السؤال

قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

ارغب ان اعيش قصة حب

 عمري 32 سنة وطول عمري عايشة وبحلم اعيش قصة حب متل الافلام بس لهلاء ما صادفت الانسان الي احبه ... من فترة اجاني عريس كامل ما بنقصه شي بس لسه مو حاسه من ناحيته اشي ... الكل بنصحني اوافق خايفه اوافق وتضل رغبتي بالحب موجودة او اني اصادف الحب بعد الارتباط .. ما بتخيل بعد كل هالصبر اتزوج تقليدي ... وبنفس الوقت العمر عم يركض وقطار الزواج عم يمشي شو اعمل.؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كنت موافقه على مواصفات هذا العريس وتجدين فيه صفات الزوج المناسب فأعطه فرصة وتعرفي عليه جيدا ومن ثم اتخذي قرارك. قصص الأفلام في غالبها غير واقعي فنصيحتي لك ان لا تضيعي عمرك بانتظار وهم. اعتقد ان الزواج يحتاج للتفكير بالعقل والقلب معا، وازني الأمور ومن ثم اتخذي قرارك و اعلمي ان الحب يأتي بطرق مختلفة وليست كلها شبيهة بالافلام الرومانسية. حب زوجك لك وحرصه على سعادتك ومعاملته الحلوة لك وتقديره لك سيشعرك بحب أقوى واحلى من قصص الأفلام.

مثل ما قلتي العمر يركض والحب انواع حب العشرة احد انواع الحب وهو المتوفر لك والافضل الحب الرومانسي فيه فرح شديد والم وعذاب تزوجي على بركة الله وقدمي الحب وستجدي رد الفعل ان شاء الله

قبل 15 يوم

سلام عليكم عمري 26 سنة لم يدق الحب بابي الى غير الحب من طرف واحد في واقع كان صديقي في واقع كانت صداقتنا كانت مختلفة شوية كانت قريبة من علاقة لكن طيلة أربع سنوات لم يعترف لي فقررت ان انهي صداقتي في واقع عندما وضعت حد للعلاقة هذه زاد حبي له اصبحت اكره وفي نفس وقت ارى طيفه في كل مكان وكذلك من ان قطعت اتصالي به وانا اعيش حياة كئيبة في اسرتي في عملي وفي نفس وقت لم استطع ان تمضي في علاقة جديدة لاني تعيسة الحظ في هذ المجال و فرص قليلة التي تاكد تنعدم وانا اكبر في سن التي تاتيني غير مناسبة بالمرة هل من نصيحة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن