الجميع تخلى عني والجميع لا يحبني وتسببوا لي بالأذى

الصداقة
animate

الكل تخلى عني وكل يكرهني مايحبني معناه والله اني طيبه ومسالمه ولا عمري ضريت احد بشيء كنت احسبه يحبوني ويبون لي الاخير لكن مع الايام اكتشفت انه مايحبوني كل اللي صادفتهم بحياتي ولا واحد منهم يحبني او يتنمى لي الخير انا انطعنت مرتين من الاصدقاء قبل كنت ادعي ربي انه يعطيني اصدقاء ويعوضني عن اللي كسروا قلبي لاكن كل ماربي يعطيني انكسر مره ثانيه وانخدع فيهم بس الحين كرهت شيء اسمه اصدقاء ولا ابي اتعرف على احد ولا احد يتعرف علي صارت علاقتي مع الكل سطحيه ماصرت اطلب ربي انه يرزقني اصدقاء الحين انا مرتاحه بدون اصدقاء ولا ابي اجرب مره انكسر

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد ان مفهوم الصداقة لديك غير واضح، او ربما توقعت من الصداقة امور كبيرة وتفاجئت. اعلمي ان الصداقة هي علاقة مع اشخاص معرفة غير ثابتة ولا يوجد لزام بينكم وهي متغيرة وقد تنتهي حسب الظروف وان العلاقة الثابتة الحقيقية هي للام والاخوات والاهل فهم يبقون اهلك الى يوم الدين ولا تتغير بتغير الظروف او تنتهي بانتهاء العلاقة او المصلحة. ونعم يجب ان تكون علاقتك سطحية مع كل المعارف المتغيرون ويجب ان يكون لك حدودك ولا تتجاوزيها ابدا ولا تثقي باحد ثقة شديدة ولا تبوحي باسرارك واخبارك وعليك ان تعلمي ان خير من يحفظ سرك وينصحك هو امك لانها احق الناس بصحبتك، فلا تبتأسي وتعلمي درسا وركزي في مستقبلك وحياتك ونجاحك وتحقيق احلامك فهذا اهم لك وربي يوفقك
  • علم
    علم
    من مجهول

    قوي ذاتك وما تهتم لاي احد هذا هو الحل

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    قد يكون الموقف الذي مررت به صعب وقاس عليك ولكنها ليست نهايه العالم ، فانصحك بان تخرجي من تلك الحاله وتطردي كل تلك الافكار السلبيه التي تسيطر عليك و تخرجي من تلك القعوقعه المظلمه وتبدأي من جديد ، فالحياه مليئه بالجيد و السيء و المهم هو ان نتعلم من اخطاء الماضي ولا نصادق الا المناسبين لنا و المتوافقين مع حياتنا و شخصيتنا ، فاعطي لنفغسك فرصه اخري لخوض التجارب ، فالحياه تحتاج ايضا الي كتف نلجأ اليه و صديق يعيننا علي تخطي الازمات و الصعاب .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه ان ما مررت صعب وقاس عليك فالخذلان من الاصدقاء من اشد الامور قسوه التي من الممكن ان تحدث معنا ،، ولكن في النهايه لا يجب ان تغلقي علي نفسك او تسطحي علاقاتك ،، بل كوني قويه الشخصيه وخوضي التجارب المختلفه حتي تستطيعي اثبات نفسك للآخرين وتستطيعي الحصول علي اصدقاء متوافقين معك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيرتي ان الحياه مليئه بالتجارب الصعبه التي نخضوها في حياتنا بين الحين و الآخر ، والتي يجب علينا ان نتعلم ميف نتخطب تلك التجارب بل قوه وسلام حتي نستيطيع الاستمرار في الحياه ، فليس معني انك احبطتي في بعض التجارب انها نهايه المطاف بل هي بدايه جديده لك حتي تبخثي مره اخري عن اصدقاء مشابهين لك و متوافقين معك ، ولكن ضعي في عقلك دائما انه لا يوجد شخص يمكنه كسرك او هدمك مهما كان و مهما فعل .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا ابنتي انصحك بان تغيري شخصيتك من الشخصيه الحساسه بعض الشئ .. الي الشخصيه القويه .. فعززي ثقتك بنفسك وصوني كرامتك .. اهتمي بتثقيف نفسك في الكثير من المجالات المختلفه حتي تجذبي الناس اليك والاشخاص اصحاب العقول المتفتحه الذين يسعون الي تكوين صداقات جميله و نافعه وليس العكس .. وفقك الله .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي الفاضله ان ما تمري به امر طبيبعي فانت خرجتي من بعض التجارب القاسيه التي جعلتك تشعرين بالخذلان و الضعف او الاحباط ، فهذا الشعور طبيبعي ووارد الحدوث ، ولكن لا تجعليه يزيد عن حده بل اخرجي من تلك الحاله علي الفور وانظري الي الامور الايجابيه الاخري في حياتك و وسعي دائره معارفك واصدقائك حتي تعثري علي الصديقه الوفيه لك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي من الواضح انك فتاه طيبه القلب وصاحبه اخلاق نبيله وحساسه بعض الشئ ، فانت ترغبي في تكوين صداقات حقيقيه وليست عابره ، ولكن يا اختي عليك ان تعرفي ان الحياه مليئه بالاشخاص الجيدين والسيئين ايضا ، وليس معني انك قابلتي الاشخاص الغير مناسبين فان هذه نهايه العالم وتغلقي علي نفسك ، لا بالعكس انها بدايه لك لتجربه جديده وحتي تتعرفي علي اشخاص جدد و متقاربين لشخصيتك وتفكيرك ، فكوني واثقه من نفسك و بالتأكيد سوف يوفقك الله في حياتك ان شاء الله لان نيتك خيرا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    هوني علي نفسك يا ابنتي و الافضل ان تتقربي من اهلك وتقوي علاقتك بهم ,, فالاهل هم جيش المرأ الحقيقي وسوف يكونوا السند و العون لك في الحياه ,, وسوف يكون اخوتك هم عونك واصدقائك ,, ايضا اقرأي بعض كتب التنميه البسريه التي تعزز الصقه بالنفس وتقوي الشخصيه حتي تتمكني من مواجهه كل الظروف و الصعاب دون خوف او قلق .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اتفهم الموقف الذي تمرين به ونصيحتي لك هي ان تجعلي علاقاتك باصدقائك سطحيه كما قلتي فلا تقطعيها تماما وتغلقي علي نفسك وفي نفس الوقت لا تتعمقي فيها فالاشخاص فترات في حياه بعضهم البعض وحتي لا تتأثر نفسيتك بالسلب ،، ايضا اهتمي بدراستك واجعليها الاولوليه لك في الحياه حتي تكون مفتاح دخولك الي حياه جديده وتكون مصدر فخر لك وتشغل اوقاتك و تفكيرك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    نحن من نصنع الثقة وقوة الشخصية . حب الناس يبدأ من حب الذات والإعتداد بها انتى لديكى هاجس انك غير محبوبة او انك ضعيفة هنالك من يحبك ويحترم ولكن انت من تعتقدين انهم لايحبونك او تعتقدين انهم يظنون انك ضعيفة الان تجنبى من لايعتبرونك كلية وخفف من الالتصاق بهم وابحثى من يريدك يحبك وابعدى عن دائرة اصدقائك وابحثى عن مجموعات جديدة فى العمل او مكان الدراسة او فى اماكن انشطة ثقافية وغيره وكونى انتى المبادرة انتى صاحبة الفكرة انتى صاحبة الدعوة لمناسبة غدا عشاء خروج لنزهة حديقة شاطىء صدقيني سيتغير وضعك

  • علم
    علم
    من مجهول

    أعرف شعورك جيداً.. مررت به قبل سنوات من حياتي وكنت شخصاً هامشياً بالنسبة لهم .. لكن في لحظة قررت أصنع نفسي بنفسي.. اولا اتخذت قرار احترام نفسي وعدم ترخيصها أو إذلالها أو اللهث خلف احد .. فمن أرادني أهلاً به ومن لم يُرِد فعليه السلام .. ثم شققت طريقي ونجحت وكونت نفسي واشتغلت .. والان الكل ينظر لي بعين الاحترام ومن كان يهملني ولا يحترمني سابقا يتمنى جلوسي معه الان

  • علم
    علم
    من مجهول

    من وجهة نظري الخاصة اختي الكريمة ربما انتي فقط شخصية حساسة كلنا نشعر في بعض المراحل من عمرنا بهذه الاشياء لكننا بعد ذلك نكتشف أنها مجرد أوهام ليس أكثر، لذلك لا تفكري بهذه الطريقة والافضل أن تركزي على الاشياء الجيدة من حياتك، ولا تفتشي في مشاعر الآخرين من ناحيتك

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزة لتخطي هذا الأمر كوني أكثر ثقة في نفسك، اجتهدي في دراستك حتى تكونين مميزة وتكونين نابغة ويكون لك حضور ووجود أمام زميلاتك في الفصل وأمام المعلمات، شاركي في كل الأنشط الموجودة، اذهبي إلى مراكز تحفيظ القرآن سوف تجدين إن شاء الله تعالى من يحبك ومن يهتم بك ومن يقدرك

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تكوني حساسة، أعيدي تقييم نفسك، والإنسان يجب أن لا يهتم كثيراً بما يقوله بقية الناس عنه ما دام هو يقوم بما هو صحيح وبما هو واجب ولا يقع في الأخطاء فانا اريد أنصحك نصيحة هي أن تعطي اهتماما أكثر للارتباط بأسرتك، ولابد أن تبحثي عن قدوة صالحة من النساء، ابحثي عن قدوة تهتدي بها فهذا يحسن مستوى الانتماء والهوية لديك، وبالتالي يشعرك بأنك لست مكروهة من قبل الآخرين.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟