الرئيسية / قضايا نفسية / عروسي يتيمه ومريضة بمرض جلدي ؟

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 سنة (18 اجابه)
18 اجابه

عروسي يتيمه ومريضة بمرض جلدي ؟

مساء الخير ..اولا بحب أشكركم ع الصفحة الرائعه وتاني شي احترام الخصوصية ..احنا حاليا بمجتمع اذا بتراجع دكتور نفسي بحكولك انهبل الولد ...مع انو انا كتير بحاجة لدكتور نفسي موضوعي اني اتزوجت من ٩ شهور من بنت يتيمة الأب والام وعايشة مع اخوها وموظفة وما عليها حكي بس المشكلة دكتور اني بعد الزواج اكتشفت انو معها مرض جلدي ( برص ) ظاهر اكتر بالأجزاء الداخلية الها طبعا أولها انصدمت وزعلت عالموضوع لأَنِّي حسّيت انو كان مفروض تحكيلي وبتستعمل كريمات cover body ف ما ببين هاد الإشي هلا انا مزعوج كتير ومحتار بين خيارين ..اكمل ولا اطلق صراحة نيجي للطلاق البنت يتيمة زي ما حكيتلك يعني بحس خطيتها برقبتي نيجي نكمل انا كل يوم بتعذب من المنظر وصراحة منظر مش حلو بدّي رأيك دكتور وأتمنى الخصوصية بالرد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

عزيزي، أحيي فيك مروءتك ونبل طبعك. ما زلت حديث العهد بالزواج ومع الوقت ستكتشف ان اهم ما في الزواج هو خلق زوجتك ويسر طبعها ووقوفها بجانبك في حياتك. اقدر موقفك لكني افهمها أيضا فلا بد انها خجلت من اخبارك خاصة ان ذلك في الأماكن الخاصة. ان لم ترى منها الا الخير فتغاضى عن ذلك ولا شك ان الله سيعوضك من حيث لا تحتسب، تذكر ان جميع الناس معرضون للأمراض بأنواعها ومن الممكن ان يصيب أي احد أي مرض او حادث بعد الزواج فيتشوه او يصاب بشيء مزمن فهل من المعقول ان يتخلى الناس عن ازواجهم او زوجاتهم لهذا السبب. كن لها السند والعون خاصة انها يتيمة، يمكنك ان تبحث معها عن علاج او طرق لتغطية البرص، لكن لا تجعل ذلك يغمض عيناك عن صفاتها الجميلة الأخرى.

مجهول
1 سنة

ربنا قادر يشفيها على لحظه وتكون فضل طول العمر


صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 10 شهر

امر ابن ابن ادم كله خير، خيره خير وشره خير .. ولله حكمه في كل شيء وستظهر حكمته لك مع الايام، قدم الخير وستجده في حياتك ان شاءالله ..

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 10 شهر

أدخل الجنة بسلام وسيشفيها الله وتصبح أفضل بإذن المولى سبحانه...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.