أفكر أن أترك الجامعة بسبب درجاتي السيئة

مدارس وجامعات
animate

سيئه في دراستي ؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاه جامعيه وادررس بتخصص علمي والحين بالمستوى الخامس ولكن لاحظت بالمستوى اللي راح وهذا هذا ان درجاتي سيئه ججداً جداً مع العلم اني احضر المحاضرات وافهم المحاضره جيداً واذا حان وقت الاختبار ادرس بتركيز لكن لااجد درجات عالييه مثل السابق . مع العلم ماعندي ولله الحمد مشاكل او ضغوط عائليه لكن جاني احبااط وافكر اتررك الجامعه بسبةة هالدرجات السيئه مع العلم ان الاختبارات تكون سهله لكن اجيب عليها باجابات خاطئه ولااعلم مالذي يحدث لي اتمنى منكم افادتي اريد ان احصل على درجات عاليه وارفع معدلي لانه سيئ جدا .. : (

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده لا بد من وجوود مشكلة ما، وانت وحدك تعرفين ما هي او ستبحثين عنها، ترك الجامعة في مستوى خامسة لن يفيدك وستخسرين كل ما بدأت به!لذا لا تحلي المشكلة بمصيبة اكبر.عليك ان تعرفي بالضبط اين يكمن الخلل، الامتحانات سهلة وانت تفهمين وتدرسين اذا لماذا لا يوجد علامات؟؟ ربما بالك مشغول،؟ ولكن ساقول انه لا لانك تركزين، اذا ما خطر على بالي هو أنه ربما لا تفهمين السؤال وليس المادة، ربما عندما تدرسين لا تتوقعين ما الاسئلة التي ستاتي على هذه الفقرة، عليك ان تتدبري افكار الاسئلة وليس فقط حفظ المادة.ويمكنك ان ترفعي علاماتك ولو تخرجت بمعدك جيد او اقل افضل من عدم التخرج ابدًا، انصحك ان تتدارسي المادة مع شخص اخر ذكي ويفهم اسلوب الاسئلة، جربي هذه الطريقة وستنجح وقد قمت بعمل هذا مع احد الطالبات واكتشفت بالفعل ان مشكلتها هي الاسئلة وليس المادة والفهم، فهي لا تعرف ان هذه المعلومة سيتم طرح اسئلتها بهذه الطريقة.. والحمد لله تجاوزت المشكلة.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    دكتوره سناء . بالفعل انا لاتوقع كيف يجي صيغة السؤال وكذلك الاخ اللي قال تيجيني افكار سلبيه وسيئه حول المااده صحيح كلامه .
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عندك قلق نفسي يؤدي لتبني افكار سلبية وسيئة، لازم تستهدي بالله وتستغفري وترتبي امورك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انتى على اعتاب انهاء دراستك الجامعية فما تخلى الوساوس تدمر مستقبلك اصمدى واصبرى

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟