السؤال

قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

مدمن حب الكلام مع البنات

احس اني مريض بشكل رهيب ، عندي حب للكلام مع البنات وان كانوا في اي شي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ولماذا الكلام مع البنات مرض؟ إن كان كلام مع زميلات وبدون خلوة، وفي مواضيع عامة ولا يجرح ولا يؤذي ولا يتعرض لما يخالف لاشرائع السماوية وفي أماكن عامة لا ادري من الخطأ فيه، وإن كان عليك أن تعمل على تطوير شخصيتك لتنتقل لمرحلة جديدة من الالتزام لتتمكن من السيطرة على تصرفاتك لأنك ستعمل وترتبط بامرأة فتصبح هذه العادة غير حميدة في مرحلة متقدمة من الحياة.

قبل 1 سنة

ما اشوف انه فيها شي عيب او غلط , لما كنت في الجامعة كانت معظم صداقاتي من الفتيات أحسهم الطف و ابرئ لكن كانت ليه مجموعة من الاصدقاء المقربين اخرج معهم مرة اسبوعيا , حاول ان تكون مثلي ارضي الطرفين لأنه في بعض الاحيان لا تستطيع ان تقول ما عليك قوله للفتيات .

1 سنة

لا اكيد فيها غلط بكرى يصير يتكلم زي النسوان


قبل 1 سنة

بما انك لم توضح ان كان الكلام كلان غزل او حب و قلت حتى لو بأي شيئ .. ممكن ما يكون عندك القدر الكافي من الاصدقاء الشبان , الي ترتاح بالكلام معهم , حاول التقرب الشبان في عائلتك و محاولة الخروج معهم , او نظم نشاطات شبابية مع اصدقاء الدراسة او العمل او في حيك . حاول الاختلاط معهم

1 سنة

او ممكن يكون عنده نقص بالثقة عشلن كذا ما يختلك مع الرجال


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن