صديقتي يتحرش بها مديرها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

صديقتي مطلقة و تشتغل كمنضفة في مؤسسة مديرها صديق لعائلتها و فيه كذلك نائب المدير و اغلبية الوقت المدير غائب و النائب هو المتكلف بادارة المؤسسة في الوقت الاول كان يتعامل معاها كالبقية و بعد مرور مدة ليست بالهينة اصبح يظهر لها اهتمام خاص و هي بحكم ظروفها اصبحت تعمل الف حساب لهذا الشخص بعد ايام اعترف لها انه يحبها و المشكلة انه متزوج و لديه اطفال في الاول كانت تظن انه يريدها في الحلال لانها بالفعل بنت حلال لكنها اكتشفت انه يريد جسدها رغم انها لم تعطيه وجه في الموضوع و احيانا يقبلها و يعانقها رغما عنها و هي الان بين نارين الاولى انها لا تريد ان تمشي في الحرام و تدخل في المعصية و الثانية ان شغلها هذا هو الي عايشة منو و اهلها لو اخبرتهم مستحيل يتركوها تشتغل في مكان ثاني في رايكم هل تخبر المدير و ربما النائب يكذب صديقتي و ممكن تنطرد من الشغل او انها تسكت و تبقى تقاوم لحين يفرجها عليها ربي
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد
    استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد verified_userالحل الوحيد هو بيد صديقتك، لأنها اعتقدت أنه سوف يتزوجها ربما تكون تساهلت معه في بداية الأمر لأنه لايوجد في قاموس أن يعانق الرجل إمرأة أو يقبلها رغما عنها وأحيانا ما يعني أكثر من مرة. بقاءها وسكوتها لنها تعلم أنه لها دور فيما يحدث. وإن اشتكت هذا الذي سيقوله نائب المدير أن كل شيء يتم برضائها، لذلك هي من يجب أن يقرر البقاء والاستمرار هكذا أو ترك الوظيفة. وإذا كانت جادة في عدم ارتياحها عليها أن تبلغ الادارة بعد أن تبحث عن وظيفة أخرى لأن المؤسسة تستطيع أن تستغني عنها بكل سهولة ولكن لن تستغني عن نائب المدير، وهذا هو الحال في معظم المؤسسات.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    لا بد من اخبار المدير ولكن اولا تحاول نسجيل الاثبات بالموبايل الصوت يكفي
  • صورة علم United Kingdom
    صورة علم United Kingdom
    مجهول

    السلام عليكم... اختي المخلصه ، إن قليل من يبحث عن مشاكل صديقه في هذا الزمن وهذا يدل على طيب معدنك وانتي مخلصه لصديقتك . بالنسبة لمشكلة صديقتك فإنه يجب على الفور ان ترفع خطاباً لمدير شؤون الموظفين او العاملين بأن ينقلها لقسم آخر لا يوجد به هذا الشخص به ، فإن تم رفض طلبها فيجب عليها ان تترك العمل بشكل سريع ، فهي يجب ان تتجنب المشاكل التي قد تكبر وقد تصل لثقة اهلها ، فعندما نفرض بأنها اشتكت لادارتها فسوف تنتقل الى امرين الاول اما ان تفصل من العمل او ان تنقل لقسم آخر وهذا يجعل الرجل يرغب بالانتقام وسوف تلاحقها مشاكل متكررة ، فالافضل ان تغير هذه البيئة ، وأخيراً وضحي لها بأن الله يمهل ولا يهمل فسوف ينتقم الله منه عاجلاً ام آجلاً ، ووضحي لها ان من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه ، وان كنتي تحبينها حقاً فأبحثي لها عن وظيفه اخرى ولو كانت براتب ضئيل . وفقك الله .

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    يعني يقبلها ويعانقها وبعدين تقول انها لاتريد الحرام لو كلامها صحيح كان تركت الشغل من زمان بس الظاهر انها مشتهيه ومستحيه

  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    انا لو مكانها ابلغ اهلى يضعو له حد ويعرفون كيف يتصرفون معه
  • صورة علم Occupied Palestine
    صورة علم Occupied Palestine
    مجهول
    خليها تبلغ الجهات العليا
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    عليها ان تواجه نائب المدير بحزم وان تتصدى له وتهدده بان تفضحه فى المؤسسة
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    انصحيها تبلغ المدير حتى يضع له حد
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الترك مو حل يا اختي لازم تواجهين في كل مكان عمل شخص سيئ اشتكي عليه هي عندها وظيفيه مثل ما هو عنده وظيفيه و يجب عليه احترامها مثلما يحترم البقية .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    خلها تبعد عنه و تتجنب انها تكون معه بنفس المكان تجي بعد الموظفين و تروح قبل يخلص الدوام كذا افضل لها
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا