أحتاج أفكار جديدة ومبتكرة لتطوير أدوات المائدة

أسئلة عامة
animate

احاول البحث عن أفكار جديدة ومبتكرة لتطوير أدوات المائدة أو أدوات المطبخ المعدنية حيث أن مشروع تخرجي في هذا المجال وبالتالي احتاج إلى معرفة المشكل التي قد تواجه المستخدم أثناء إستخدام هذه الأدوات لمحاولة تطويرها وتحسينها ف أرجوا منكم المشاركة بأرائكم بالمناسبة أدوات المائدة كل ما يخص تقديم الطعام مثل الملاعق والأطباق و الفناجين وحوامل الأطباق وهكذا ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    جزاكم الله خيرا جميعا

  • علم
    علم
    من مجهول

    يمكن يا سيدتي العزيزه ان تضيفي في بحثك طريقه تغيير وتطوير وتحسين ادوات المائده وادوات الطهي والفناجين الي ادوات مصنوعه بمواد اكثر امنا مثل الفضه فهي مفيده وغير ضاره بالصحه .

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي قد قرأت فكره عن مطعم يقوم بتقديم ادوات المائده مصنوعه من النباتات ، فمن الممكن ان تطوري ادوات المائده والطهي وتجعليها مصنوعه من النباتات والمواد الطبيعيه حتي تحافظ علي صحه الاكل وبالتالي تحافظ علي صحه الانسان .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي العزيزه يمكنك التركيز في بحثك وافكارك علي تلك المواد الطبيعيه والتي لا تتسبب في اضرار الصحه العامه ,, فمثلا ماده النيكل هي ماده جيده وصحيه ومقاومه للصدأ وهذا مفيد في ادوات المائده والطهي .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي الفاضله اعتقد من خبرتي ومن عده نصائح ، ان اكبر مشاكل ادوات المائده والطهي والاكثر اضرار هي الادوات المصنوعه من ماده الملامين والبلاستيك فجميعها ذات اضرار شديده وكثيره علي صحه الانسان .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي الفاضله ان ادوات الطهي من اهم الاشياء التي يستخدمها الانسان لان لها علاقه مباشره بصحته وصحه اولاده ,, وموضوع تطوريها يجب ان يعتمد في الاساس علي الحبث عن خامات آمنه من الناحيه الصحيه ,, احرصي بدقه علي عدم استخدام تلك الخامات التي تتفاعل بشده مع الحراره واعملي علي الابتعاد التام عنها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي الغاليه يمكنك ان تقومي ببعض الزيارات الميدانيه الي المطاعم والفنادق ، لكي تطلعي علي افضل ما وصلت اليه المنتجات في هذا المجال ، ويمكنك اخذ رأي الزوار و العمال في هذا الأمر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي العزيزه حاولي الوصول الي بعض الشركات والمصانع المتخصصه في هذه الادوات كي تتعرفي علي الخامات والمواد الخام المستخدمه في صناعتها ويمكنك سؤالهم عن آراءهم في استبدال هذه الخامات بأخري افضل واحسن .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي الكريمه عليكي بالتصفح اكثر علي الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حتي تستطيعي اكتساب معرفه وخبره اكثر بالموضوع ومشاعده اراء ربات المنزل عن هذه الادوات ، اقرأي الكثير منى الكتب التي تتابع كل ما هو جديد في عالم الطهي وتتبع البرندات المتطوره .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الممكن يا عزيزتي ان تغيري في شكل الادوات التقليديه وان تبتكري في طريقه التقديم وان تطوري الملاعق والاطباق والفناجين بما يناسب العصر ، وان تضيفي عليها لمسه جماليه وافكار حديثه ، او تزينيها برمزو واشكال حديثه ومبتكره حتي تحدث تغير وفارق علي المائده .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الممكن يا اختي العزيزه ان تقومي بعمل استبيان لبعض ربات المنزل من مختلف الاعمار والطبقات حتي يتضح لكي ما هو افضل لهم في ادوات الطهي والمائده وما يريدون تغييره ، سوف يفيدك هذا الاستبيان اكثر بكثير وسوف يجمع لكل كل المعلومات التي تريدينها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي الكريمه من الممكن ان تقومي بشراء العديد من الكتب المختلفه التي تتحدث في هذا الموضوع وفي هذا المجال الذي يتحدث عنه مشروعك ، فهناك الكثير من الكتب والمجلات التي تنشر كل ماهو جديد في عالم ادوات الطهي سوف تستفيدي منها اكثر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الممكن يا اختي العزيزه ان تتصفحي اكثر علي الانترنت فهناك الكثر من المواقع التي سوف تفيدك في موضوع مشروع تخرجك وسوف تتيح لكي الكثير من الافكار والاشكال المختلفه والآراء ايضا وكل ما هو جديد في هذا المجال .

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنا أرى أن من الأفضل أن تجمعي عدد كبير من ربات المنزل و تنشئي استبيانه و تضعي فيها الأسئلة اليت تخص هذه الدراسة او هاذ المشروع و تطلبي نمنهم أن يجيبوا عن هذه الدراسة ما يريحهم و ما يتمنوا ان يكون موجدو في هذه الأدزات و وغيرها من الاسلئلة و منن تجمعي هذه الاجابات و تحصلي على أكار شتى

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟