صورة علم Lebanon
من مجهول
منذ سنتان 6 إجابات
1 0 0 1

كيف أكسب رضى حماتي؟

السلام عليكم اريد ان اطرح مشكلتي عليكم لتجدوا لي حلا باذن الله انا بنت عمري23 سنة تقدم لخطبتي شاب قريب لامي ولكن لم اعرفه من قبل وبالفعل عندما تحدثت الى الشاب انسجمت معه واحببته كثيرا فهو انسان طيب وخلوق فالمشكلة ليست هنا المشكلة انه من اول يوم راتني امه لم تعرني اهتماما ابدا بل سلمت عليي وجلست بدون حتى ان تنظر الي ولونظرة وانا كنت اوجه احيانا الحديث اليها لتعرني اهتماما لكن دون جدوى ظلت تحدث اهلي وابنها احسست بانها لم تحبني وعندما ذهبوا سالت حبيبي ما راي امك ؟ اجابني بانهااحبتني واعجبت بي وبشكلي وجسمي وكل شي فيني وبالفعل تمت الخطوبة على خير بدون مشاكل ولكن بقي احساسي بانها لا تحبني يرافقني لحد الان فاذا حدثتها واتساب تجيب بكلمةاو بفيس لا اكثر ومع ابنها تجلس بالساعات تحدثه عندما نكون في جلسة لا تعيرني اهتماما ابدا تحدث الجميع الا انا لا اعرف ما السبب منذ فترة كان عيد ميلادي اشترى لي خطيبي خاتم وتركه في السيارة لانه يعرف امه كيف ستتصرف اذا علمت بذلك وبالصدفة شاهدته بالسيارة واعترف خطيبي انه اشتراه لي كي يقدمه في عيد. ميلادي فبدات تصرخ وافتعلت مشكلة من لا شيء لماذا لا تخبرني ولماذا... ولماذا... فاجابها خطيبي بانه لا يحب ان يعرف الجميع اسرارنا وماذا نخطط فاذدادت المشكلة وهي الان لا تكلم خطيبي واخبرني بكل الذي حدث بسبب هذا الخاتم ماذا افعل انا مش بعيني لا ذهب ولا مصاري وضع اهلي فوق الريح ولكن انا لي بهمني الاحترام حتى لو ما حبتني ما فيني اجبرها بالنهاية هيدا شعور بس الاحترام واجب عليها وعليي انا ايضا حتى من فترة مرضت هيي وما كنت عارفي انا كنت بكلم خطيبي في التلفون وسمعت سعالها فسالته ما الامر فاجابني بانها مرضت اليوم وقال لي خدي احكيها انا انتظرت شي 3 دقائق لتجي امو ولكن بتفاحا انو رحع خطيبي لي حمل التلفون وحكاني فسالته اين امك قال نايمة طيب كيف نايمة وقلتلي خدي احكيها استوعبت بانها كانت امامه ولكن لا تريد التكلم معي لا اعلم لماذا وبعد ما الحيت عليه اعترفلي انو اي كانت تعبانة وما الها خلق تحكيني بس انا كتير حاسي نفسيتي تعبة من وراها تعبت وانا عم حاول خليها تحبني وما عم خبر اهلي بشي كرمال انا بحب خطيبي مش عارفة شو اعمل لترضى عني وانا بعيدي عنا كرمال اتفادى المشاكل بيناتنا لان بحس اذا حكت شي كلمة مش رح اقدر اتحملها خلص حتى عالفايس بوك بعملا كومنت بترد عالكل الكومنتات الا لي انا بكتبلا ياها ما بترد ولكن تكتفي بوضع لايك لي انا دون عن الكل ما بعرف ليش هالجفا معي خطيبي قالي مرة امو بتغار لما يهتم فيني او تسمعو عم يحكيني عالتلفون او يجبلي شي فانا لي طلبت منه ان لا يخبرها بشيئ هل انا من افتعلت هذه المشكلة؟ وماذا اتصرف معها فانا لا اريد ان استعمل اسلوب المسايرة والتطنيش وتصير زي ما يقول المثل {تركب على ظهري } لا اريد هكذا انا بكفي انو خطيبي منيح وكسبتو لالي وهي لا تهمني ابدا بس عم حاول سايرة كرمال خطيبي مش اكتر