتها بزوجها وما تقدمه له وهل ترضيه وتشغله وتسعده ومن ثم تبحث في زوجها وهل هذه من طباعه وعاداته القديمة؟ وما تاريخ هذه المحادثات، فان كانت قديمة ولا تزال مستمرة فهي عادة عنده ويجب ان تكون حازمة وتتحدث معه بالامر وان تحتفظ بنسخ عن تلك المحادثات لتواجهه ان انكر، وان تضع حدا للامر من الان فهي لا تزال عروس وهذا لاطبع يجب ان يتغير وحتى لو قطعت الانترنت واغلقت حساب الفيس بوك ولكن يجب ان تعرف لماذا يقوم بهذا؟ وما الذي ينقصه، تلحوار والحديث بمحبة وحزم بعد ان تتحقق انها ليست لامشكلة ولا السبب وانها تفعل كل ما يجب فعله،احيانا تظن المرأة انها تفعل كل ما هو مطلوب ولكن في الحقيقة عدم حوارها مع زوجها يجعلها غشيمة وغير واعية لما يريده فعلا وما يسعده فعلا وكذلك الحال مع الرجل يظن انه يقدم كل شيء وان لامشكلة في زوجته ولكنه لا يتواصل معها ليعرف حاجتها الحقيقية. فانصحيها بالتحقق من امورها والحوار مع زوجها. واهلا بك صديقة. وفقك الله

صورة علم Spain
مجهول
قبل 5 شهر

لساها عالبر لازم تاخد قرار بكرا اذا خلفت حتتورط اكتر

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

هذه النوعية من المشاكل والخلافات خطيرة وممكن تدمر المنزل بالتالي لازم الوضوح والشفافية والصراحة ووضع النقاط على الحروف ، اما تستمر الحياة بهذا الشكل فهذا ضرب من المستحيل، لازم يتصارحو ويبدؤو صفحة جديدة ولازم صديقتك تعرف مواضع تقصيرها واخطاءها كمان ، ما ظنيت زوجها لوحده المخطئ واللي يتحمل مسئولية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن