غير مرتاحة لهذا الزواج فما رأيكم؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم جميعا، اتمنى ان تفيدوني من فضلكم ، مشكلتي بكل اختصار تتمثل في مايلي : تقدم احد زملائي السابقين لي بطلب يدي فلما استشرت من حولي بحكم عدم معرفتي به مسبقا شكره الجميع واشادوا باخلاقه و سيرته الحسنة ففرحت ، لكن عندما استخرت لم احس بأي راحة نفسية بالعكس لقد رأيت في مايرى النائم أنني منزوية في ركن وحدي و هو ينظر لي مبتسما من زاوية مقابلة وانا أقسم في قرارة نفسي انه لن يمسني أبدا ، فضلا عن ذلك اعاني من مشكلة صحية في ذراعي الايمن تستلزم وجود شخص دائم من اجل مساعدتي تقريبا في كل الاعمال ، انا بحكم صلاة الاستخارة و بحكم مشكلتي الصحية لا أرغب بالزواج ابدا حتى اجد لها ، لكن هو وكل معارفي يرون انني استبق الاحداث واتطير ، علما أن الخاطب ليس له أي اشكال بالنسبة لمرضي ، بل بالعكس يعتبره مجرد أفكار في رأسي فقط ، و انا صراحة لا أريد ان أظلمه أو يأتي في يوم مستقبلا يلوم أو يشتكي من عدم قيامي بأحد الاعمال المنزلية ، مع انني لا أستطيع القيام بها حاليا ، هذه هي مشكلتي فأشيروا عليا بالرأي السديد وشكرا .

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وان شاء الله ربنا يقدم لك الامر الذي فيه الخير والصالح، اريد منك ان تتحدثي اليه بصراحة تامة وتخبريه عن كل ما تقدرين وما لا تقدرين على عمله في امور البيت وقولي له ماذا لو احتجت مساعدة في البيت هل تحضر لي خادمة، تحدثي بكل راحة وصراحة وان وافق وقال لك ان هذه امور شكلية لا تهمه، وشعرت انه صادق اعيدي صلاتك فاحيانا تكون اضغاث احلام، وان لم تشعري بالراحة لا تتزوجي لانك ستبقين حبيسة افكارك السلبية، ولكن انا مع ان تتحري من هذه القصص وربما فعلا لا مشكلة في يدك ولكن من كثرة التفكير بها اصبحت مشكلة وعقدة عنك، وفقك الله وطمنينا عنك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تفكيرك في محله لا ضرر ولا ضرار
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تتزوجيه طالما غير مرتاحة معاه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    صارحيه بمشكلتك اذا وافق تزوجيه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    فرحة الزواج كتيييير حلوة لا تفرطى فيها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله .. يا اختي خذي راي الناس اللي حوالكي وبعدين اذا هوا ما عندو مشكلة بمرضك خلاص الامور محلولة .. اي حدا من اهلك او اهلو بيساعدوكم اتوكلي ع الله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كل شيء قسمة ونصيب وطالما انو بدو اياكي وهو بيعرف مرضك برأيي انو ابن حلال وبيستاهلك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يا اختي الكريمة انا دايما بنصح بالاستخارة بس اذا انتي ما ارتحتي للاستخارة معناها لا توافقي وريحي حالك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    والله اذا انتي مش مرتاحة فلا تجازفي بحياتك وبزواجك وبعدها تندمي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا