لا أريد الظهور كسارقة رجال

الصداقة
animate

انا لدي صديقه حميمه منذ سبع سنوات ونحن معاً .. لقد أعجبت بشاب معها في المدرسه واخبرتني عنه وانا لا أحب نوعا ما الشباب ومسائل الحب وهذه الأشياء وأقول انني مكتفيه بلا حب .. وبعد أسبوع من تحدثها عنه و رجائي ان اخرج معهم في مره وافقت ورايته وتحدثنا معاً كثيرا نحن الثلاثه وهو لا يعلم عن إعجاب صديقتي به وعند عودتي للمنزل تحدثنا على الهاتف بحجه اننا أصدقاء وانه من اللطيف معرفه بَعضُنَا البعض اكثر ومع مرور الأيام علم عن إعجاب صديقتي به وأصبح يتجاهلها ويكلمني انا وسألته عن السبب فقال انهم مجرد أصدقاء ولا يريد منها ان تتعلق به ومن طريقته فالتحدث معي وملاطفته الكبيره لي وتلميحاته عن حبه لي وانه قدر ان يتعلق بي بدلا عنها ... اشعر انه يريد الاعتراف لي ولكن لا اعلم كيف أتصرف فهو تم هجره مرتين وانا من هونت الامر عليه فالمره الاخيره وفِي نفس الوقت لا اريد خيانه صديقتي والظهور أمامها بأنني سرقت الشخص الذي تحبه او اعجابها الاول ما العمل !!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي هذا الششاب يتلاعب بك وبصديقتك وبالبنات حولك، انصحك ان لا تخسري صديقتك لأجله وان تخبريها بالأمر حتى لا تكتشف وتتهمك وسيكون صعب الاصلاح وخاصة انها من عرفتكما على بعض.اما بالنسبة لقرار علاقتك بالشاب فالامر يعود لك، ولكن انصحك ان تلاحظي انه لعوب، وانت كنت مرتاحة وتعيشين بسلام قبل ان يظهر، فلا تخسري وقتك وعواطفك على امر لن يجدي نفعا ولن تكون له نهاية واضحة، وعلى كل حال انت ادرى بموضوع علاقتك به ولكن كوني ذكية واهتمي بنفسك وبسمعتك وتعلمي ان لا تقترفي اي امر في الخفاء لانك تعلمين انه خطأ. كوني قوية وصادقة مع نفسك واهلك ومع صديقتك كذلك.وفقك الله
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول

    اسمعي زوجك ...لتكون تاج رأسك 

  • animate

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    صديقتك اهم منه ,, وانتي قلتيها بنفسك لا تهمك مواضيع الحب مع الشباب !! فـ اذا هو ما صرح لها عن صده لها عليك بسحب نفسك من الموضوع ,, لانك راح تصدمين صديقتك ,, وهو بالطقاق واحد لعوب يدور العلاقات العابرة .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انت محتارة كونك لا تريدين خسارة صديقتك ام خائفة من كون الشاب عنده تجارب و ماضي , اولا في مثل هذه المواقف انت يجب ان تكوني أذكى من هذا الشكل , هو لم يصرح بشي لصديقتك يعني انت غير مذنبة اذا هو أحبك و لم يحبها ... اما لكونه متعقد او غيره كل انسن له ماضي الامر يعود لك انت كيف ممكن تنسيه ماضيه و علاقاته السابقة الفاشلة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عزيزتي , ممكن يكون تصرفك اناني قليلا و ممكن يأذي صديقتك , لكن لتتجنبي انك تظهري كسارقة رجال أخبري صديقتك بكل التفاصيل تكوني كسبتي صديقتك و اعطيتي نفسك فرصة علاقتك مع هذا الشاب , بما انه ابدى اعجابه فيكي و ليس بصديقتك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حافظي على صداقتكم اما ان تخبريها بما حصل او الابتعاد عن هذا الشاب حتى تتخلصي من تأنيب الضمير

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟