هذا الموقف لن أنساه ابداً

الصداقة
animate

انا سيده ابلغ من العمر 37 عام وانا فى عمر العشر سنوات كنت اناوصديقه نلعب سوياوفى يوم انا وصديقتى تشجرنا مع بعض وبعد ذللك تصلحنا ولكن فى ال يوم التالى جاءت صديقتى الى منزلنا ولعبنا سويا انا وهى واخوتها الكبرى وبعد انتهاء يومنا على ما يرام من اللعب والضحك اجد صديقتى واخوتها جاءو للعب معى حتى تصفعنى بالقلم على وجهى المشكله عندى انى لم انسا هذا الكف الا يومنا هذا احس انه ماثر عليه حتى فى تعاملى مع اصدقاءى فماذا افعل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي السوء فيما حصل ليس منك بل من الاخت الكبرى التي ايضا بجهل ارادت ان تنتقم لاختها، ولانك كنت صغيرة ترك ترسبات سلبية في حياتك، وصدقيني ان الامر لا يستحق التوقف كثيرا عند ذلك الموقف لان الجميع كانوا اطفال وغير راشدين، بل قد يكون هذا درس ممتاز لتعرفي ان لا تسمحي لاحد بالاقتراب منك بحجة انه صديق او صديقة، وان تحافظي على مسافة طبيعية ولا تثقي ثقة مطلقة بالاخرين. اما بالنسبة للحياة فيبدو ان هذا اصعب ما تلقيته منها!! فالحياة يا سيدتي تصفعنا كثيرا بتجاربها، فاستعدي لمواجهة امور اكبر من مجرد تصرفات طفولية من بنات الكبرى فيهن جاهلة. ولا تتوقفي عند تلك النقطة بل تعلمي درسا كما قلت لك وتابعي الحياة، وهذا هو ما يدعى الخبرة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    سيدنا يوسف قال لاخوته "لا تثريب عليكم اليوم يغفر الله لكم وهو أرحم الراحمين".. أي أنه لم يعاتبهم حتى .. بل سامحهم فورا .. رغم انهم حاولوا قتله والغدر به .. وانت صفعة لا تنسينها؟!!
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ألهذه الدرجة تحملين حقداً في قلبك؟ يبدو انك لم تواجهي طعنات في الدنيا وغدر وكذب وصدمات .. لا اله الا الله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الموضوع أبسط بكثير ما تحملينه. لا يعقل أبداً بعد 27 سنة أن تظلي متأثرة بشيء حدث في طفولتك بهذه السخافة. يعني كنتم أطفالاً وجميع الأطفال يقومون بتصرفات غير مبررة. جميعنا تشاجرنا مع الأولاد في الحي وتضاربنا معهم وما شابه ولا يمكن أن يؤثر هذا على سلوكنا ووعينا بالتأكيد لأن الشخص الذي أقدم على التصرف شخص غير واعي لما يقوم به "طفل في العاشرة"
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذهبي لطبيب مختص حتى لا يؤثر على تربيتك لاطفالك و سيساعدك الحديث لطبيب مختص او احد مختص في الو حلوها
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اظن انالوقت لم يشفي الم الطفولة لديك ولكن انت الان في عمر كبير عليكي التعافي من ذلك و نسيان الامر لانه شيء طفولي لا ينم عن وعي بتصرف الاطفال و ترمي الامر خلفك و تكفين ياتك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟