الرئيسية / قضايا اجتماعية / طليقي يلاحقني ويتسبب لي بالفضائح

السؤال

صورة علم Jordan
شيرين الآيس كريم
قبل 2 سنة (15 اجابه)
15 اجابه

طليقي يلاحقني ويتسبب لي بالفضائح

طليقي يلاحقني ويتسبب لي بالفضائح

بعد طلاقنا الصعب وترددنا بالمحاكم نلت الطلاق من زوجي بعد زواج دام سنتين، زوجي كان شخص غير مسؤول ابدا ولا يستمر بوظيفة، بعد الطلاق استمر بملاحقتي ومراقبتي، تعرفت على شاب وخرحت معه ولحقنا واحدث فضيحة في المحل وقال للشاب انني مازلت معه بعلاقة، يهددني انه لن يتركني لشاب اخر ويفضحني في كل مكان ويردد الاشاعات عني، انا لا اريده ولا اعلم كيف اتخلص منه، لو قلت لاخوتي قد يضربوه وانا لا اريد المزيد من الفضائح، ماذا افعل اريد حلا ؟  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 1 سنة

تبلغي عنه وتاخذي قرار عدم تعرض لك وان يكون بعيدا عنك كذا كيلومتر تجنبا للمشاكل مع عائلتك القانون المفروض يحميك

صورة علم United States
مجهول
قبل 10 شهر

بما أن الفضائح موجودة موجودة بسببه، فعامليه بالمثل، اضربيه في المكان الذي سيقسم ظهره: رجولته. أولا و ضروري جدا: قدمي بلاغا للشرطة ضده بعد تصوير إحدى ملاحقاته لك، حاولي أن تأخذي أكبر حماية ممكنة من رجال الشرطة ضده (الأمر صعب في بلدان العرب ا ، لكن ضروري) ثانيا: انشري في المواقع الاجتماعية بطريقة غير مباشرة أنه ليس رجلا ... حتى أنك شككت في أن له ميولا مريبة لبني جنسه ففضلت الانفصال. الطريقة يجب ألا تكون مباشرة و إلا استخدمها هو ضدك، لكن استعملي أمثلة شعبية و كلاما ذو حمال أوجه كثيرة على أن يبقى المعنى واضحا. ستحطمينه قلبا و قالبا و سيحاول الانتقام منك، الخطوة الثالثة هي دفع مال لاثنين أو ثلاثة من الرجال الأقوياء ليسيروا على مسافة قريبة منك، سيحاول التهجم عليك و عندها يتدخل الرجال لدكه دكا و ضربه ضربا مبرحا ل مع تهديده بأبشع الألفاظ أنه إن تعرض لك مرة أخرى فسيذبحونه و . لن يتعرض لك مرة أخرى و لن ينطق اسمك على لسانه مرة ثانية. مررت بنفس تجربتك و لم ينفع لا طيب الكلام و لا تذكير بالله و لا تدخل الأهل،

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 1 سنة

أفضل حل بلغي عنه الشرطه وتفاهمي مع أهلك بأن يوقفوه عند حده عن طريق الشرطه وليس بالذراع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.