اهتمام وحب صديقاتي لي يخنقني

الصداقة
animate

السلام عليكم , لا أعلم اذا كانت المشكلة فيني.لدي صديقات و لكن لسن كثيرات لا أحب أن اوسع دائرة علاقاتي , لدي اثنين منهم يحباني كثيرا و يهتمان لامري لكن اهتمامهم و حبهم يخنقني , كل يوم يراسلونني و يحبون التحدث معي و انا لا احب ذلك احب ان اتكلم معهم في بعض الاحيان لا احب الكلام كل يوم .احيانا يؤنبني ضميري اقول هن يسألن عني و يهتمان بي في حين انا اتجنبهم . انا من النوع الذي لا يحب ان يقوم بالمحادثات كثيرا و المكالمات في الموبايل , هل هذا امر عادي؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده نعم هذا امر طبيعي وهناك الكثير من النساء والفتيات مثلك، لذا لا اريدك ان تغرقي في تفكير سلبي بالموضوع، لانه يمكنك ببساطة الحديث معهن واخبارهن عن رغبتك وانك تحبينهن وتريدين صداقتهن وتفرحي لتواصلهن معك ولكن لن تتمكني من الرد يوميا على رسائلهن، لذا اطلبي منهن ان يتفهمن وضعك وان كان يمكنك الرد يوميا ردي وان لم تتمكني اجعليه يوم بعد يوم او حسب ما ترينه مناسبا، الحديث والصراحة والاتفاق معن بل وساعديهن بوضع برنامج تواصل بينكن حتى تكن جميعا في وضع راحة اثناء التواصل لتدوم المحبة. وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    بكرا بس تكبري شوي وتكبر مسؤولياتك بتحسي بهده النعمة بتصيري تدوري عليهم لتهربي من ضغوط الحياة
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    الصديقات نعمة من الله ، ياريت عندي صديقة واحدة تتفقدني وتسال عني ولكن لي أخوات والحمد لله ، بس الصديقة غير
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي لما تكوني فاضية اتواصلي معهم مش ضروري كل ما يبعثوا اشي تردي عليه ، وقت ما تكوني قادرة تردي عليهم ردي ولا تحملي نفسك فوق طاقتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    نيالك بصديقاتك ، والله نيالك فيهم ، اعملي المستحيل أنك ما تخسريهم لانو بيجي للواحد أوقات بيكون محتاج الهم وما بيلاقيهم
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    هو اكيد عادي لكل شخص مساحه خاصه فيه ,, بل لازم انبهك لشغله ان ربما في يوم من الايام راح يتركك جميع اصدقائك وتتمنين لو ان وحده منهم ما زالت متواصله معاك ,,, عيشي عمرك وانبسطي مع صديقاتك اكيد يحبونك ويهتموك فيك ,, لا تجعليهم يحسون بمضايقتهم لك لانها راح تعمل حساسية في المستقبل ويصير كل شيء رسمي من بينكم .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟