الرئيسية / قضايا نفسية / زوجي يعاني من الصرع وتصرفاته غريبة

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

زوجي يعاني من الصرع وتصرفاته غريبة

متزوجه من 10 سنوات وزوجي يعاني من الصرع من صغره وزاد سوء بعد زواجنا يلاحظ اوجه غريبه اشباح وناس متوفين وكبارف السن يلاحظهم بوجهي وقطط وصارله مشكله وسجن لمدة 3 سنوات بعدخروجه اصبح كثير الضحك والكلام ويستحم اكثرمن 5 مرات ف اليوم ويضرب نفسه ويشتم لوحده يصرخ وينادي بااسماء غريبه افيدوني بالحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

يبدو ان زوجك مصاب بأكثر من الصرع فهذا العوارض تدل على وجود مرض اخر. انصحك ان تاخذيه الى طبيب نفسي لتتأكدوا من تشخيص الصرع ومدى حدته ومن احتمال وجود مرض اخر . الطبيب النفسي وحده قادر على تحديد حالته وتوفير العلاج اللازم له.

صورة علم Libyan Arab
مجهول
قبل 6 شهر

المفروض ان يتعالج زوجك بالقران فالقران شفاء وليس دواء وهو شفاء للمؤمنين وهذا شئ اكيد .يجب ان يخضع لعلاج مكثف بالقران والرقية الشرعية وبامكانك انت عملها بسيطة ...لا تقولي هذه تخاريف فالقران ليس تخاريف ...ارق الماء ويستحسن ماء المطر او زمزم ويشرب منه اكثر ما يمكن ثم زيت الزيتون مع زيت حبة البركة يرقى ويدهن به جسمه ما عدا بطن القدم وينام وسيتحسن حاله احيانا وينتكس احيانا لكن في النهاية نحو الاحسن ...توجهي الى الله ...بالله عليك لا تستمعي الى من يقولون هذا هراء فانا احدثك من باب التجربة لا الهوس وربنا يشفيه ان شاء الله

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 8 شهر

يفضّل تتركيه قبل ما يعمل فيك شغله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.