حلمت أني اذهب الى بيت حبيبي

تفسير الاحلام
animate

حبيبي مهاجر . و قد حلمت به البارحة . حلمت أنه عاد إلى بلدنا و قد دخلت إلى منزلهم بدون علم أحد و لم أكن أعرف أنه في المنزل و لا أعرف ما كان سبب دخولي و قد كان منزلهم جميل أشبه بقصر ( هم في الواقع كذلك أثرياء ) ثم وجدته نائما و يشخر كذلك ! فاختبأت في الحمام ثم استيقظ هو من النوم و مر بجانب الحمام و ظل ينظر من القفل الباب و عرف بوجودي فقال لي أخرجي و رحب بي و كذلك والدته رحبت بي و لم يكونوا مستغربين من وجودي و جلسنا نتناول الغداء و كنا منسجمين . أرجو تفسير هذا الحلم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ، شكرا لثقتك بحلوها. هذا من الشوق
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    رايت انني كنت في بيت حبيبي وكانت امه واخته وابوه في البيت فجاء اخي ياخذني الى البيت سالتني ام حبيبي و قالت هل لديك اخوة فقلت هذا اخي فغضبت وقالت لي كيف جاتكم فكرة الارتباط انت وابني و بدأت تعاتبني الكناني لم اقل ولا كلمه وذهبت الى بيتنا وانا ابكي راتني امي فسألتني فعرفت انها ولدت حبيبي هي من ابكتني فكانت ذاهبه ليها لي تعاتب امه حبيبي لكنني منعتها من الذهب كنت امشي مع اخي عائده من المدرسه وكان حبيبي خلفي لكنني لم أراه لكنه رآني هو ولم يريد التحدث معي كان ينظر اليا من بعيد قل له اخوه كلمها (( هو ليس له اخ )) لكن في المنام ظهر شخص كأنه اخوه وقال له اذهب كلمها فهو رفض ولم يكلمني وبعدها استيقظت من المنام اريد تفسير رجاء.
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    رايت انني كنت في بيت حبيبي وكانت امه واخته وابوه في البيت فجاء اخي ياخذني الى البيت سالتني ام حبيبي و قالت هل لديك اخوه فقلت هذا اخي فغضبت وقالت لي كيف جاتكم فكره الارتباط انت وابنك لا تعاتبني الكناني لم اقل ولا كلمه وذهبت الى بيتنا وانا ابكي راتني امي فسالتني فعرفت انها ولدت حبيبي هي من ابكتني فكانت ذاهبه لي تعاتب امه حبيبي لكنني منعتها من الذهب كنت امشي مع اخي عائده من المدرسه وكان حبيبي خلفي لكنني لم ارى ولم يريد التحدث معي كان ينظر اليا من بعيد قل له اخوه كلمها (( هو ليس له اخ )) لكن في المنام ظهر شخص كانه اخوه وقال له اذهب كلمها فهو رفض ولم يكلمني وبعدها استيقظت من المنام اريد تفسير رجاء.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟