أنظر للحياة بتشاؤم وأتمنى أن أعيش حياتي بشكل طبيعي

قضايا نفسية
animate

لا أستطيع أن أمشي مع فتاة أظنها أكثر جاذبية مني،وأتعلق بشباب لأنني أعتقد أنهم ينظرون إلي حتى وان لم يعجبوني،أفكر بتشاؤمية تجاه المستقبل،وأكره فكرة الزواج وانجاب الأطفال،وأشعر أنني سأظل أفكر في ما إذا نظر لمن هي أجمل متي،وأنني سأعيش تعيسة إلى الأبد بسبب هذا التفكير،شديييدة المزاجيةة،وأشعر بأنني سأبكي حت وإن لم يكن هناك ما يبكي!. النوم شبه متقطع مني،وصداع يلازمني،ولا أتحمل أن يتذمر شخص أمامي مع أنني سريعة التذمر!. الكل يعتقد بأنني أدرس،ولكنني لا أدرس،وأشعر بتأنيب الضمير تجاه هذا الأنر!. يومي كله يذهب في محاولتي للتخلص من أفكار تؤلمني،وأحيانا تأتيني أفكار وهميةة فأصدقها وأسعد بها،ولكنها لا تمت للواقع بأي صلةة!. أريد أن أكون إنسانة طبيعيةة،وأن لا أعيش مواقف يكون دماغي في عالم آخر!. أريد أن أستمتع باللحظةة،وأن أنسى التفكير في أشياء بعيدة الأمد!. أريد أن أثق في نفسي ثقة مطلقةة وأن أحبها كما هي،وأن لا أنتظر أي شيء من أي أحد!.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري بين الرغبة والتحقق مشوار طويل ،، لايكفي ان ترغبي وتتمني وتعيشي في الخيال،، عليك القيام بخطوات ايجابية،، تقبل نفسك ،، تقبل حياتك والناس اشكال واذواق،، تحتاجي ان تثقفي نفسك وان تقرأي لتتعلمي سر الحياة والعيش السليم وانت تعرفين البعض منها ولكن لا يكفي بل تحتاجي الارادة واولها ان تطوري نفسك وان تجتهدي وان لا تهربي من الواقع
  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول
    اول شيء العبادة والتقرب الى الله بالدعاء ,صدقيني الدعاء يصنع المعجزات وعليك أيضا بصلاة الفجر حاضر رح تحسي بعد الصلاة براحة كبيرة , وجربي ممارسة شيء تحبيه و تكلمي مع صديقاتك او اختك او امك ,وتذكري لايوجد شخص كامل لان الكمال لله.
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟