هل اعترف لها بأن صديقي لا يحبها ويتسلى بها؟

الصداقة
animate

صديقي ارتبط حديثا" مع فتاة في مدرسته لكنه لا يحبها بل (تسلية) تعرفت انا على هذه الفتاة و اصبحنا اصدقاء و دائما تسألني ان كان صديقي يحبها و انا اتهرب من الجواب فماذا افعل هل اخبرها و اخسر صديقي ؟ ام أخبئ و افرط بثقتها و اشارك معه في الخيانة ؟ مع العلم بأنني كلما قلت له ان لا يجب ان يضحك على الفتاة يسألني عن سبب تدخلي و لا يمعني !

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يجب أولا ان تتحدث مع صديقك وتخبره ان بنات الناس ليست لعبة بيده، وانه كما يخاف على عرضه يجب ان يحسب حساب للزمن وانه سيتلقى ثمن ما يفعل، ويجب ان تقول له انك ستخبرها بصراحة انه لا يحبها وتأخذ الاذن منه في ذلك حتى لا تكون قد فعلته من وراء ظهره، والان تتحدث مع لافتاة وتخبرها بالحقيقة بطريقة نصيحة ولا تقول مباشرة يضحك عليك، ان انتبهي لدراستك ومستقبلك ولا احد يفيدك وهذا شاب غير مستعد للعلاقة الجدية وما شابه بالتدريج، ولكن احذر ان تقع انت في غرام هذه لابنت فسيظهر الموقف كانك عطلت علاقتها مع صديقك لتاخذها لنفسك، وربما هي لشعورها بالفراغ العاطفي وحاجتها للحب ستتعلق بك لذا كن نبيها واحذر ان تفعل ما تنصح الاخرين بتركه. وفقك الله.
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    ليش تتهرب من السؤال قول لها بصريح العباره ان لا دخل لك في علاقتهما : وانك ايضا لا تتجاوز حدودك مع صديقك ,, باين انك معجب فيها وضميرك انبك لما شفت صاحبك يلعب عليها .
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟