فكرة الرجوع له توترني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أنا متزوجة من 4 سنين و عندي ولد و بنت زواجي كان تقليدي و ما كنت مقتنعة كثير لكن قبلت تحت تأثير امي و العائلة زوجي إنسان ضعيف الشخصية و افكارو رجعيةو إلي زاد في تدهور الأوضاع تدخل أمه في حياتنا سئمت الوضع و أصبحت أحتقره وكرهت الحياة معه وصارت مشاكل بيننا إلى حد إني مرضت بالإكتئاب الحاد وفي تلك الظروف لم أجده و لم أجد احد من عائلته حيث ان عائلتي هي التي تكفلت بي و بي أولادي وانا عندي الان سنة ساكنة عند أهلي و هو بعثلي عدل منفذ تنبيه للرجوع إلى محل الزوجية لكن أنا مجرد فكرت الرجوع إليه توترني خاصة أنه في قمة ضعفي لم اجده بل بالعكس زاد قهرني بكلامه السيئ تعبت و أريد حل ماذا أفعل هل أطلب الطلاق ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userلا اخد يقدر ان يقرر نيابة عنك عليك كتابة ورقة امامك ووضع السلبيات والايجابيات وطبعا موقفه سيء ولكن عليك دراسة الموضوع من مل الاتحاهات ماديا ومعنويا وموقف الاهل والاولاد وهل ترغبي بالزواج ثانية او لا وموقف الاولاد حينها عليك التفكير بكل هذه الامور حتى تتخذي قرارا صائبا
animate
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولى تلمى شمل البيت وتضغطى على نفسك من اجل استقرار الاولاد
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يا اختي زوجك عمل قولة المثل ابن امه يعني هو ما بييمشي في هذه الحياة ولا بيقرر اي قرار الا بمشورة امه و هذا النوع من الرجال التعامل معه صعب و سيء جدا لانه الام هي الي بتتحكم بكل جوانب حياته للأسف
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عزيزتي انت وصلتي لدرجة الاكتئابو اصابتك حالة نفسية بسببه هو وامه لذلك لا تفكري بالرجوع له قبل أن تتأكدي تماما انه تغير و انه رح ترجعي عنده معززة مكرمة ..يعني زوجك انسان سيء ولازم تأخذي حذرك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اصعب يشء بهذه الحياة ان يكون الرجل من غير شخصية , لانه سنزل من عين زوجته التي هي الوحيدة التي تراه رجل فطالما هي لم تعد تراع هكذا فلا معني لوجوده بحياتها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اختي خذيها من واحدة عانت الامرين بهذه الحياة , لا تعيشي مع انسان انتي غير مرتاحه له لان الحياة واحده ويجب ان تعاش فلا تنهي حياتك مع انسان ليس له وجود بهذه الحياة من ضعف شخصيته وهو ابن امه , لذلك ان كنتي لا تريديه ابقي مصممه على قراراك والله سوف يقف معك باذن الله
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا