الرئيسية / قضايا نفسية / كلما تحسنت أشتاق لعزلتي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

كلما تحسنت أشتاق لعزلتي

احس إني مُصابة بإكتئاب ولكن بتأكد من ذلك؟؟هل شعور الإكتئاب هو كشعور تمني الموت؟أن لا تهتم أن تعيش في الظلال السوداء؟أن تنقلب فجأة ما من شخص طبيعي لشخص لايريد مكالمة أحد ولا أن يبتسم حتى ، شخص يرى الموت ، يرى السواد أمام عيناه ؟ ، شخصاً إعتاد على وحدته ويحُبها ، شخص يُحب أن يترك أسئلة الناس عنه وعن حياتخ الشخثية ك مخلفات روتينيه "غامضة" شخص لا يحب أن يشارك أحداث مع أحد ولا أسراره ، أحُب ما أنا عليه ولكن هل أنا مُكتئبة؟ مابي حلول بس هل اي او لا؟ ، أحب ظُلمتي ودائم ما وبشكل فجائي أبتعد عن الناس جممميعاا بدون اي مبرر لبقائي وحيدة "ذلك جميل" لربما إن شخصيتي تغيرت كثيراً ولكن قديماً كُنت متفائلة وما أنا عليه الآن لايبت التفائل بصلة ، لا أريد تكوين صداقات جديدة ، ولا أن أحادث أحداً ، بالعكس كلما شعرت بإني تحسنت أشتاق لعُزلتي وعندما تأتيني إنفرد بها ولو إنني وسط الحشود وأكتب وأرسم إلى مالا نهاية ، هل أنا مُكتئبة رفاقي؟ "قد يكون غريباً ولكني لا أحب الإهتمام بصحتي ولا لنفسي ، أنا كما أنا إن تقبلتني فرحباً وإن لم تفعل فسحقاً"!!. انتظر جوابكم بفارغ صبري أحبائي):!!


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 5 شهر

التشخيص لا يكون بهذه السهولة التي تصفها خصوصا عندما لاتتواجد كل العوارض ولكني ارى انك على الارجح تعاني من الاعتلال المزاجي وهي حالة قد تسبق الاكتئاب ان لم تنتبه لها وهي تغير المزاج السريع من حالة جيدة ومتقبلة للاخرين الى هبوط في المزاج والطاقة والرغبة في الانعزال او ايام تكوني بمزاج جيد وايام مزاجك شيء ولكن اكثر من التقلبات الطبيعية التي تحدث لكل شخص وهذه الحالة لا تحتاج الى علاج دوائي وانما البحث عن الاسباب ووضع اهداف وعدم الاستسلام للمزاج السيء

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

أنصحك بمرلجعة طبيب نفسي والاطمئنان على نفسك

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

كثيرا ما نكون بشكل طبيعي وحياتنا طبيعية لكن الاوهام تسيطر علينا، والافكار السلبية تحبسنا في قفصها فنصبح رهائن لديهاالعزلة والوحدة بتزيد المشكلة ما تحلها واجهي نفسك بالاختلاط بالناس وتكوين الصداقات حتى تتغلبى عليها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن