الرئيسية / تفسير الاحلام / حلمت أني أحمل مجموعة كبيرة من المفاتيح

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 7 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلمت أني أحمل مجموعة كبيرة من المفاتيح

لقد فسرتي لي هذا الحلم : (حلمت بأم خطيبي السابق التي رفضت زواجنا. في الحلم كنت مستلقاة في الشارع أمام بيت خطيبي السابق و كنت حزينة أبكي بشدة و كان بيدي مجموعة مفاتيح. ثم وقفت على رجليا و آتجهت نحو بيت خطيبي السابق فرأيت الكثير من الزهور و وجدت كثير من الناس و كأنه عرس في بيتهم. فسألت الحاضرين عن أمه فجاءت, في الحقيقة هي متحجبة و لكن في الحلم كانت بدون حجاب و مستاءة مني, تحدثت معها و أنا أبكي....ثم قالت لي أنا راضية الآن و قلت لها قد كان بيدي مفاتيح و لكن أضن أني أضعتهم, قالت لي خذي مفاتيحك لقد وجدتهم, بعد ذلك أعطتني خروفان ثم مدتي بحبلهما و قالت لي خذيهما. فقلت لها كيف سأوصلهما إلى البيت فقالت لي سيتبعانك. مع العلم أني إستيقظت على صوت آذان الفجر إثر الحلم.) تفسيرك: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، شكرا لثقتك بحلوها .حلمك يبشر بالخير الغنم غنيمه والمفاتيح دعاء التزمي الدعاء. أريد أن أعرف هل هذا الحلم له علاقة بأم خطيبي السابق ؟ و شكرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم
وردة الياسمين -مفسرة الأحلام
قبل 7 شهر

السلام عليكم ، شكرا لثقتك بحلوها . الله اعلم الحلم يدل على تغيير موقفها قد يكون ولدها وقد تعتذر منك او تدل عليك خاطب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن