إهتمام هذا الرجل بي غريب ومبالغ به رغم أنني لم أقدم له شيء

الصداقة
إهتمام هذا الرجل بي غريب ومبالغ به رغم أنني لم أقدم له شيء

عندي شي غريب صايرلي القصة انه في شخص جاني فجأة بالسناب صورت انه جوالي خربان وفجأة وانا ما اعرفه حولي ٥٠٠٠ ريال وقال حق الجوال هدية وبعدها باسبوع طلب نتقابل ونتعشى سوا وتعشيت معاه وكان نعم الادمي اخلاق وكل شي بعدها بيومين اتفاجا بجوال جديد هدية مع مندوب وكلمني قال اعرف انك محتاج الفلوس هذا من عندي كذا بعدها باسبوع كنت منزل اغنية حزينة ودخل علي قال اشبك واعطيته وضعي اني مهموم من دين عليا وكذا قالي كم دينك قلتله ١٠ حولي ١٥ على حسابي وقال مو فلوس تزعلك وضعه جدا غريب معايا والانسان صاير صديقي جدا واخلاقه مرة تمام ما ادري هو يبغى شي ولا هو طيب حتى سالته مرة وقال اقسم بالله انه من الله قاعد اسوي ذي الاشياء ومدري ليه بس احس الوضع غريب عليا مع العلم ان كلنا رجال بس الانسان متعلق فيا بشكل مو طبيعي مع انه يعتبر اصغر مني واساله انت ليه كذا يقول والله مدري معاك ايش فيه والحمدلله ماني جميل ولا فيني شي مميز عشان اقول يبغى الحرام وكذا بالعكس كل مواقفه معايا تثبتلي انه رجال وكفو بس موضوعه غريب ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي وامر طبيعي ان تشعر بالشك والاستغراب وتبقى حذر، المهم ان تنتبه لما يعطيك ولا تتجاوز الحدود في القبول حيث لا يجوز ان تقبل مال وهدايا وعطايا من رجل لا تعرفه ولا تعرف ماذا يريد وكيف ستعمل على سداد هذا المال لاحقًا. لن نظلم الرجل ربما هو فاعل خير ومحسن كريم ومعه مال، وربما في النقيض يكون رجل يغسل اموال ونصاب ويريد منك امر خطير ويطالبك بسداد ما عليك بفعل امر غير شرعي. لذا سنبقى بين النقيضين ولكن سنتعامل بحذر وكن ذكيا، ولا تلتق به في مكان مشبوه او منفرد ولا تبقى تسأل ماذا تريد مني، ولكن كن ذكي وتعرف اليه والى اسمه ومكان عمله واذهب واسأل عنه ربما يكون فاعل خير حقيقي، والسؤال والتقصي عنه لن يضرك، كن ذكيا وانتبه لنفسك وتوكل على الله، ويجب ان تعلم حكايته مع الأيام وكان الله معك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    شي غريب و مثير للشك فعلا الله يستر

  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    اخي شك الذي فيك من حقك لكن المشكل اننا اصبحنا علي غير طبعتنا بي حيث امر كا هذا هوا امر عادي وطبعي يوجد شئ اسمو المحبا في الله لكن  دونيا وطبعا التي اكتسبنها منها هي التي علمتنا ان ناخذ حذرنا من كول شئ فعل الخير مزالا قائم ان ارتا ان توزيل شكوك انضر الي تصرفته مع الناس ان كان لا يرد سائل اعلم أنه صاحب خير. وائن كان يرد حتا مع اصحاب الحجات طافيفا فا الافضل ان ناخذ حذرك .

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول

    حتى لو كان إنسان طيب.. لكن مسألة تعلقه بك.. شيء مضر.. ومزعج.. ويأتي بما لايسر.. لذلك لاتقبل منه مزيد من الأموال.. حتى لو كان إنسانا طيبا ومحسنا... لأنك اذا لم تهتم به مثلا.. أو تكون منهمك بحياتك.. سيعتبرك خائن للعشرة.. وهذا من حقه طبعا... لأنه أعطاك الكثير.. وتقصى عنه.. كما طلبت منك الخبيرة... 

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    ههه انتى اصلا طماع ليش حتى تصورلو جوالك المكسر أو تحكيلو انك مديون اصلا كيف بتاخذ جوال وفلوس من شخص غريب عامل دور الضحيه. اذا انا بنت ومستحيل اعملها لانو ما في شي في الدنيا اسمو اخذ بدون مقابل اكيد ما في شي بلاش في الدنيا،مش سوء نيه هذا الواقع اكيد بدو شي منك يا خدمه يا بدو يورطك في شي او شي جنسي .  

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول

    انتبه واحذر يا فتى.... تقصي عنه.. ولا تذهب معه لأماكن مشبوهة فيخدرك بحبوب او ما شابه... في زماننا لا يوجد فاعل خير الا ما ندر... انتبه... سجل يومياتك معه وعنوانه في دفتر وضعه في البيت... لا تشتكي له مرة اخرى. لا تنزل اغاني او صور حزينة على ملفك... لا تشكي همك الا لله.. البشر يغدر. 

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    من الممكن أن يكون انسان طبيعيانت عليك أن تتعرف عليه بشكل شخصي مثلا اسمه كاملا ومن أي عائله هو وتحرى عنه أمنيا بدون ما يعرف

  • علم Bahrain
    علم Bahrain
    من مجهول

    يا صمنديكا الذيب ما يهرول عبث وصلت

  • علم
    علم
    من مجهول

    اخي الكريم بما انك لا تريد ان تظلم هذا الرجل ,, وايضا تري انه رجل صادق وكريم ويريدك كأخ وصديق له ,, فلا تستعجل في اتخاذ قرار ضده وايضا لا تتقرب منه كثيرا ,, ولكن تعامل بحرص معه ,, لا تأخذ منه اي اموال او هدايا ,, ايضا قم بالتعرف عليه بصوره اكبر ,, اعرف ما هي طبيعه عمله ومن هم عائلته واصدقائه ,, حتي لا تتسرع في الحكم عليه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    المواقف يا اخي هي الحل لكي تثبت لك او تنفي صدق هذا الرجل ونيته الحقيقيه ،، فلا تستعجل في التقرب منه ،، وضع حدا بينك وبينه حتي تتأكد منه ،، والافضل له اذا كان رجلا كريما او يحب المساعده ان يعطيك عملا جيدا مثلا وليس اموال بلا مقابل ،، استمر علي اخذ الحذر منه حجتي تتعرف عليه جيدا وتدرك ما هي طبيعه عمله وما نيته . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    من في هذه الايام يعطي المال بلا مقابل يا اخي وكل تلك الهدايا الغاليه ،، في رايي ان افعاله لا تنبأ بخير ،، ومن الممكن انه يريدك ان تتورط معه في بعض الاعمال الخطيره او المخالفه للقانون ،، ويحاول ان يجذبك بالمال ،، او يحاول ان يجعل لك دين ،، فما يجب عليك فعله الآن هو ارجاع الهدايا له وتسديد المال ،، واخذ الحذر منه حتي تعرف نيته الحقيقيه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالطبع يجب عليك ان تشعر بالشك لان من يريد ان يقدم المساعده كان بدأ بالمساعده المعنويه وليس الماديه وبتلك الطريقه المبالغ فيها .. و من الغريب ان يقدم رجل لا يعرفك هدايا غاليه الثمن واموال بدون مقابل .. فيجب عليك ان تأخذ حذرك منه وان تضع حدود بينك وبينه .. ولا تتقبل الهدايا منه مره اخري .. ولكن تعامل معه بصوره طبيعيه .. والمواقف والايام هي التي ستبين لك نيته والحقيقه وراء كل تلك الافعال والتصرفات .. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    اخي الكريم ان ما يفعله هذا الرجل من الممكن ان يكون طبيعي بالنسبه له ,, ومن الممكن انه رجل يحب تقديم الخير لكل من حوله وتقديم المساعده لهم ,, لكي يطمئن قلبك من الممكن ان تبحث عن هذا الرجل اكثر وتعرف من هو وما العمل الذي يقوم به ,, وما هو الوسط الذي يعيش فيه ,, وفي نفس الوقت تأخذ الحذر والحيطه والحرص حتي لا تقع في اي خطأ .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الممكن انه يريد وجود صديق و أخ بجواره ,, ويحتاج الي شخص يثق فيه ,, ولكن طريقته في التعامل مبالغ فيها وتثير الشك ,, فنصيحتي لك هي ان تضع حدود بينك وبينه ,, لا تقبل منه الاموال ولا الهدايه غاليه الثمن مره اخري لان من غير الطبيعي تقديم هذه الهدايا لشخص تعرف عليه في مده قصيره وبدون مقابل  ,, وتعامل معه بكل حرص ,, حتي يتبين لك نيته الحقيقيه ,, فالحرص يا اخي واجب في جميع الاحوال .

  • علم
    علم
    من مجهول

    معك حق في ان ترتاب من تلك المواقف والتصرفات ,, لان ما يقوم به هذا الرجل غريب وغير طبيعي ,, من الافضل لك ان تتوقف عن التحدث معه وتتجنبه بقدر المستطاع ,, ولا تأخذ منه اي هدايا او اموال مره اخري ,, لان من الممكن انه يريد منك القيام بعمل مخالف او الدخول في اعمال خطيره ,, فالافضل لك هو اجتنابه والبعد عنه .

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    يمكن  وحيد ويبي يكسب اخوه كل شي راح يبين معاك بس كن حذر ل نفسك ومقابلاتك تكون في اماكن عامه لاتعلم يمكن يستدرجك لشي م يرضي الله 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انتبه ي اخي العزيز يمكن يكون تاجر في اشياء م ترضي ربك ويبي يستدرجك   معه م تعرف شي عنه كن حذر الف مره

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انت توقف عن استقبال اي هدايا منه وكون معه رجل ذو شخصيه قويه  وانت من خلال جلستك معه راح تعرف اذا هو انسان ناوي ع شر او مجرد صديق  ويبي يكسبك   اذا شفت مثلا قال نروح مكان خاص ارفض الروحه معه بس تقابلو في اماكن عامه  انتبه ي اخي انسان غريب عنك م تعرف نواياه  ويمكن انسان شاريك ك صديق ب اخلاقك كل شي مع الايام تعرف 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    الأمر فعلاً يثير الاستغراب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • علم
    علم
    من مجهول

    يجب أن تظهر أمامه أنك قوي و لست محط استغلال ,, لا تصدقه أنه لا يعلم ما الذي يجعله يميل لك و يغريك بالمال بالتأكيد له غاية و ان كانت الغاية سليمة أو لا فالأفضل أن تتخذ حذرك قدر الامكان ,, وعليك أن تفكير كيف تعيد له أمواله و تهديه هدية مقابل هديته التي أعطاك اياعا 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟