هل تريد أن تجعل مني نسخة عن خطيبها السابق؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

هل تريد أن تجعل مني نسخة عن خطيبها السابق؟
خطيبتي اخبرتني انها تحب اسلوب ما في الملابس والاحذية وانها تحب ان تراني ارتدي مثل هذا الاسلوب مع العلم ان طريقة لبسي مرتبة وانيقة الحمد لله لكن بعض الاشياء لا احبذ ان ارتديها مثل الشورتات والسلاسل الفضة وهكذا وعندما احضرت لي هدية وجدتها سلسلة من الفضة كل هذا لم يكن به مشكلة ع الاطلاق الا عندما علمت انها كانت مرتبطة فيما قبل وعندما علمت اسمه منها قادني الفضول للبحث عنه ع مواقع التواصل حتي وجدته ووجدت انه يرتدي السلاسل وما الي هذه النوعية من الملابس حتي مطربيه المفضلين علي مواقع التواصل وجدتهم نفس ما حدثتني هي عنهم انها تحبهم وهذا اشعرني بالضيق ولا اعرف هل هذه الامور تستحق شعوري بالضيق ام اني اضخم الامور في عقلي ام فعلا هو مازال عالق في ذاكرتها و تريد ان تراه من خلالي بإن تجعلني نسخة منه!
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده verified_user اهلا بك يا سيدي والحقيقة انك ذكي بمتابعة القصة والعودة للجذور والان المطلوب منك ان تحضر لها بعض هذه الصور والاخبار وتخبرها بالحقيقة وتقول لها اشرحي لي ما قصدك؟؟ ودعها تبرر موقفها فان اقتنعت بردها تابع معها وان شعرت انها تريديك ان تكون نسخة عنه فلك ان تتخذ قرارك الخاص، كن حازما ولا تقبل بما تحاول فعله بك فاخشى ان يكون عندها حالة تعلّق مرضي بالسابق او هي من جعلته هكذا لامر في نفسها، ومعك حق ان تشعر بالضيق، ولك هذا لا يحل المشكلة يجب ان تتخذ اجراء وهو المواجهة والصراحة وانت لا تزال على البر معها وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عزيزي يجب ان تتمتع بمقومات وخصائص الرجل الشرقي من فطنه وفراسه 

    هي لن تكون زوجتك فقط بل ام اطفالك امور الملابس والاناقه مطلوبه لكن بدون مبالغه ودع ما ذكرته من سلاسل وغيرها للنساء فهي لا تليق بالرجل قد تكون تأثرت بشخصية خطيبها السابق لذا يجب ان تتحقق من ذلك واكشف لها ما عرفته بكل شفافيه وبكل بساطه تستطيع ان تعالج الموضوع بكل موضوعيه وحكمه اما ان تبين لك انها متعلقه به تعلق المريض ولا مجال للعلاج ومساعدتها ع التخلص من هذا الداء حينها دعها وشانها وتخير سواها

  • animate

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    انها متعلقة بخطيبها السابق انا أنثى واعرف هاي الامور
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا عزيزي كن واضحاً معها ناقشها بشكل عقلاني هادئ عرفها أنك لن تكون نسخه من خطيبها السابق ولكل إنسان إهتماماته وطبيعته الخاصه بهدوء وبدون إنفعال ولا تطاوعها فإذا أصرت على تشكيلك كنسخه من خطيبها السابق فإعلم أنها مازالت معلقه من قلبها بخطيبها السابق وساعتها أن تعرف ما ينبغي عليك عمله

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لماذا ذهب تفكير الى منحى سلبي !!!؟ فخطيبها السابق ربما هي من طلبت منه ارتداء هذه الملابس مثلما طلبت منك ؟ وإعجابها بملابس نجوم وفنانين ليس عيب فهناك الكثير من يرى في الشخصيات العامة والمشاهير قدوة في صيحات الموضة التى يتبعوها من ملابس وشعر وإكسسوارات وحتى سيارات ، فلا تذهب بأفكارك بعيدا .

  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    من مجهول
    غيرها ونقلها لهواك
  • صورة علم Netherlands
    صورة علم Netherlands
    من مجهول
    سيدى لقد قراءة مشكلتك وردك على اجابتك على الدكتورة وعلمت أن هذه الفتاة مراوغة وكاذبة ولازالت تحب الشخص الذى كانت مرتبطة بيه بالرغم من امانته لها كما ذكرت وكما يقول المتل القط لا يحب الا خناقة انا من راى لا تصلح بك كزوجة اتركها وانسحاب من بداية الطريق ويقول المتل من رجع من اول الطريق ما خسر
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    قل لها فقط انك عرفت السبب لطلبها وانك لا يشرفك أن تكمل معها...أفسح الخطوبة وابحث عن بنت أخرى افضل لك والا ستعيش في دوامة
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    صراحة الرجال الذين يلبسون سراويل ضيقة وسلاسل وخواتم يشبهون النساء ولا أفهم كيف لامرأة أن تتزوج برجل كهذا!! خليك في ستايلك أحسن ولا تتغير مهما حاولت خطيلتك
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    الأمر محير فيمكن ان هي حقا تحب هذا النوع من الستايل الشبابي ويكمن ايضاً ان تكون لا زالت متأثرة بستايل وطريقة علاقتها السابقه فأنت كن هادئ ولا تعكر تفكيرك وتشتته فما عليك ان تناقشها بهذا الموضوع وتتكلم معها بكل صراحة ولكن يجب ان تكون طريقة كلامك هادئة وسلسة بعيدة عن الصراخ او العصبيه فقط كن متزن عندما تحاورها واكد عليها ان تخبرك بالحقيقة دون كذب فأنا برأي هذا افضل لك من ان تبقى هكذا فكرك مشتت ومعرقل وبين هواجسك
  • animate

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    ربما هي شخصيتها هكذا فلا تتسرع بالحكم يا اخي الكريم ربما هي تفضل ان ترى شريكها يرتدي ملابس معينه وهذا ما تخيلته فحاول ان لا تتسرع ومن رايي ان تجلس تحاورها باحترام انك لا تريد ان تغير من نمط لباسك و ان ذوقها جميل جداً لكنه لا يناسبك لعلها تتفهمك
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    البس ما يريحك ولا تغير شخصيتك لإرضاء أحد ,كن أنت هههه
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    كن انت فقط ولا تكن غيرك من أجل أحد مهما كان ولا تدع أحد يغير فيك شيء الا اذا كنت على خطأ أما بخصوص شكوكك فواجهها وقل الشي الي في بالك بكل أذب واحترام وفهمها انك لا تقبل أن تكون معك وهي متؤثرة بغيرك ولا تقبل ان تغير من هيئتك لكي تشبه غيرك فأن قبلت بك هكذا وأحبتك فمرحبا بها وأن قررت غير ذلك فلي خلقها خلق الملايين غيرها خلي شخصيتك قوية معها ومع غيرها
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا تضخم الامور ولكن لا تدعها تتحكم في طريقة ملابسك ، فكر بهدوء ، من الممكن نعم أنها لا زالت متأثرة بالماضي ، ولكن هذا لا يعني ان تضنع مشكلة ، يمكن أن ينتهي الموضوع في الحال ، فقط عليك أن تفكر جيداً وتثق في نفسك وتفرض اسلوبك وشخصيتك عليها 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ليس شرطاً من الممكن أنها تكون هي من حولته إلى ارتداء ملابسها بهذه الطريقة وهذه الموضة ، ليس شرط انه هو ما طبع في رأسها اسلوبه من الممكن انها هي من طبعت في رأسه الاسلوب الذي تحبه 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الواضح تأثرها به بشكل كبير به ، في العادة اذا كانت هناك امرأة تحب شابا فإنها لا تتدخل في سلوكه وطريقة ملابسه فإذا كانت تحبه فهي تحبه بشكله العام دو التدخل في تفاصيل من تلك التفاصيل لأنها تجد نفسها تحبها بالطبيعة ، تعلقها واضح به

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عليك معرفة لماذا تطلب منك هذا الشيء وان لماذا تريد منك ان تكون مثل خطيبها السابق وبعد ذلك حدد خيارك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    طريقك لبسك واسلوبك كما هي ولا تسمح لها ان تتدخل في هذا الشأن ، عليك ان لا تهتم لما تريد حتى لو وصل الامر بك الى قطع العلاقة معها

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    تفاهما من الآن و اعرف دوافعها من وراء هذه الأمور بطريقة لا تشعرها أنك تشك بها ,, كن واقعياً و لا تخسرها اذا كنت مقتنع بها لأجل الظن و الشك .. ضع النقاط على الحروف قبل ارتباطكما و حاول أن تستوعب شخصيتها و وضح لها أنت ماذا تحب و بماذا تهتم

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    قوّي شخصيتك ولا تعطيها مجال لان تتحكم فيك.. اي شي ما بيعجبك احكيلها فورا ولا تخلي هناك مجال للشك. انتبه اللي بيتهاون مرة بدو يتهاون بعدها الف مرة.. لهيك من البداية اعمل  لنفسك كيان صعب كسره 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا