هل أفضحها بين الجميع لكي يعلموا كم هي إنسانة غير جيدة أم اصمت؟

الصداقة
هل أفضحها بين الجميع لكي يعلموا كم هي إنسانة غير جيدة أم اصمت؟

السلام عليكم صديقتى فى الجامعه من سنتين انا الان فى السنه الرابعه كنا اصدقاء حميمين حتى جاء يوم اكلمها على الفيس واقول لها ما اسم هذا الاكونت يشبه اسمك هل هوا لكى فقالت لى وانتى مالك ثم حدث مشدات وقلت لها عيب عليكى والله يسامحك ان ظنيتى فيا سوء وفى اليوم التالى لقيت عملالى بلوك هيا واصحابها ومن بعدها انا لا ابالى لامرها او امر صديقاتها قمت بالبعد عنها حتى جاء صديقاتها بعد سنتين من عدم كلامى معهم جاءؤ يعتذو لى انهم ظنو فى سوء وانهم ظلمونى واكتشفت انها كانت تقول لهم انى اسئ اليهم بالكلام واريد ان اوقع بينها وبينهم وانى قمت باختراق صفحتها الشخصيه للتجسس عليها وانى قمت بعمل سحر لها وشوهت صورتى حتى كرهت اصدقاءها فى لذلك كانو لا يتحدثون الى مطلقا وهم شعرو بذلك لانها فعلت معهم مثلما فعلت معى قامت برميهم بالباطل وتشويه صورتهم عندها شعرو ان كلامهها عنى كان ظلما هل على اثم اذا قمت بتحذير الناس منها لانها فى كل مرة مثلما فعلت معهم ومعى ستفعل مع غيرى ام ان هذا يعتبر فضيحه لها ؟ كنت سوف اقوم بتحذير الناس الجدد التى تسير معهم الان وهم ايضا اصدقائى كلنا اصدقاء فى القسم وعلاقتى جيدة بعظم الناس فهل هذا حرام على ؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي اريدك ان تعرفي ان الله كشف الامر بدون عناء منك لأنه لا يصح الا الصحيح وان الحق سيظهر في يوم ما، وبما ان البنات قد اكتشفن ما حدث واعتذرن لك وعدن، انت لا عليك منها ولا علاقة لك بها ودعيها تقول ما تقول فانت تعرفين نفسك بشكل جيد، وربما تتغيّر وربما تشعر بخطأ ما فعلت وتقرر ان تصلح نفسها فلماذا تتقولين عليها، ولن يكون من الجيد في حقك ان تفعلي هذا، ولكن ان سألك أحد عن الموقف فقط وضحي وجهة نظرك وما حصل معك ولا تتهميها فتأخذ حسناتك بأن تقعي في النميمة والاستغابة وربما الطعن وتشويه السمعة، صدقيني الامور ستأخذ مجراها الحقيقي والطبيعي، فابتعدي انت عن رذائل السلوك مثل النميمة والاستغابة وذكر الناس بالعاطل، واحفظي اعمالك الطيبة وصدقك بتجنب هذا يكون ازكى لك، واكظمي غيظك واعف فكل انسان وله رب يحاسبه، وفقك الله
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا تغلبي حالك بكتشفوا لحالهم...ادعي ربنا يكف شرها عنك وعن الجميع ...
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    وشو ضمنك اذا حذرتي الناس يروحو يحكو الها وتوقعي في مشكلة معاها خليكي في حالك وما تحدذري حد
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا يا اختي صدقيني ما تعملي هيك ولا تفكرفي ابداً في هذا التفكير ما تراهني على حد من الأصدقاء مثل ما باعوها ورجعوا الك ممكن يبعوكي ويعودو الها ولا تفضحيها ولا تحكي مع حد بخصوصها نهائي .
  • علم
    علم
    من مجهول
    وكلي امرك لله وما تحكي اي شي وانسي انها صديقتك ولا كأنك بتعرفيها وما تفكري فيها نهائي وفكري بمستقبلك فقط والله ما في حد ينفعك لا هي ولا غيرها .
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    احنا العرب ندور الزله على الواحد عشان نفضحه !! لما لا تحاولي ان تهديها وتنصحيها بالابتعاد بدل ان تنشري اخبارها للناس ,,, الااا تخافي في يوم من الايام ان تصيبك مصيبه وان يفضحك شخص اخر فكما تدين تدان ... الدين نصيحه ولم يقل الدين فضحيه !!!

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟