كيف أتعامل مع أختي المغرورة؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

عندي اخت مغرورة وشايفه نفسها مثال انه اخوي شاف بنتها عندها حساسيه سالنا هذه عندها حساسيه قلته ايوا لانه انا كان فيني مثلها لما كنت صغيرة اول ماخرجت من الغرفه اشوفها تتمسخر علي لاني اهتميت ورديت على اخوي فانا عصبت وسويت حركه بفمي صارت تتنظر بطريقه غير مباشره وتضحك كيف اتعامل وحده مثل هذه؟؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدرب و الكاتب ماهر سلامة
    المدرب و الكاتب ماهر سلامة verified_userتجاهليها سيدتي، أو اغفري لها، فمن الممكن أن يكون قصدها شئ آخر. نتعامل مع المغرور من بعيد، ولا ننظر له، ولا نعيره انتباه طبعا بأدب ولياقة. اجعلي العلاقة رسمية، هي أختك صحيح، لكن عامليها وكأنها زميلة لك في المدرسة لا أكثر. بهدوء شديد كوني واثقة ولا تتصرفي بردات فعل. بالتوفيق سيدتي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لازم تتعاملي بأخلاقك وادبك وذوقك مو بأخلاق غيرك، وكل اناء بما فيه ينضح، انا اعيش في بيئة مليئة بالحقد والنميمة والحسد، تجاوزت هذه الدائرة الخطيرة بالصمت العقلاني والترفع عن الصغائر، ومثل ما قال ابن الرومي: كذلك يُسفِل في الميزان من رجحا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عزيزي يقول المثل (امشي عدل يحتار خصمك فيك ) وهذا يعني انه انت عليك ان تقوم بواجباتك و عملك و تشكل صداقات مع الجميع و تكون ايجابي و اهم شي تلتزمي أخلاقك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انت ما عليك الا انك تبقى كما انت و تقومي باخلاقك على اكمل وجه يعني ما تترك مجال لاي شخص انه ينتقدك او ينقل عنك تصرف غير مقبول مثلا ..في الكثير من الشخصيات المريضة و التي ممكن تواجهك لذلك لازم تحسن التعامل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كي تستطيع التعامل مع الشخص المغرور عليك أن تشعره بأنه مهم ، أما إذا تجاهلته فقد تخسره ويصعب عليك التعامل معه لاحقا .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا