كنت لها السند دائماً لكنها للأسف هذا ما فعلته

الصداقة
animate

السلام عليكم اني مشكلتي انو جدا مراعية للناس حوالي وبنفس الوقت جد حساسة وهالشي معروف عند صديقاتي مع ذلك اقرب صديقة الي اعتبرها اختي واكولها كل شي مااكوله لأي أحد واخاف عليهه والشي الما ارضيه لنفسي ما ارضاه الهه كسرت بخاطري واهانتي هالشي صار لما كان اكو شاب واحنا بالجامعة هي تعرف انو احبه واحجيلهه عنه كل يوم وشكد متعلقة بيه وهو مايدري طبعا ويوم من الأيام تكلي هالشاب يحبني الي ما يحبج الج لانو اني احلى منج من حقه طبعا كالتلها بهل نبره وبستهزاء اني ماهمني الشاب بس هالحجي يطلع من صديقتي اختي تستهزئ بيه وبمشاعري وهي تدري، كدامي بوقتها ماحجيت شي وياها وبعدها راسلتني ولا كأنو سوت شي جاوبتهه برود وزعلت عليه فوك كل هذا واني من شفتهه زعلت كلت احسن بعد لأن بعد مااكدر اباوع بوجهه والله مقهوره منها مو علمود الولد بس لأن هي مرت بتجارب وكنت سند الهه بكل شي وتجي تسوي هيج ولا ماتحس على نفسها ولا بخطأها وهسه دزت صديقة مشتركة علمود نتصالح شكول الهه بعد مااطيقها شسوي وياها إذا غلطانة بشي أحد يكولي محتاجة نصيحتكم ولو طولت ،شكرا مقدما.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وربي يهدي بالك واعتقد انك ضخمت القصة وكبرتيها واصبحت قطيعة مع اختك وصديقتك بدون سبب، واعتقد انك تعلمت درسا هاما وهو ان لا تخبري احد باسرارك فلكل صديق صديق يثق به فاحتفظي باخبارك لنفسك تحت زر القميص، وصدقيني ايام وتمر ولا تقاطعي وكوني واعية واكثر ثقة بنفسك، ولا تتكلمي في امر الشاب ولا في امرها واقبلي بالصلح ليكون خيرا لك ومن ثم تجنبيها وركزي على دراستك وركزي على شهادتك وستمر عليك ايام وتجارب تعطيك دروس في الحياة وهو ما نسميه الخبرة، وكم من صداقة بين البنات انتهت لأجل الشباب، فلا تدعي الشباب يؤثرون على صداقتك ولا تدع الصديقة تتحكم في حياتك كوني واعية ووزاني الامور وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    إذا كانت تحبك وتخاف عليكي فعلا كانت حاولت ان تقربكم من بعد.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ما دام لا تعترف بخطأها إذا فهي تقصد ما فعلته تماما وعليكي ألا تنتظري منها اعتذار وابتعدي عنها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ابتعدي عنها طبعا ولا تتحدثي معها هذه ستضررك على المدى البعيد.. الأن تخطف منك شاب كنتي تعجبي به وتحبيه بدلا ما كانت تساعدك للتعرف عليه للأسف تحدثك بهذه الطريقة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    للأسف مثل هذه الفتاة لن يعرفون شيئ عن الصداقة الصحيحة بل يستغبون طيبتنا ويكسرونا .
  • علم
    علم
    من مجهول
    كان لي صديقة مثلها وفعلت معي موقف مشابه وهي تعلم أنني لن اثق في أي شاب بسهولة ولكن عندما أعجبت بشاب وأصبح يحبني وأنا احبه واتفقنا على الزواج دخلت إلى حياته وكانت تجلس وتخرج معنا حتى تبادل ارقام هواتفهم وذهب من خلفي تحدثه يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي حتى علقته بها وفي يوم جاء الشاب لي ليخبرني بأنه لن يقدر ان يستمر في العلاقة لأنه يحب فتاة أخرى واكتشفت بعد شهرين أنهم أعلنوا خطوبتهما وكانت معي يوميا دون ان تخبرني.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا عزيزتي ابعدي عن هذه الفتاة ولا تأمنيها على أسرارك مرة أخرى لأنها لن تستاهل كل ما فعلتيه من أجلها والان ترد لك الجميل بشكل قاسي جداً.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ياعزيزتي ليس عليك لوم ابدا هذه فتاة أنانية ولا تستحق لقب صديقة أو أخت لأنها كسرت قلبك بكلامها ووقفت أمام حبك لتأخذه هي منك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    أنتي لن تخطأي ابداً لأن كنتي تثقي فيها كأختك وهي خانت هذه الثقة.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟