ليس لدي طاقة لتمني المزيد بعد ما واجهته من إنتكاسات

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم اعاني من كثرة الانتكاسات او كما يقولون سوء نصيب نعم للاسف الما يقولون لي هذا يقولون انتي لديكي مش سيئ ادخل بالموضوع من كنت صغيرة تمنيت العديد من الأشياء ولكن للاسف الضروف وقفت ضدي وما زاد من عذابي الناس او البعض منهم الذين يحاكموني كأني اتحكم في أحلامي ونسو ان هذا قضاء وقدر نعم هذه حالتي تمنيت تخصص حقوق ولكن حكمت علي ضروفي تخصص تاريخ تمنيت منزل جميل حكمت الضروف الفقر الذي نحن فيه تمنيت سياقة حكمت علي عاداتهم وتقاليدهم تمنيت حياة كريمة فتصدتني حالتي اسفة ان بالغت في تفسيرات لكن ضاقت بي الدنيا واحبطني الزمان الذي وقف ضد آمالي وامنياتي فماذا افعل الان ليست لدي طاقة لتمني المزيد 
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userالسلام عليك،.. اسفة ان اخبرك انك اخطأت فانت وضعت لكل باب طلب واحد محدد والاقدار لا تعمل بهذا الشكل فالمفروض ان تقولي احب تخصص علوم انسانية وتشمل هي الحقوق وعلم النفس والتاريخ وبذلك تكوني راضية وفي ضمن الخانة هل تمنيت الاهم الصحة ،، هل تمتيت الشرف،، هل تمتيت راحة البال ؟ هل تمنيت ان يبعدك الله عن اولاد الحرام ، بيت جميل وهل تمنيت قبله ان تعملي وتجتهدي وتنجزي والوقت والجهد كفيل بتحقيق الكثير اعيدي النظر في اولوياتك وكثري خياراتك واطلبي المعقول حتى لا تصدمي مثلا انت تعرفين صعوبة قيادة السيارة في ظروف ثقافتكم فلماذا تضعين تحديا سيحبطك ؟
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انا صاحبة سؤال ليس لدي طاقة لتمني المزيد .. ... اسفة لعل بعضكم لم يفهم علي انا لم اتمنى عيشة القصور او ما شابه لكن ذكرت لكم القليل من الأمنيات فقط اسفة لكن ولا واحدة تحققت بالنسبة لصحة عملت عملية ثم مرضت نفسيا وأصبحت ينقلون من طبيب لراقي وشفيت بعد وقت ثم الان تعالج من فقر الدم حاد..... العمل شبه مستحيل اعيش في منطقة نائية وليس لدي أداة مواصلات لان العادات ترفض أن أركب حافلة عمومية ودراستي جاءت بغناء حسنا اسفة لا أبالغ لكن ولله اختلط علي الامور كلها تخليت عن كل شي تمنيت تكوين أسرة كباقي البناة تقدمة لخطبتي كثير من الأشخاص لكن تراجعوا دون سبب كل مالدي الآن هو أن عائلتي هي عائلة شريفة والحمد لله ..... لكن الا يحق لي التمني اي شي اتمناه تقابله عاداتهم وتقاليدهم ودمتي الواقع أرجوكم اريد طرق بترجع لنفسي الثقة فأنا تحطمت من كثرة الرفض
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    عزيزتي ان الاحلام كثيرة ولكن لا نستطيع ان نحققها جميعاً ويمكننا تحقيق شيء واحد ولكن هذا الشيء قد يغنينا عن كل شيء واعلمي ان الله يريد لنا الخير ويكتب لنا الخير فلا داعي لليأس وعلينا ان نقول لعله خير ونقبل بما كتبه الله لنا .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    التاريخ جميل جداً وتستطعي العمل من خلاله في مجال التدريس ومن هنا ممكن يكون نقطة تحول في حياتك لتحقيق كل شيء جميل في حياتك .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    أليس من رحم المعاناة تولد المواهبن وانتي تعاني حالياً وعليكي ان تصممي على تحقيق أحلامك وتبدأي خطوة خطوة وبالنهاية تستطيعي تحقيق كل شيء وتوصلين الى الهدف الذي تبحثي عنه

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وهذا حال الدنيا يا عزيزتي ولكن لا نقف مكتوفي الايدي ونسلم للواقع علينا ان نبحث عن الحلم حتى نصل له وحتى نستطيع ان نحقق هدفنا علينا ان لا نستسلم للواقع .

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    التحقي بعمل كمدرسة تاريخ حتي يتسني لكي الانفاق علي نفسك و التغلب علي الفقر حاولي تهتمي ابسط الاهتمامات لمنزلك لا مانع من تغير أماكن الاثاث متغير دهان بسيط للمنزل اهتمام بسيط يجعله جميل طالما عادتك لن تسمح لكي بقيادة السيارة ففكري في نشاط غيره مناسب ليكي مسموح به في مجتمعك العمل سيوفر لكي حياة كريمة الخلاصة تعلمي التعايش مع واقعك بظل الشكوي و الضجر الذي لن يغير الأمر بل سيزيدك تعاسة ارضي بما قسمه الله لكي تكوني اسعد الناس و تعلمي أن ما كتب الله لكي هو الخير أما تريدي انتي فهو ليس خير ابدا لكي لذا لم يكتبه الله مشكلة الناس بصفة عامة ينظروا الي ما ليس في يديهم و لكن لا ينظروا ابدا الي ما يملكوه لا ادري لماذا القناعة كنز لا يفنى و الشخص الغير راضي أو قنوع لن يكون سعيد ابدا حتي لو كان غني في قصر !!!!
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا