هل مبادرتي له سبب نفوره مني ؟ (1)

قضايا نفسية
animate

انا متزوجة مند شهرين اريد منكم استشارة في طريقة تعاملي مع زوجي تزوجت عن قصة حب ليس فيها ما يغضب الله حيث لم نلتقي الى ان تزوجنا المهم الان انا احبه جدا احاول بكل الطرق اسعاده اخدمه وكأنه امير واهتم بابسط التفاصيل ورغم هدا لا احس منه بالرضى يغار ادا شغلني شيء عنه او احد يزعل والان حتى في الفراش احس انه بدأ ينفرني مع انني دائما ادخل غرفي واتزين وارتدي ملابس مثيرة واتعطر وبصراحة انا املك رغبة مفرطة في الجنس واضن انه اصبح يعرف وكل ما رغب بي يجدني جاهزة لا امتنع حتى في مرض والتعب بسبب الاشغال المنزلية لاننا نسكن في بيت اهله لا امنعه ولا اشتكي ابدا عندما اراه انسى كل شيء حتى انني انا من اثيره اكثر الاوقات وانا من ابادر حتى تولد عندي شعور انه هو فقط يلبي رغبتي وهو لا يريد وهدا اصبح يزعجني فانا اريد ان احس انه هو من يرغب بي ولست انا دائما فانا من ابدأ دايما بالمدعبات فهل تصرفي هو من اوصله الى هنا ؟ كيف اتصرف ؟ كيف اجعله هو من يرغبي ؟ هل اتوقف عن المبادرة ؟ او امنعه مني ؟ ادا افعل ؟ وهل يجب ان اغير طريقة تصفي معه ؟ وكيف اتصرف ساعدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي لازلتي في بداية زواجك وتتعاملين بحساسية مفرطة نتيجة حبك الكبير إلى الزوج وهذا من الخطأ، فمن الطبيعي جدا أن لا تبقى الرغبة في الجماع مثلما كانت في البداية، فقد يحصل إشباع وتقل تلك الرغبة عن الأول ولكن هذا لا يعني أن الزوج لا يحبك أو يمتنع عنكي، لا بالعكس فالحب قد يزيد مع مرور الوقت بين الزوجين ولكن وجب عليكي حاليا عدم التفكير بالطريقة السلبية والاستسلام للأوهام التي تسيطر عليكي، تعاملي بشفافية وعقلانية مع الزوج حتى لا تقعي في مشاكل، تحدثي إلى الزوج ولا تخجلي فهذا نصفكي الثاني...موفقة سيدتي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الزوجة الشاطرة هى اللى بتعرف شخصية زوجها وتستميلو اليها حتى ما يقدر يستغنى عنها
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    جربى ما تبادرى من طرفك واتركيه وما تعطيه اى اهتمام وحتشوفى كيف حيتغير ويجرى وراكى
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تخجلى منه وما تتركيه يتمادى باهمالك فانت زوجته ولكى حقوق عليه صارحيه وضعى له حد
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هل سالتيه عن سبب هذا التغيير ؟ وهل جاء فجأة ؟ أم بعد مشالكل بينكم ؟ راجعى نفسك وشوفى وين التقصير حتى تقدرى تصلحيه
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    انصحك ان تصاريح بالامر وتطلبي منه شرح ماذا يريد
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    صديقتي الأمر غريب بعض الشيء انت متزوجة من شهرين فقط و المفروض انه يكون الأمور بينكم أفضل , أكيد في سبب انه هو ينفر منك او يبعد , ممكن يكون أحد الأسباب هو مبادراتك المستمرة له , الرجل بطبيعته يحب المرأة المتمنعة عنه , ليرغب بها أكثر حاولي انك تبعدب عنه تجعليه يشتاق لكي و يطلبك هو بنفسه
  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    من مجهول
    انتم لا زلتم عرسان وهذا طبيعي في اول الزواج ولكن لا يعني ان تكون هذه المسأله هي اولية الزواج على مدى طويل لا بالطبع فكثرتها تضعف البنية عند الرجل وانت لما لديك هذه الرغبة المفرطة في الجنس معقول لا تستطيعين الاستغناء عنها يعني هذا غير جيد عند المرأة اذ ان الرجل عادة هو تكون لديه هذه الرغبة اكثر من المرأة ممكن بعد ان تحملي تخف عندك هذه الحالة لا اعلم ولكن عليك بكبحها قليلا" رويدا" رويدا" لان افترضي بأنه حصل شجار بينكما وتخاصمتما لا سمح الله فترة من الوقت كيف ستتحكمين برغبتك وتكبتينها ممكن عندها ان اهملك زوجك ان تركضين وراء اشباع غريزتك عند غيره والعياذ بالله /// عفوا منك ولكن عليك ترك الامور تجري ببساطة بينكما يعني ممكن انت اليوم ترغبين وهو لا اتركيه لا داعي للضغط عليه فلا تأخذين موضوع عدم رغبته اليوم بعدم رغبته بك لا ممكن متعب او ذهنه غير محضر في هذا اليوم لهكذا اعمال عادي انا رأي دائما" كوني جاهزة ومرتبه ومثيرة ان احب مجامعتك فانت جاهزة وان لا فحتما سيكون اليوم الذي بعده او بعد بعده المهم ان لا ترغميه وتحسسيه بفائض غريزتك يقول المثل (كل ممنوع مرغوب) اهمليه قليلا من الناحية الجنسية هو الذي سيلاحقك صدقيني .
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    لا تبادري دائما. إن كانت لديك رغبة قصوى فافعلي. عدا عن ذلك تزيني واتركي له المبادرة. شيء آخر إن بادر لا تمتنعي ولكن تمنعي من حين لآخر ليزداد رغبة فيك. التزمي الوسطية لا تقبلي بشدة ولا ترفضي بشدة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اغلب الازواج على فكرة بيعانوا من نفس المشكلة في حال كانت الزوجة مطيعة لهذه الدرجة ..انت اهتممي بنفسك و بجمالك و لبسك و اذا طلبك امتنعي عنه او تحججي بالتعب و الارهاق يعني لا تشعريه انه الموضوع ضروري ومهم بالنسبة لك بهذه الطريقة هو رح يرغبك صدقيني
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عزيزتي انا برأيي انه زوجك تعود على انه انت المبادرة في العلاقة الحميمية كل مرة لذلك هو الان بيضمن انه في اي وقت انت موجودة و انه في اي وقت طلبك انت ستلبيه أكسري هذه العادة و اهمليه و عامليه بالمثل لفترة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟