الرئيسية / قضايا نفسية / تعبت من الشقاء لأجل تحسين وضعنا

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

تعبت من الشقاء لأجل تحسين وضعنا

السلام عليكم انا امراة متزوجه موظفه ولدى ثلاثه اولاد اعانى من متاعب شديدة فى عملى فهو مرهق للغايه وعندما اعود اجد عمل المنزل فى انتظارى ذات يوم كنا نتحدث انا وزوجى فقال لى انتى مرفهه واكثر امراه مرفهه فى بيت العائله الذى نسكن فيه ومرتاحه كمان ماذا تفعلين ؟ رغم ان بعض سلفاتى لسن عاملات ومن تعمل منهن عملها فى بلدتنا لا تركب مواصلات اما انا فاركب كل يوم اربعه مواصلات واقاسى من اجل عملى وبيتى اشعر انى كرهته لم اعد اطيق النظر فى وجهه اشعر بجحوده هل اتهاماتى له فى محلها ام انى اظلمه


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 5 شهر

عليك ان تتفهمي ان لاخل لديه وان الامر ليس بيده فهو اما يحاول التهرب من الموضوع لانه لايجد حلا او يريد ان يخفف عنك بتنبيهك انه لديك بعض الامور التي تميزك عنهم ولذلك لا ارى سببا لكرهه وانما اطلبي منه بهدوء ومحبة ان يساعدك في بعض الامور بالبيت او يساعدك في البحث عن عمل قريب وانصحك ايضا بعدم مقارنة نفسك ووضعك مع الاخرين ابدا لان لكل مزاياه ومشاكله فالمقارنة ظالمة ومتعبة

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 5 شهر

الحق عليكي , اجلسي في البيت وقومي برعاية بيتك وأطفالك , ودعي العمل خارج المنزل له , أليس الرجال قوامون على النساء ؟ قوامون يعني يقومون بخدمتهن وتلبية طلباتهن وطلبات العائلة , أما أن تعملي داخل وخارج البيت فهذا استعباد رسمي , لا أعرف لما تحب بعض النساء حياة الشقاء والتعتير ؟ أنت لست ملزمة بالعمل ... خليه يحفر الصخر , وابقي أنت في البيت مرفهه كما يقول لك .... زوج ناكر للمعروف لايستاهل أن تعملي وتساعديه .

صورة علم
نايا
قبل 5 شهر

كان الله في عونك يا اختي اخبري زوجك بأنك قد تعبتي من هذا الوضع ، واجلسي معه وتفاهمي معه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن