أشعر بالندم بعد أن عرفت صديقتي على أخي

الصداقة
أشعر بالندم بعد أن عرفت صديقتي على أخي

مشكلتي مع صديقتي وأختي بينا عشره لدرجة انه صرنا ننام بالايام عند بعض وأستمرت عشرتنا أكثر من ٩سنين لكن للاسف في يوم اتفقنا انه هي تعرفني على اخوها وانا اعرفها على اخوي والنهايه الزواج وتم الموضوع انا بعد تقريبا أسبوع بطلت وحسيت اللي قاعدين نسويه غلط وقلت لها خلاص اذا يبيك اخوي نجي مع الباب وانا اذا يبيني اخوك بتجون مع الباب وانهيت الموضوع واكتشفت بعدها بفتره تقريبا انها مستمره مع اخوي ولما تكلمت معاها رفضت وقالت انه هو حبني ومالو ذنب وانا زعلت منها وقاطعتها ووعدتني اذا رجعت علاقتنا انه تتركه ورجعنا وبين فتره وفتره اكتشف انها تكلمه المشكله الحين انه هو يبيها وطلب من امي تخطبها والمصيبه اني أغار عليها واتمنى تتزوج واحد من بعيد وتكون بعيده عن عيني ولا تتزوج اخوي وأنجن اش الحل انا مو قاده اتخيل فكرة انه ترتبط باخوي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي الله يهديك ما هذا القول، لا تربطي بين انك لم تنسجمي مع اخوها اذا يجب ان تفشل علاقتها مع اخيك، وبما انه يريد الزواج بها شرعا يجب ان تكوني سعيدة ان صديقة عمرك وصاحبتك هي زوجة اخيك، انتبهي لهذه القضية من الان، ستدمرين العائلة ان بقيت مشاعرة الغيرة ليس عليها وانما منها، ستدمرين اخيك وعلاقتك مع البنت، لذا اتخذي قرار حاسم ومن الان، ان تكون العلاقة طبيعية وبكل محبة تصبح اخت حقيقية لك، او ان تتخذي قرار تجميد العلاقات وتحجيمها بحيث تكون زوجة اخيك فقط. احذري ان تقعي في فخ التفريق بينهما. الله يهديك ويهنيك ويريح بالك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    براىيي هاذي حاله شاذه لانها بتغير على صاحبتها يعني تتمنى ان تقدر تتزوجها هي لانها مستكثره على اخوها الذي هو ذكر ان يتزوج من الفتاة التي هيا في الاساس عرفتهم على بعض الحب اعمى اوقات يخليك اناني وتبي الشي حتى لو هو مكروه او محرم وتنسى انك على خطا وان كل من عارضك هوا المخطي وانته الصح ممكن يكون في حلم في خيالها بان تجتمع معا البنت في سقف واحد ولاكن ولية امر وليس صاحبة
  • animate

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    انتي غيرانة من مين بالزبط او على مين من صديقتك على اخوكي او انتي شايفتيها ما بتسوا او اخوكي ما بيستاهل صديقتك لانها تستحق افضل منه على كل الاحوال صارحي نفسك بالحقيقة .....وما تشاؤون الا ان يشاءُ الله دعيهم يتمموا ما بدأووه وبالمبارك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    يا جماعة فهموني هي بتقول اغير عليها وأفضل أن تكون بعيد عن عيني اذا تزوجت؟؟؟ استغفر الله العظيم ماذا تقصد؟؟
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    اخوكي يريدها علي سته الله ورسوله. وانتي ربنا شايلك الافضل. ولعله خير. تمني لاخيك ان يوفقه الله لما فيه الخير لهما. ولكي مثل ما تتمنيه لهم. وربنا يصلح لكي الحال.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الله يهديك دام تتزوج اخوك افرحي لها وانها لن تذهب عنك بعيد وانها سطول صداقتكما معى بعض وستصبح معك وقريبه منك خلاص وافقي وباركي لها ولاخوك وانتهى الامر
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    الغيرة تذهب الشيرة و تقوليلها صاحبتي وانتي تتمنيلها في الشر ملا صديقة انتي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تقفى عقبة فى طريق زواجهما طالما يريدون ان يتزوجون
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    على العكس من ما تقولينه، يجب أن تكوني سعيدة بأنّها ستتزوج شقيقك، لانها ستصير اقرب لكِ. استغفري ربك وتوقفي عن التفكير بشكلٍ سلبي، وابتعدي عن هذه الغيرة المرضية المدمرة وغير المفهومة لانها ستضرك وتضر صديقتك وتضر شقيقك ايضاً.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    من ماذا تغارين؟ ما تقولينه ليس مفهوماً. تغارين على صديقتك من شقيقك؟ هناك شيء مرضي فيما تقوليه. توقفي عن التفكير بهذه الطريقة، وفكّري بشكل ايجابي، كوني فرحة ان صديقتك ستتزوج شقيقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا افهم ما هي المشكلة في ان تتزوج شقيقك. ان كانت صديقتك وان كنت تحبينها فعلاً، فيجب ان تسعدي لان ذلك سيتيح لك ان تلتقيها اكثر واكثر. لا تدع الوساوس تسيطر عليك.
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    الله يهديك أنت تتكلمين عن أخيك أو عن زوجك؟عجيب لماذا تغارين منها لو تزوجها أخوك؟
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    اليست صديقتك المقربة؟لماذا تغارين لو تزوجها أخوك ،بالعكس هذا شيئ جيد ،ما الذي يزعجك؟لو كنت تحبينها فعلا لتمنيت لها الخير

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟