الرئيسية / قضايا نفسية / أنا السبب في تعاستها ومعاناتها

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (98 اجابه)
98 اجابه

أنا السبب في تعاستها ومعاناتها

السلام عليكم اخواني انا تزوجت بفتاه وقدر الله وما حبيتها ولا ارتحت لها بتاتاً حاولت اضغط على نفسي بكل الطرق وبعد مرور ثلاث سنوات من الصبر لجأت الى الطلاق وطلقتها ولاكني من بعد الطلاق احس بذنب يلاحقني لانه حسب عادات منطقتنا مافي احد يرضى يتزوج مطلقه اقول في نفسي اني سبب تعاستها ومعاناتها وماهي فيه الان حاولت اقنع نفسي استرجعها ولاكني لا اتقبلها رغم انها بنت ناس وطيبه واخلاق بس ماحبيتها انصحوني ماذا افعل هل هذه افكار شيطان ام انها الحقيقه .


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 6 شهر

اول اركان الزواج التقبل وانت لم تتقبلها واذا كان هناك خلل فاكيد في التقاليد وليس بك فهل كانت هناك فترة خطوبة وهل تقبلتها في وقتها ام لا وهل كانت هناك بعض الاسباب لعدم التقبل نفسية او جنسية ولم تحاول حلها بالاستشارة او التوجيه او بذل الجهد ام لا لانه الزواج لا يقدم جاهزا ولا يكون كما تخلم ولكن انت الهيال وممكن ان تغير به وان توجه الزوجة الى ما تحب وان تطلب منها ان تعمل كذا وكذا فان رفضت ولم تتماشى معك فمن حقك بعد بذل الجهود ان تتخذ قرارا ولكن هل قمت بكل هذا ام محرد انتظرت ان ياتي التغيير من الهواء وثالثا هل تناقشت معها بان تبقيها في ذمتك وان تتزوج عليها ام الافضل لها الطلاق كل هذه الامور عليك مراجعتها لتعرف ان كنت مخطئا ام لا وان تفكر في ارجاعها ام لا

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 21 يوم

من كانت العاطفة متحكمة في مصيره كااااان الندم والخذلان نتيجة قراراته .. تدارك نفسك برد الإعتبار للتي ظلمتها قبل أن تتعرض لعقوبة إلهية تقضي على مستقبلك ..

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 2 شهر

اعلم يا عبدالله أن المرأة الجميلة ليست لك وحدك ..حتى قالوا أن بين المرأة الجميلة والحظ السيء صداقة متينة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن