حلمت أني في مدرسة الثانوية القديمة وأضعت حقيبة سوداء

تفسير الاحلام
animate

انا عزباء عمري ٢٣ حلمت اني في مدرسة الثانوية القديمة وانا في سني الآن وصار وقت الخروج لكن اضعت حقيبة سوداء داخلها كتبي وكنت ابحث عنها واحد بنات الثانوي تساعدني اسمها عائشة وطلبت منها ان تخرج لان اهلها ينتظرونها والاخرى اسمها دلال كانت تنتظرني ثم خرجت وبقيت لوحدي ولم اجد الحقيبة لكن وجدت اشياء تخصني بدأت بجمعها فجأة شخص مجهول فتح باب الفصل كأنه حرامي وكان يخفي ما بيده كنت خايفة اظن انها سكين لكنها نقود معدنية القاها امامي .. ارتحت قليلا ثم عرفت انه يريد الاعتداء علي دفعته للخلف وألقيته من مكان مرتفع وانتهى الحلم " للعلم في الواقع انا متعبة ومبتلاه ببتلاء يجعلني اقضي الصلوات في غير وقتها رغما عني وانا خائفه من ربي "

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طاب أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها .....الحقيبه السوداء التي ضاعت منك هي اسرارك وما ترغبي انت به واسم عائشه تدل على العيش والحياة الحلم كما هو وضعك حتى تعيشي تضعي علاقتك مع ربك واسرارك التي انت ترغبي بها لان اللون الاسود دل على الرغبات والباب الذي فتح هو باب الشيطان والنقود التي رميت امامك هي الهموم حاولي اداء الصلاة في وقتها وان كان العمل ما يمنعك فاعلمي ان لا بارك الله بعمل اخر عن الصلاة
  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. جزاك الله خير استاذة لكن المرض هو مايمنعني في اغلب الوقت .. هل تقصدين ان الحلم يشير انني اقوم بتضييع علاقتي مع ربي واسراري ؟ ام يجب ان اضعها في الاولوية بقولك " حتى تعيشي" ؟ 

  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟