السؤال

قبل 10 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

زوجي يتهمني بالخيانه

برودي الجنسي سيقودني للطلاق: انا ميساء عمري 27 متزوجة من الرجل الذي احبه لكن مشكلتي معه اني لا استطيع إرضاءه جنسيا ففي طفولتي طالما كنت اتعرض لتحرشات جنسية خاصة من الأقارب فكرهت الجنس من يومها . انا احب زوجي كثيرا و البي له كل رغباته ما عدی الجنس و لجهله السبب فهو يتهمني بالخيانة مع رجل آخر و تارة يتهمني باني شاذة جنسيا و افضل البنات و يهددني بالطلاق . لكني لا استطيع مصارحته بالحقيقة المرة خوفا من ان يحتقرني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي كل ما هناك ان تقرأي وتعرفي عدد من الطرق التي تتبعها النساء مع ازواجهن، واشكال الطرق المفضلة عند الرجال في الجماع، وحاولي على نفسك ان تعطيه ما يريد هو زوجك وله حق عليك وكل الامور الاخرى ممكن ان تلبي له اي امرأة حاجته منها الا الجنس لا تلبيه الا الزوجة. عليك ان تضغطي على نفسك قليلا، وتعودي عليه وعلى العلاقة معه. يجب ان تكتشفي لذة العلاقة بينكما وتخبريه ما الذي يمتعك ، حاولي ان تتقاربا جسديا. تفهميه ويفهمك، العلاقة الزوجية جميلة وفيها سكن ومحبة. اضغطي على نفسك، مثلي عليه، اعطيه حقه الذي لاجله تزوج، لان امه تطعمه وتطبخ له وتغسل ملابسه، ولكن انت تزوجك من اجل الجنس بشكل رئيسي، ومن ثم اذا ارتاح من جودة العلاقة تهنأ نفسه بالمعيشة. صحيح ان الجنس ليس كل العلاقة ولكن في اولها هو الاساس من الزواج بالنسبة للرجل والمرأة. انت لست صغيرة، وصدقيني ان شعر بالرضا معك عدة مرات سيبدأ بالبحث عن التفاهم والاستقرار. اعتقد ان ردة فعلك تجاه التحرش القديم تؤثر عليك، اتركي الموضوع وانفضيه من ذاكرتك وعيشي وقتك الان مع زوجك. انت ادرى ان كان بامكانك اخبار زوجك ام لا، انت ادرى بظروفك وبه. لا تدعي الشك يتسلل الى قلبه، اعطه حقه.

قبل 1 شهر

هذا ليس اشكالك انت من جهتك بيني له أنه لا يعرف كيف يصل بك الى بر الامان انت معقدة و زوجك حبيبك هو الوحيد الكفيل بحل عقدك ...تستطيعين أن توضحي له بأن تصورك الخاطئ العلاقة و سبب التربية الخاطئة السائدة في المجتمع أن هذا الفعل عيب و حرام انت تنفرين منه لا داعي أن تحكي له عن تحرش ...انت كذلك اتهميه بأنه لم يستطع اثارتك تستطيعين أن تحاولي مثلا تغيير الجو معه أن تطلبي منه أن يعمل لك مساج بسبب الم في ظهرك أو الحوض ربما سيتعلم كيف يثيرك لمدة أطول ... عليك بكتب خاصة بالامور هذه و نظرتها بالنسبة الشرع لها لتطمئني اكثر و الهدي النبوي مثل كتاب آداب الزفاف او كتاب تحفة العروس

قبل 7 شهر

جربى دكتورة نفسية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.