الرئيسية / قضايا اجتماعية / فاشله لانني أرفض العلاقات وأفضل الزواج التقليدي !

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة (9 اجابه)
9 اجابه

فاشله لانني أرفض العلاقات وأفضل الزواج التقليدي !

السلام عليكم فتاة في 25 جامعية و اعمل في وظيفة حكومية مستقرة. مشكلتي اني لم اكن افكر بالزواج و رفضت كل من تقدم لي.اما الان فانا اتوق لتكوين اسرة مع شخص متعلم و ناضج في الثلاثين من عمره. لكن المشكلة انني لا اعرف كيف اجد هذا الشخص. اقابل كثيرين يتوددون لي لكن لا ارى هذه طرقة للزواج كما تعرض علي صديقاتي شباب من عائلاتهم و حتى زميلات اكبر مني في العمل تعرضن اشخاص يبحثون عن زوجة بمواصفاتي الا انني ارفض فانا ارى تلك الطريقةفي التعارف شاقة و طويلة. افضل ان ياتي من يريد خطبتي للبيت و هناك نتعارف ... يقولون اني سابقى عانس ان لم ابحث انا عن شخص ما و انا في نظرهم فاشلة لاني لم اصطد احدهم كسائر الفتيات...... لكن اظن ان الزواج قسمة و نصيب مكتوب لكل شخص..... هل انا مخطئة و يجب ان اخذ بالاسباب كما يقولون و اتعرف على احدهم(((و هذا مستحيل))) ام انتظر ما كتبه الله لي لياتي الى بابي..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 1 سنة

الزواج قسمة ونصيب، وبما انك عاملة ويمكنك ان تقابلي اي شخص في مكان عام او العمل، يعني يمكنك ان تقابليه في البيت للقيام بالتعارف الاول.اخبري صديقاتك ان اي شخص يريد ان يتعرف اليك يا اهلا وسهلا ونلتقي بالبيت وامام العائلة، وان كان نصيب وارتحتما تتابعي معه الى الخطبة والزواج، وان لم ترتاحي له كان الله بالسر عليم.ان صدف والتقيت باحد في مكان عام او جاء للمكان العمل واعجبك فلا باس ان تقولي له ان دعاك للخروج، ان تفضل للبيت ونتعارف.الامر بسيط ولا يحتاج الى قصة وتضخيموفقك الله

مجهول
1 سنة

ليس تضخيما اختي الفاضلة مجرد استشارة فما خاب من استشار, و الحمد لله جاء احدهم للبيت و نحن في مرحلة تعارف. فقط اردت ان استشير رغم ان القرار بيدي


صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

أنتي على صواب وهم المخطئين حافظي على نفسك وابن الحلال قادم لا محالة باذن الله فلا تستعجلي على رزقك

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

ليكن الزواج بطريقة سليمة وليس على طريقة افلام السينما الساقطة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.